الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص جامعتي هارفارد و MIT واختبار ال(SAT)

استفسار بخصوص جامعتي هارفارد و MIT واختبار ال(SAT)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اسمحولي اقول شئ اخواني مع انه بعيييد عن سؤال عن الجامعات.....مثل ما تفضلتوا اللي قال منكم "انو السعب السعودي يبحث عن الافضل والاحسن فقط مثل الايفون والجالكسي" احب اقوله انا انسان طموح ما يهمني راي الشعب السعودي يهمني الشئ اللي يمليه علي ضميري انا ماني قاعد ادور على اجهزة انا ادور على اثمن الكنوز .....صراحة اخذت في نفسي من كلامكم اسالكم بالله كيف حنبني حضارة عمالها قد ملئ تفكيرهم بالهدم والانهزامية اضافة الى كلامي اقول للاخ اللي يقول"نصيحة لا تقدم عليها و لا تضيع وقتك و لا تحطها طموح لك " اولا اشكرك على النصيحة وثانيا انا طموحي اكبر من قصة انو انقبل في "جامعة" بس الجامعة هي مجرد محطة قدرت لي في وسط طريقي لما اطمح........نصيحة اخيرة احنا كلنا مسؤولين عن الاجيال القادمة فلا تكونوا ممن يبحث عن الوظيفة والاستقرار ولكن كونوا ممت يطمح لارجاع المجد للوطن العربي كما كنا وقت ابن حيان و الرازي وغيرهم ممن افخر انهم كانوا مسلمين ...... ملحوظة اخيرة اخوتي اللي يملك نصائح وفوائد "تساعدني" ارجوه بالتفضل لمساعدتي اما غير ذلك من السلبية فمن فضلك ارفق بطموحي وامالي..... مشكورين جميعا ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا علم بلا فكر
    اسمحولي اقول شئ اخواني مع انه بعيييد عن سؤال عن الجامعات.....

مثل ما تفضلتوا اللي قال منكم "انو السعب السعودي يبحث عن الافضل والاحسن فقط مثل الايفون والجالكسي" احب اقوله انا انسان طموح ما يهمني راي الشعب السعودي يهمني الشئ اللي يمليه علي ضميري انا ماني قاعد ادور على اجهزة انا ادور على اثمن الكنوز .....صراحة اخذت في نفسي من كلامكم اسالكم بالله كيف حنبني حضارة عمالها قد ملئ تفكيرهم بالهدم والانهزامية

طيب اخوي من قالك لا تصير طموح و هل تعليقي في شي من التحطيم ارجع لتعليقي بتحصل اني قلت
    "في المستقبل اذ شفت نفسك ابدعت في التخصص الي تحبه، ذلك الوقت اقولك قدم و شف نصيبك لكن لا تقول لهم ان طموحي دخول جامعتكم لانهم مارح يقبلونك " يعني كلامي ما كان فيه اي نوع من التحطيم الا اذا انت تشوفه كذا او انك تشوفه بناءً على كلام الاخ R20

اضافة الى كلامي اقول للاخ ( اذكر اسمي ترا محنا اعداء) اللي يقول"نصيحة لا تقدم عليها و لا تضيع وقتك و لا تحطها طموح لك " اولا اشكرك على النصيحة وثانيا انا طموحي اكبر من قصة انو انقبل في "جامعة" بس الجامعة هي مجرد محطة قدرت لي في وسط طريقي لما اطمح........نصيحة اخيرة احنا كلنا مسؤولين عن الاجيال القادمة فلا تكونوا ممن يبحث عن الوظيفة والاستقرار ولكن كونوا ممت يطمح لارجاع المجد للوطن العربي كما كنا وقت ابن حيان و الرازي وغيرهم ممن افخر انهم كانوا مسلمين ......

تمام و هل تعتقد ان العلم محصور في نوع الجامعة؟ تعرف احمد زويل الحاصل على جائزة نويل و ين درس البكالوريوس و الماجستير. تعرف ان الجامعات القوي مثل MIT و بيركلي يعرضون عليه العمل عندهم.... تعرف الآن وين يعمل فيه... يعمل في كالتك
    يعني التفوق في الحياة ليس محصور على الجامعة مثل ما يروج له عندنا و الكثير من الجهله

ملحوظة اخيرة اخوتي اللي يملك نصائح وفوائد "تساعدني" ارجوه بالتفضل لمساعدتي اما غير ذلك من السلبية فمن فضلك ارفق بطموحي وامالي..... مشكورين جميعا ...

