الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يبحث عن قبول متأخر (NO DEADLINES) لفصل الخريف /Saudi in US

لمن يبحث عن قبول متأخر (NO DEADLINES) لفصل الخريف /Saudi in US

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s-GOAHEAD
    s-GOAHEAD

مبتعث جديد New Member

s-GOAHEAD الولايات المتحدة الأمريكية

s-GOAHEAD , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Economics , بجامعة Middle Tennessee State U
    • Middle Tennessee State U
    • Economics
    • أنثى
    • Murfreesboro, TN
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

August 19th, 2012, 04:56 PM

لمن يبحث عن قبول متأخر هذه جامعة معترفة بها في تخصصات معينة تقبل الطلاب لفصل الخريف
    No application deadline

Admissions & Aid | Point Park University
  2. معليش اخوي بس حبيت استفسر هل فيها ماجستير قانون وباي ولايه هي
    وهل اقدر اغيرها اذا جبت الدرجه لاني رايح ادرس وفيه جامعه في بالي بس المشكله لازم اجيب الدرجه وما يعطون القبول الا قبل الدراسه بفتره بسيطه
    وانا ودي اجيب قبول غير مشروط الحين علشان انضم للبعثه
    7 "
  3. أخي الكريم أعتذر عن التأخر في الرد
    الجامعة في بنسلفانيا
    و بالنسبة لماجستير القانون لست متأكدة لكن عموماً يجب الحرص على الرجوع لقائمة الجامعات الموصى بها قبل التقديم على أي جامعة لتتمكن من معرفة التخصصات الموصى بها
    أما بالنسبة للتغيير بعد الحصول على القبول فأرى أنه من الافضل التواصل مع الجامعتين بهذا الشأن لأنه فد تكون له تبعات مثل تغيير ال I-20 أو غير ذلك
    أتمنى أنك استفدت من الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقة من حالها
    اختي لو سمحتي ممكن تشرحي اكثر مو فاهمه طريقة القبول يعني اقدم على طول يرسلوا لي القبول وعن طريق النت ولا كيف
    سوري راح اتعبك معاي ويعطيك العافيه يارب
    عزيزتي أعتذر عن التأخر في الرد أولاً
    ثانياً نحن هنا إخوة نعين بعضنا ف (مافي أي تعب)
    ثالثاً و الأهم التقديم يختلف من جامعة لأخرى فقد يكون هناك أبليكيشن أون لاين أو يتم تعبئته و طباعته ثم إرساله إلى الجامعة .
    إذا عندك استفسار آخر لا تترددي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziiz-1
    معليش اخوي بس حبيت استفسر هل فيها ماجستير قانون وباي ولايه هي
    وهل اقدر اغيرها اذا جبت الدرجه لاني رايح ادرس وفيه جامعه في بالي بس المشكله لازم اجيب الدرجه وما يعطون القبول الا قبل الدراسه بفتره بسيطه
    وانا ودي اجيب قبول غير مشروط الحين علشان انضم للبعثه
    أخي الكريم أعتذر عن التأخر في الرد
    الجامعة في بنسلفانيا
    و بالنسبة لماجستير القانون لست متأكدة لكن عموماً يجب الحرص على الرجوع لقائمة الجامعات الموصى بها قبل التقديم على أي جامعة لتتمكن من معرفة التخصصات الموصى بها
    أما بالنسبة للتغيير بعد الحصول على القبول فأرى أنه من الافضل التواصل مع الجامعتين بهذا الشأن لأنه فد تكون له تبعات مثل تغيير ال I-20 أو غير ذلك
    أتمنى أنك استفدت من الرد

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.