الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلاص ببكي من القهر والظلم يارب فرجك

خلاص ببكي من القهر والظلم يارب فرجك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    لا مستحيل
    وش ذا المصيبة الي حطت ع روسنا
    طيب واذا المبتعث مايبي يدرس والمرافق يبي يدرس وش اسوي انتحر؟؟؟
    الله يسهل الامور
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    قلقتيني و الله معقولة المرافقين مستقبلهم حيروح؟

- - - مشاركة محدثة - - -

قلقتيني و الله معقولة المرافقين مستقبلهم حيروح؟
    أنا اللي قاهرني ان كل شي تمام كل الشروط مستوفيه
    يارب تفرج معي ومع كل طالب علم
    بالتوفيق
    7 "
  2. طيب يااختي حاولي تطلعين قبول مشروط من نفس جامعة مرافقك او من جامعة قريبة منها وشوفي وش يصير معك ,,,, لأن ممكن يتغاضون الملحقية رغم ان ردهم عليك مايوضح هل يبغون مشروط او غير مشروط نهائي ,,, واستفسري من المشرف افضل

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشكله مو في القبول ولا الضمان المالي
    انا اعطتني الملحقية ضمان مالي بغرض القبول وقدمت وانتظر القبول وقمت وحولت انا والمبتعثه الاساسيه لنفس معهد الجامعه ووافقوا بعد طلعت الروح عشان ينقل المبتعث الاساسي لان كان يقولون لازم قبول اكاديمي للمبتعث
    المهم الحين طلبت ضمان للمعهد وبيعطوني عادي واتوقع حتى لو جاني قبول ببيعطوني ضمان للجامعه مافي مشكله
    المشكله بالحاقي انا كمرافق للمبتعثه بيقولون لازم قبول اكاديمي قبل ما التحق
    لاني بذاك الوقت بكون درست
    يعني هل لو درست كذا سمستر والمبتعث لازال يدرس لغه بيوافقون يضموني للبعثه
    انا ما ابي منهم الا يدفعون رسوم الجامعه بس
    والله العظيم قريت الموضوع اليوم الظهر اقسم بالله جاتني حاله نفسيه انواع التحطيم جد
    7 "
  4. اخت سحايا راسلي مشرفك او هلي المبتعث يراسل المشرف واشرحوا لهم الوضع لان مو معقولة الي بيسسونه فينا والله قهر
    ومن ناحية الضمان المالي ما اتوقع فية مشكلة لانه بينتهي وبيعطيونك واحد ثاني للسمستر الي بعده
    المشكلة عندي وعندك بالالحاق فقط
    ولا الضمانات امرها هين تجي بالراحة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    ودي المرافقين يطرحون تجاربهم بهذا الخصوص حتى نعرف اللي صار مع الاخت قرار ارتجالي او هو فعلا سيطبق على الجميع .................
    ليس ارتجالي ولا شي جميع المرافقين يعماملو المعامله هذا الا اذا عندك وووووو وبس غير كده مافي استثناءات. وللاسف في حالات اسوء من هادي بيعاني منها المرافق ده وحده منها واللسته تطووول واللهي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    ليس ارتجالي ولا شي جميع المرافقين يعماملو المعامله هذا الا اذا عندك وووووو وبس غير كده مافي استثناءات. وللاسف في حالات اسوء من هادي بيعاني منها المرافق ده وحده منها واللسته تطووول واللهي
    طيب هل يكفي القبول المشروط للمبتعث الأساسي في نفس الجامعة؟ .... والا لازم يكون قبول نهائي غير مشروط؟
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.