في فرق اني اشجعك على شي ما رح يحصلك و شي ممكن يحصلك، للاسف المفتين في المنتدى كثير كثير يفتي بدون ما يكون عنده علم.... افرض اني قلت لك قدم عليها و علقت عليها كل شي و فجأه رفضوك وش رح يكون رد فعلك اذا عرفت ان المنافسة على النوع هذا من الجامعات قوي جداً و غالباً المقبولين قليل جداً ... هل بتقدر ردي او رد الشخص الي حمسك على شي ما رح يكون لك

انا عن نفسي اعرف شخص ما شاء الله عليه قدم على كالتك " اذا كانك تعرفها" جاه الرد بعد اسبوع يقول " نأسف لعدم قبولك"، فا وش تتوقع مني اقولك قدم عليها او شف من الجامعات القوية الثانية

يعني في فرق اني اضحك عليك و اقولك رح القمر بالسيارة او اقولك فكر و خطط و اصنع لك و سيلة توصلك لهدفك " وهذا اساس ردي الاول"

في الاخير انصحك تقدم على الجامعات القوية الثانية اذا كانت شخص مجتهد و بتتحمل الضغوط.... يعني الجامعات العشرين الاولى

و لا تتلكم معي و كأني عدوك ترا النصيحة قبل كانت بفلوس و الحين بلاش و انا قلت الي عندي و الباقي عندك .... و بتتذكر كلامي بعد ما تشوف التقديم على الجامعات

بالتوفيق
    7 "
  3. اخي الحبيب ترى انا ما عنيت احد بكلامي كل مافيه اني قرات كل الردود ثم رديت بناء على ما اذكر ......وترى انا ما اعرفك ياخي علشان اعاديك بس لمن تقول لواحد "نصيحة لا تقدم عليها و لا تضيع وقتك و لا تحطها طموح لك " ماتعتقد انو فيها تحطيم؟؟؟....عل العموم انت مشكوور على جهدك في مساعدتي وانا اعتذر اذا حصلت مني اي اساءة ...... وخلونا نطلع من الجو السلبي هذا احنا هنا نفيد بعض ليس اكثر اكرر اسفي وشكرا..
    7 "
  4. اخي العزيز... اذا انت ناوي تدخلها... فأعلم عدة امور،

١- اقل شي تجيب في السات ٢٢٠٠+
    ٢- اعمال تطوعيه..
    ٣ معدل ثانوي او جامعي لا يقل عن ٣.٩٠
    ٤-مقابله شخصيه وتثبتلهم انك طالب مج ومجتهد ومتفتح وواعي
    ٥-الآيلتس ٧
    بالتوفيق، صحيح شروطهم شبه تعجيزيه، بس انت قدها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا علم بلا فكر
    جزاك الله خير اخي..... طيب معاهد اللغة زي اللي في هارفارد سمعت انو ما يقبلوا الطلاب اللي من خارج امريكا...؟؟

كيف طلاب معاهد لغة امريكيين؟ لا مو صحيح ذا الكلام

يبغالك حق التقديم توفل عالي مرة اعتقد 100 او ما شابه >> ادخل مواقعهم عشان تتأكد لاني ناسي

و يبغالك اختبار السات,,,قسم الرياضيات سهل نسبيا و اشتر كتاب يساعدك فيه,,,اما الانغلش ما ابغى احطمك لكنه اصعب شي شفته انا

لانه قسم انجليزي مخصص و مهيئ ان يكون صعب للطلاب الامريكان,,, فكيف بطالب الانجليزية لغته غير الام ؟!

و يبغالك تكتب essay,,,ادخل موقعهم و شوف المواضيع اللي يبغوك تكتب عنها و عدد الكلمات

شهايد الثانوية بمعدل سووووبر عالي >> ما يهتموا بالدين اهم شي العلمي و كذا

و طبعا اذا عندك اي شهادة من دورة علمية او تدريبية او شهادة تطوع او اي شي ارفقه معهم لانهم بيساعدوك كثير بالقبول

و ترا ما فيه شي مستحيل

6 سعوديين بيبتدوا الدراسة فـ MIT هالشهر هذا,,,يعني هم سووها ليش انت لا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted

6 سعوديين بيبتدوا الدراسة فـ MIT هالشهر هذا,,,يعني هم سووها ليش انت لا

ما شاء الله عليهم ..... اذا سمحت اخوي عطني اسمائهم و تخصصاتهم عشان اوصي الشباب عليهم.... الشباب هناك ما يقصرون و يفرحون اذا جاهم احد من السعودية

الاسم الاول و العائلة ( ما يحتاج الاسم كامل ) ... و لا تخاف، لو شخص اسمه صالح المالكي في الف شخص اسمه صالح المالكي في السعودية، يعني ما فيها شي

و اذا انت محرج انك تقول اسمائهم راسلني على الخاص .... بالتوفيق للجميع
    7 "
  7. أقول تبطي عظم تدخل MIT !

هههههههههههههههههههههههههههه

امزح امزح << بيتصفق

بخصوص MIT يا شيخ قبلوني وكل يوم يدقون علي يقولون يرحم أمك ادخل جامعتنا وانا مو معبرهم أبد

يا رجااال لبااا جامعة البآحة فديتها
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.