الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رأيكم في وقت الزواج المناسب !؟

رأيكم في وقت الزواج المناسب !؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^ الحين من جدك تقارن الارتباط الحلال ب اجبني يعيش مع 20 بنت قبل ما يتزوج ؟ ... والعشرين مو مراهق غلطان ! والعقل مو بالعمر! ... وايضا الرسول عليه الصلاة والسلام قال من يستطيك منكم الباءه فليتزوج! ا
    اجل تبغاه ينتظر الين يصير 30 وتعود انه يعيش لحاله وخلاص ما يبغى احد ؟ ولا يقعد يلف بالحرام ؟؟!!! .. لا تنتقد العقول المفكرة وانتقد الفكرة وتكلم عن نفسك .. ناس بال20 تشيل مسؤوليه بيت كامل وفي ناس بال30 ما تقدر على نفسها ..

ياعمي روووح الله يوفقك بالعكس! تزوج بدري وابني حياتك مع بنت ترضاها من بدري وتدرسون سوا وتشاركون افكار بعض وتجارب بالحياة ولغة ودراسه وعشره ولا احلى بصعوباتها ووناساتها ! والمستقبل من رب العالمين لا تفكر فيه الحين بس سويي الاسباب وبدع في دراستك ! بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Born2Proud
    مدري شلون تفكيركم في احد يتزوج وعمره عشرين !!!!!!

حتى لو قلت اتحمل مسؤوليه ومدري وش بتصعب الحياه عليك لما تتزوج الشي هذا ماهو سهل

والارتباط بدري عليه شف الاجانب يعيشون حياتهم لين الثلاثين واكثر ثم يتزوجون وانت توك عشرين يعني مراهق

زواج واطفال وارتباط ومسؤوليه فوق صعوبتها انها وجع راس ونكد
    تقارن المسلم بالأجنبي اخوي !!!
    الامريكي اللي تقول عنه مايحتاج زواج ماعنده دين يردعه يسوي اللي براسه ولا همه احد
    فمن الطبيعي مايتزوج الا متأخر وانا أأيد اخونا احمد على الزواج خصوصا مع كثرة الفتن في هذا الزمن والزواج مايرتبط بسن محدد
    وبصراحة اشوف اغلب اللي بمدينتي مايبغون زواج لأنهم يبغون يفلونها ويوسعون صدورهم بالحرام بعدين يفكرون يتزوجون سلامااات !!
    ع العموم اتمنى لك التوفيق اخوي احمد واخوي Born2Proud
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Born2Proud

والارتباط بدري عليه شف الاجانب يعيشون حياتهم لين الثلاثين واكثر ثم يتزوجون وانت توك عشرين يعني مراهق

الشباب ردو عليك بس الصراحة في نفسي كلمتين لازم اقولها
    اخوي صحيح عشرين صغير ومراهق زي ما تقول
    بس فيه ناس وصلت عمرها 50 وما زالت مراهقه !؟
    اخوي ترى الامر يعتمد على الشخص
    فيه ناس مراهقتهم ما تطول
    فيه ناس ما عاشو المراهقه من تحمل مسؤالية بيت
    فيه ناس ما زالو وراح يضلو مراهقين
    الامر كـ التالي انا عقدت العزم ولا فيه تراجع ان شاء الله
    والله يوفقنا واياك والمسلمين على طاعته
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Born2Proud

سبحان الله ناس تكره شئ اسمه حلال
    بحجه الدراسه والمسؤوليه والسن ويبدلون ما احل الله باالعلاقات المحرمه مع عاهرات امريكا
    هذا موجود وحتى ان لم ينطقو به
    الله يلعن الدراسه اللي بتنسيك الاخرة
    وللاسف اكثر المبتعثين تفكيرهم مثل هذا المخلوق الا من رحم ربي
    7 "
  5. الله يتمم لك بكل خير ويرزقكم بالذريه الصالحه ...

نقطه بنظري مهمه .. لا تفكر بالمستقبل بطريقة سلبيه ..
    يعني .. أنت الان في بداية مشوارك ولا بعد بديت الدراسه .. ومع ذلك تقول لو ارجع ومالقيت وظيفه من يصرف علينا ؟ ..
    هذي الطريقه هي اللي تهدم حياة الشخص ..

فأنت اللي تبني مستقبلك بنفسك ..
    الله عز وجل يقول " أسع ياعبدي وانا معك"... اي أن الله معك اينما ذهبت ..
    ويقول عز وجل " ونحن أقرب إليه من حبل الوريد" ..

فأنت المفروض انك تجتهد وتكون متفائل بالخير ..
    يقول الله عز وجل " ( أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ، وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم ، وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا ، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة ).

فظن بالله خيرا .. تجد الخير كله ... واسعى في طلب رزقك .. وأوكل أمرك لله عز وجل ..

وأتخذ بالاسباب .. ولا عليك من باقي الامور التي قد تحبط من عزيمتك .. فلا أحد يعرف أين يكون رزقه ..

وتأكد أن الزواج كثر ما هو مسؤولية .. كثر ماهو راحة واستقرار وحصانه للمسلم ...

هذا والله اعلم ..,

أخوك محمد بن فهد
    7 "
  6. توكل على الله انا اشوف عمر 22 ممتاز ومافرقت على سنه ... بس تأكد قبل لا تقدم على الزواج ترى المسأله حياة وعمر باذن الله
    وماهي يوم والا شهر والا سنه .. أسأل الله ان ييسر لك امرك وييسر لك الحلال ويبعدك عن الحرااااااام
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.