الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاناة التوصيااااااات وطريقتها ... بليييييز ساعدوني

معاناة التوصيااااااات وطريقتها ... بليييييز ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صديقتكم
    صديقتكم

مبتعث فعال Active Member

صديقتكم الولايات المتحدة الأمريكية

صديقتكم , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Special Education , بجامعة .....
    • .....
    • Special Education
    • أنثى
    • Lexington, KY
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

August 22nd, 2012, 10:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مساكم الله بالخيرات

عندي كم سؤال عن التوصيات في التقديم على الجامعه ،، لاني سمعت ناس يقولون انه لازم التوصيه تكون برقراف وناس يقولون ان الجامعه الاجنبيه نفسها هي تعطيك توصيه من عندها ولا تقبل اي توصيه خارجيه وناس يقولون عطهم ايميل الدكتور اللي درسك وهم يراسلونه و ............

وانا احترت مدري وش اسوي

للي قدم توصيه للجامعات و قبلوا التوصيه ( كيف طريقة التوصيه برقراف والا جدول ؟؟؟

او اعطي الجامعه الاجنبيه ايميل الدكتور الموصي لي وهم يراسلونه ؟؟؟ >> كذا اريح شي بس اخاف مايرد عليهم )

ياريت تفيدوني ضروري بليزززززززززز
  2. التوصيه تروحين عند الدكاتره اللي درسوك في مرحلة البكالوريوس ويفضل انك جايبه عندهم B وطالع وهم راح يكتبون لك ان فلانه كانت طالبه عندي في السنه الفلانيه بالماده الفلانيه وحصلت على درجة كذا وانها طالبه مجتهده ... الخ

ومن هالكلام وبعدين يكتب اسمه وايميله ويوقع وتختمينها من عمادة الكليه وانتهينا

طبعاً معظم الجامعات يطلبون 3 توصيات ولازم تكون باللغه الانجليزية

وموفقه اختي
    7 "
  3. عزيزتي تختلف من جامعة لـ اخرى
    فيه جامعات معقدين في مسألة التوصيات ويطلبوا انها تكون نسخ اصلية وفيها ايميل الدكتور وعلى شكل برقراف وفي ظرف مغلق ومختوم ..... الخ
    وفيه جامعات اساسا ما يطلبوا منك توصيات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    توصياتي مجدولة ولقيت جامعة تقبلني
    وجامعة ثانية تعتبر من الجامعات التوب في امريكا تقبل توصيات من اساتذة معهد اللغة اللي تدرسي فيه
    فـ يختلف من جامعة لـ الثانية انتي دوري كويس وتلقي الجامعة اللي تقبلك بنوع التوصيات المتوفر عندك

نسيت اقول لك
    ترى توصياتي ما كان فيها ايميل الدكاترة اللي درسوني
    7 "
  4. وانا نفس الشي

جبت ٣ توصيات بالانقليزي على شكل براقراف وتحت فيه اسم الدكتور ورقمه وايميله ومختوم
    ورحت سويت منها عشر نسخ وبرضو رجعت ختمتها ختم اصلي

والظروف أخذت عشر ظروف مفتوحه بس مختمه ويوم قدمت للجامعه حطيت كل توصيه بظرف وسكرتهاااا
    وقبلووووها بصدر رحب
    7 "
  5. انا التخصص الي ابغاه في هذي الجامعات كولومبيا-هارفارد-بوردو-تكساس في سانتياغو-تكساس في هيوستن-كلوفونيا-شيكاغو- وجامعة كنتاكي- مينسوتا-ويسكونسن-ناشفيل-اوكلاهوما-وتوليدو اذا منكم حد يعرف وش الجامعات الي قبولها سهل وشي اللي القبول فيها معقد يخبرني الله يجزاكم خير وانا ماعندي الى توصيات على شكل جدول وحاطة في بالي جامعة توليدو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.