الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماهي أفضل شنطة للدراسة التي تسمى Backpack

استفسار ماهي أفضل شنطة للدراسة التي تسمى Backpack

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooooooooooony
    بصراحة وسوري على المشاركة بس احس الشنطة كلش مش ستايل كانها حقت اطفال بالابتدائي ام سيرين وشيلونها على الظهر احس طالب الجامعة المفروض يحمل شنطة مثل شنطة الابتوب او شنطة حقت الفلوس احس افضل من ذي الشنطة وانتوا كيفكم
    محد عنده شنطة لابتوب او حقت فلوس

كل طلاب الجامعة عندهم شنطة ظهر او شنطة خصر

حتى بعض الاساتذة و المحاظرين عندهم زيها

و تراها تفيد للدراسة و للرحلات و للسفر مو بس كتب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعــد الـقـحـطآنـي
    أنا أفضل ششنطة ميكي ماوس , أو الشنطة الي تجيها فيها كفرات وتسحبها

يا أخي ترى شنطة يعني لاراحت ولا جات وما اشوف إنه موضوع يستاهل إنك تنزله صراحة , وآآآآآسف لردي إذا بيضايقك بس هذي الصراحة , وأتمنى تحصل الشنطة الي تناسبك
    ^
    ^

هذا المستخدم فقع ابو شكلي ضضضضحككككككك هههههههههههههههههههههههههههههههه

لاتنسى اللنش بووكس عشان تحط فيه أكل الفسسسسحه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    هلا أخوي عبدالرحمن كل عام وأنت بخير

يا رجال حنا شيبان نبي شيء بس يضف الكتب وكلها كتابين ودفتر وقلم وخلصنا وخصوصاً الجو عندنا ممطر وبيدخل الشتاء بعد أغسطس وبيصير المطر متواصل

ولا يا عبدالرحمن ما تعودنا على شناط ولا هم يحزنون لفيت لي كذا محل وأنا ماشي ولا عجبني شيء وأطب في أمازون وأشوف هالشنطه وعليها تقييم كويس بس ما ركتها أول مره تمر علي فقلت نشاور الشباب أكيد لهم خلفيه جيده عن الموضوع

شاكر لك

غلطاااان ، لاتنسى علبه الموويه

شفلك شنطه فيها جيب حق مويه ،

عني انا شنطتي كتف وبتنخرع يدي من ثقلها اشيل معي 4 كتب يوميا غير الدفتر وقاروره المويه غير علبه النظاره والبوك وبعض خرابيط البنات

وافكر اشتري شنطه ظهر فيها جيوب موووويه

الموووويه مهمه تشيلها معك 24 ساعه
    7 "
  4. الشنط انواعها كثيره وتختلف على حسب استخدام الشخص ..
    بالنسبه لشركة Belkin .. فهي شركه ممتازه متنوعة الصناعات ..
    شنطها جدا ممتازه .. سبق واستخدمت احد منتجاتها ..
    وانا اقولك أن هذه النوعيه ممتازه ولا تخاف ..

اذا الشنطه عاجبتك وتشوف انها تفي بالغرض .. خذها وتوكل على الله ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    مشكور أخوي نايف بصراحه شنطه ما عليها كلام بس كبيره مره بصراحه أنا حاجتي لها لا تتعدى كم كتاب وكم دفتر وقلمين وبعض الأوراق في الداخل وأنتهينا

بصراحه قاعد أطلع شنط incase حلوه بس تقييمها في أمازون ماهو قوي بالرغم أن لها شعبيه والشنطه اللي حطيتها أنا في بداية الموضوع ماخذه تقييم رائع لكن والله ما أدري عنها

بالعكس اخوي حجمها مناسب ووزنها خفيف .. وانت لك حرية الإختيار هذي مجرد نصيحه لوجه الله
    7 "
  6. الله يعينكم بصراحة كل يوم اشوف حاجات مختلفة وغريبة باميركا عنا بالسعودية حنا بالكولج اللي تجي بشنطة ظهر نجلس نضحك عليها بس الحين فهمت وضعكم كيف انتوا تبون الشنطة عشانها مريحة وماتعب وسهلة التنقل فهمت وضعكم كيف الله يعينكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooooooooooony
    الله يعينكم بصراحة كل يوم اشوف حاجات مختلفة وغريبة باميركا عنا بالسعودية حنا بالكولج اللي تجي بشنطة ظهر نجلس نضحك عليها بس الحين فهمت وضعكم كيف انتوا تبون الشنطة عشانها مريحة وماتعب وسهلة التنقل فهمت وضعكم كيف الله يعينكم
    مو بس العيال

حتى السعوديات اغلبهم عندهم كذا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooooooooooony
    الله يعينكم بصراحة كل يوم اشوف حاجات مختلفة وغريبة باميركا عنا بالسعودية حنا بالكولج اللي تجي بشنطة ظهر نجلس نضحك عليها بس الحين فهمت وضعكم كيف انتوا تبون الشنطة عشانها مريحة وماتعب وسهلة التنقل فهمت وضعكم كيف الله يعينكم
    شيء حلو انك فهمتي هههههههههههه

على فكره لما كنت في الجامعه بالسعودية ما كنت اشيل معاي شيء الا دفتر وقلم في يدي بس في امريكا يختلف الوضع .. يعني تخيلي رايح الجامعه ثوب وشماغ وشنطتي معلقه في ظهري فوق الشماغ شكلي راح يكون مررره غبي

مثل ما قلت لك خليكي Cool انتي في امريكا مو في السعوديه وكذا نظام الطلاب في الجامعات
    7 "
  9. مآركة كوتش (coach) شي عجييييب ولا تهتم لسعرهم لان عليهم تخفيض 70% ^^Designer Backpacks and School Bags from Coach

انصحك بالشنطه هذي وراح تدعي لي عن تجربه .... اول صوره بالسطر الثالث من يمين (فيه لون ثاني) لكن بنفس المحل

- - - مشاركة محدثة - - -

مآركة كوتش (coach) شي عجييييب ولا تهتم لسعرهم لان عليهم تخفيض 70% ^^

http://www.coach.com/online/handbags/-handbags_silhouettes_backpacks-10551-10051-5000000000000155671-en?t1Id=62&t2Id=5000000000000155671&tier=2&LOC=LN

انصحك بالشنطه هذي وراح تدعي لي عن تجربه .... اول صوره بالسطر الثالث من يمين (فيه لون ثاني) لكن بنفس المحل
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.