الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلاص ببكي من القهر والظلم يارب فرجك

خلاص ببكي من القهر والظلم يارب فرجك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سحابا
    سحابا

مبتعث مستجد Freshman Member

سحابا السعودية

سحابا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مالية , بجامعة جورج ميسون
    • جورج ميسون
    • مالية
    • أنثى
    • Cccccc, Hhhhh
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

August 18th, 2012, 09:37 PM

السلام عليكم

عندي اسأله كثير ياريت من مر بالتجربة يفيدنا
    اول شي المبتعث الاساسي مازال يدرس لغة وتعرفو كمان تعقيدات القبول للدراسات العليا والاختبارات وهمهما
    المهم الان المرافق حصل على قبول اكاديمي ورفع على البوابة التحاق بالبعثة للمرافق الدارس
    ووووووانتظار وانتظار وانتظار الى ان وصل الرد المحطم لن يتم الإلحاق بالبعثة الا بحصول المبتعث على قبول اكاديمي
    والله حرام خلااااااص أنا بنفجر وببكي قهر بس الله يصبرنا وحسبي الله ونعم الوكيل
    الان ليش التعقيد خصوصا بان المرافق معدله عالي وعمره ماتعدى حتى شروط الوزارة للابتعاث
    والمشكلة الكبيرة في حالة ان المبتعث لم يحصل على قبول خلاص ينتهي مستقبل المرافق
    بليز من مر بنفس المشكلة يفيدنا
    وكمان لحد يقول لي ان المرافق اول مايحصل على قبول يلتحق لان هالكلام غلط
    ايش فيه حلول تساعدني
  2. الانظمه كذا , المرافق ما يسبق المبتعث ...

في كل الملحقيات الخليجيه يتبعون ذا النظام .. و ذلك لمنع التلاعب ,,, ما هيا الملحقيّه كانت راخيه ... ولكن بعض الناس من الطلبه المحترمين خرّبوا علينا يا حسره.

المهم الحل مثل ما تعرفين : يخلص اللغه و يلتحق بجامعه و يلحقه المرافق.
    7 "
  3. طيب اذا لغتي افضل من المبتعث الاساسي من زمان وش ذنبي اذا سبقتها؟؟؟؟

طيب انا باقي لي ليفيل شهرين وادخل اكاديمي بعد الكريسمس في السبيرنق ان شاء الله ,,,, وزوجتي يكون لسه باقي لها ليفلين ,,,وش الأجراء في هذه الحالة ؟؟؟ ..لأن الجامعة والاميقريشن بالتحديد راح يجبروني ادرس اكاديمي والا يرحلوني علما ان زوجتي عندها قبول مشروط في نفس الجامعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.a
    بالنسبة ليي عندي قبول مشروط وزوجتي مرافق ليي

وانا الى الان في اللغه وزوجتي خلصت سمسترين في الجامعه وفي الفول راح تدرس الثالث والحمد الله الامور ماشيه والملحقية وافقت ع الطلب خلال ٣ اسابيع بس
    يعني اللحين المبتعث لو ارفق القبول المشروط يوافقون
    والله مو عارفة ايش اسوي خلاص اتحطمت
    اللحين عندنا بس ضمان مالي لاول سمستر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

لاحول ولا قوة الا بالله الله يكون بعونك ياختي ويفرجهاا عليك الصبر تنفرج باذن الله الله يوفقك
    الله يجزاك خير على الدعوة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    طيب اذا لغتي افضل من المبتعث الاساسي من زمان وش ذنبي اذا سبقتها؟؟؟؟

طيب انا باقي لي ليفيل شهرين وادخل اكاديمي بعد الكريسمس في السبيرنق ان شاء الله ,,,, وزوجتي يكون لسه باقي لها ليفلين ,,,وش الأجراء في هذه الحالة ؟؟؟ ..لأن الجامعة والاميقريشن بالتحديد راح يجبروني ادرس اكاديمي والا يرحلوني علما ان زوجتي عندها قبول مشروط في نفس الجامعة
    ماادري للأسف أنا كنت اسمع ان المرافق اول مايجيب قبول يلحق بالبعثة
    اللحين أعطونا بس ضمان لاول سمستر فمو عارفة بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمبليطه
    الانظمه كذا , المرافق ما يسبق المبتعث ...

في كل الملحقيات الخليجيه يتبعون ذا النظام .. و ذلك لمنع التلاعب ,,, ما هيا الملحقيّه كانت راخيه ... ولكن بعض الناس من الطلبه المحترمين خرّبوا علينا يا حسره.

المهم الحل مثل ما تعرفين : يخلص اللغه و يلتحق بجامعه و يلحقه المرافق.
    طيب واللي منجد يبي يدرس وحقق كل الشروط المطلوبة ايش ذنبه
    الله يعين
    شكرًا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.