الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماهي أفضل شنطة للدراسة التي تسمى Backpack

استفسار ماهي أفضل شنطة للدراسة التي تسمى Backpack

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوف,,,غير شركة Nike لا تاخذ

من ناحية الشكل او السعة او التحمل كله شي مضمون

انا حقتي اسمها Nike Ultimatum Utility Backpack

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2cb58f6a419ae00c6369cdb11e47ffd3_best.jpg
المشاهدات:	15
الحجـــم:	53.7 كيلوبايت
الرقم:	22897

و فيها لون اسود و ازرق و اخضر,,,اللي يعجبك يعني

تقريبا سعرها يتراوح من 50 الى 70 على حسب اللون و المكان اللي انت شريته منه
    7 "
  2. حسب استخدامك و حاجتك لها

انا من النوع الي ياخذ معه اللاب توب و وجبه غدى او عشاء معه وقهوه ومويه فاحتاج شنطه فيها المواصفات هذي اخذت سويس الي فيها ثلاث سحابات و جيبين على الجوانب .

وفيه معي صديق ماخذ له شنطه اديداس نحيفه مره لانه ما ياخذ معه الا كتابين و قلم .

قيم استخدامك الدائم لها و خذها بالمواصفات الي تحتاجها . و فيه بعض الانواع تكون عريضه لو تحط فيها كتاب واحد تبدا تضايقك لانها ما تكون ملاصقه للظهر لازم تعبيها كتب والا ما تمشي معك مزبوط.

الماركات الغاليه الي مهيب شعبيه عندهم مثل شناط ميسز و نوردستورم تعرضك للسرقه و تدل على ان معك شويتين .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    حسب استخدامك و حاجتك لها

انا من النوع الي ياخذ معه اللاب توب و وجبه غدى او عشاء معه وقهوه ومويه فاحتاج شنطه فيها المواصفات هذي اخذت سويس الي فيها ثلاث سحابات و جيبين على الجوانب .

وفيه معي صديق ماخذ له شنطه اديداس نحيفه مره لانه ما ياخذ معه الا كتابين و قلم .

قيم استخدامك الدائم لها و خذها بالمواصفات الي تحتاجها . و فيه بعض الانواع تكون عريضه لو تحط فيها كتاب واحد تبدا تضايقك لانها ما تكون ملاصقه للظهر لازم تعبيها كتب والا ما تمشي معك مزبوط.

الماركات الغاليه الي مهيب شعبيه عندهم مثل شناط ميسز و نوردستورم تعرضك للسرقه و تدل على ان معك شويتين .
    هلا أخوي عبدالرحمن كل عام وأنت بخير

يا رجال حنا شيبان نبي شيء بس يضف الكتب وكلها كتابين ودفتر وقلم وخلصنا وخصوصاً الجو عندنا ممطر وبيدخل الشتاء بعد أغسطس وبيصير المطر متواصل

ولا يا عبدالرحمن ما تعودنا على شناط ولا هم يحزنون لفيت لي كذا محل وأنا ماشي ولا عجبني شيء وأطب في أمازون وأشوف هالشنطه وعليها تقييم كويس بس ما ركتها أول مره تمر علي فقلت نشاور الشباب أكيد لهم خلفيه جيده عن الموضوع

شاكر لك
    7 "
  4. انا عندي هذه بالضبط وانصحك فيها وان شاء الله راح تدعي لي .. تقدر تستخدمها في الجامعه وفي السفر وفي كل مكان

Amazon.com: SwissGear Computer Backpack (Black): Electronics

واذا شريتها ووصلتك الشنطه امانه عليك ان ترسل لي رساله على الخاص وتعطيني رايك فيها
    7 "
  5. بصراحة وسوري على المشاركة بس احس الشنطة كلش مش ستايل كانها حقت اطفال بالابتدائي ام سيرين وشيلونها على الظهر احس طالب الجامعة المفروض يحمل شنطة مثل شنطة الابتوب او شنطة حقت الفلوس احس افضل من ذي الشنطة وانتوا كيفكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooooooooooony
    بصراحة وسوري على المشاركة بس احس الشنطة كلش مش ستايل كانها حقت اطفال بالابتدائي ام سيرين وشيلونها على الظهر احس طالب الجامعة المفروض يحمل شنطة مثل شنطة الابتوب او شنطة حقت الفلوس احس افضل من ذي الشنطة وانتوا كيفكم

اختي خليكي Coooool انتي في امريكا -

ماتوا اللي يشيلون شنطه مثل اللاب توب وغير كذا تتعب اليد خصوصاً اذا راح تمشين مسافه طويلة .. حتى الامريكان كلهم يلبسون على الظهر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooooooooooony
    بصراحة وسوري على المشاركة بس احس الشنطة كلش مش ستايل كانها حقت اطفال بالابتدائي ام سيرين وشيلونها على الظهر احس طالب الجامعة المفروض يحمل شنطة مثل شنطة الابتوب او شنطة حقت الفلوس احس افضل من ذي الشنطة وانتوا كيفكم

اختي خليكي Coooool انتي في امريكا -

ماتوا اللي يشيلون شنطه مثل اللاب توب وغير كذا تتعب اليد خصوصاً اذا راح تمشين مسافه طويلة .. حتى الامريكان كلهم يلبسون على الظهر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooooooooooony
    كل اللي في امريكا يلبسون هذه حتى طلاب الدكتواراه عندنا! اهم شي انها تؤدي الغرض وما تتعب ومريحه وتستخدم لاغراض متعدده
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    انا عندي هذه بالضبط وانصحك فيها وان شاء الله راح تدعي لي .. تقدر تستخدمها في الجامعه وفي السفر وفي كل مكان

Amazon.com: SwissGear Computer Backpack (Black): Electronics

واذا شريتها ووصلتك الشنطه امانه عليك ان ترسل لي رساله على الخاص وتعطيني رايك فيها
    مشكور أخوي نايف بصراحه شنطه ما عليها كلام بس كبيره مره بصراحه أنا حاجتي لها لا تتعدى كم كتاب وكم دفتر وقلمين وبعض الأوراق في الداخل وأنتهينا

بصراحه قاعد أطلع شنط incase حلوه بس تقييمها في أمازون ماهو قوي بالرغم أن لها شعبيه والشنطه اللي حطيتها أنا في بداية الموضوع ماخذه تقييم رائع لكن والله ما أدري عنها
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.