الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماهي أفضل شنطة للدراسة التي تسمى Backpack

استفسار ماهي أفضل شنطة للدراسة التي تسمى Backpack

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق ترابها
    عاشق ترابها

مبتعث فعال Active Member

عاشق ترابها الولايات المتحدة الأمريكية

عاشق ترابها , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • إدارة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

August 18th, 2012, 06:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبحث منذ فتره عن شنطه ممتازه للدراسة وبحثت في المواقع وخصوصاً موقع أمازون وأعجبتني هذه

http://www.amazon.com/Belkin-Slim-Backpack-Black-Light/dp/B001586UI2/ref=wl_it_dp_o_pC_nS_nC?ie=UTF8&colid=DGILK5NGCA3L &coliid=I11OOXNWO2IITI

ولكن فضلت قبل أن أعقد النيه أنا أشاورك فأكيد لكم خبرات سابقة بخصوص هذا الموضوع بحكم الحاجه لها في الدراسة

وشاكر لكم جميعاً

وكل عام وأنتم بخير

2. أنا أفضل ششنطة ميكي ماوس , أو الشنطة الي تجيها فيها كفرات وتسحبها

يا أخي ترى شنطة يعني لاراحت ولا جات وما اشوف إنه موضوع يستاهل إنك تنزله صراحة , وآآآآآسف لردي إذا بيضايقك بس هذي الصراحة , وأتمنى تحصل الشنطة الي تناسبك
    7 "
  3. عندك تمبر لاند ... ماركه كويّسه ... timberland

و نورث فيس زي ما قال اخونا ..

بس انصحك تشوف الشنطه اول في السوق و تعرف شكلها , ولا تحاول تهتم بالابعاد و المقاييس عشان احياناً تشتري شنطه تطلع صغيره مره تفشل كأنها حقت صغار. بس لا تشتري شناط اي كلام عشان السحابات راح تصير كيف الحال و تظيّق صدرك. ولا تنشق ولا غير عمليه ولا ولا ...

طبعاً الزبده ان الشنطه يكون فيها مكان رئيسي و سحاب ووراه و جرابين على جمب.... عاد اللي يزود عن ذا فخير و بركه.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعــد الـقـحـطآنـي
    أنا أفضل ششنطة ميكي ماوس , أو الشنطة الي تجيها فيها كفرات وتسحبها

يا أخي ترى شنطة يعني لاراحت ولا جات وما اشوف إنه موضوع يستاهل إنك تنزله صراحة , وآآآآآسف لردي إذا بيضايقك بس هذي الصراحة , وأتمنى تحصل الشنطة الي تناسبك
    رعد للأسف هذا ونحن مبتعثين ومتعلمين نمارس الأقصاء بيننا

أحترم رأيك نعم لكن لابد أن تحترم رأيي وطرحي وما تراه أنت موضوع ما يستاهل أراه أنا يستاهل والعكس صحيح

ما دعاني لطرح هذا الموضوع وربما أنني أكبر منك سناً هو أنني لا علاقة لي لا من قريب ولا من بعيد بالشناط والماركات تبعها وبحثت ولم أجد ما يروق لي فقلت بيفيدونني أخواني

أتمنى منك أخي رعد أن تتفهم ردي وإذا لم يعجبك الموضوع فأنت غير ملزم بالرد بشكل أو بأخر فالمنتدى للجميع سامحك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.