الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتمنى المساعدة الان لاني طفشت وفي معاناة

أتمنى المساعدة الان لاني طفشت وفي معاناة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب أتمنى الموضوع يكون متواصل علشان نعم الفايده للجميع خصوصا اني انا دخلت القوقل ولقيت شباب عايشين نفس الحاله الي انا عايشه اي والله. وانا متأكد في شباب بيفيدونا بس ماقروا الموضوع الان بدأت اشوف المشاركات تتواصل ان شاء الله يارب تتسهل
    7 "
  2. يعطيك العافيه يانادر وان شاء الله راح يتواصلون معنا المشاركين في المنتدى ويفيدونا لاني عارف حالات كثير عايشه على اعصابها تبي قبول بااسرع وقت والحمدالله انا في بدأ في تفاعل معنا في المنتدى لانه موضوع جدا مهم اتمنى الكثيرين يتفاعلوا معنا وان شاء الله يارب يفرجها ويسهلها علينا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الـغربه
    فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووق ارحكم ساعدوه
    هههههه الله يجزاك خير وان شاء الله الشباب مايقصرون معك عشمي فيهم كبير ويالله يارب تتسهل امورنا
    7 "
  4. أتصدقون شباب والله اني بديت اكلم مكاتب القبول علشان يساعدوني اقسم بالله شيء يخوف الصراحة خصوصا مكتب مرزاي ومكتب مستقبلي يقولون ماعليك ندبر لك القبول بس ادفع لنا مقدم ونرتب لك ملف وبعدين نراسلك على جامعات كثيرة قلتلهم حددوا لي الجامعات وبعدين نتفاهم تعرفون لازم اعرف المدينه والجامعه. قالوا لا انت ححد لنا واحنا نجيب لك ماعليك بس ادفع مقدم يعني بكل ثقة يقولها لك كل ذا علشان الفلوس نصب في نصب اعوذ بالله انا الصراحة من جد مبتلش والله ماسويت كذا الا علشان ابي قبول شاسوي والله ابتلشت
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.