الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اطلب ضمان مالي من موقع الوزارة للسفارة الامريكية ( للفيزة )

كيف اطلب ضمان مالي من موقع الوزارة للسفارة الامريكية ( للفيزة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إياد العنزي
    إياد العنزي

مبتعث مبدع Amazing Member

إياد العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

إياد العنزي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

August 23rd, 2012, 07:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا مبتعث و خلصت فترة اللغة كاملة، و الان ابغي ارجع لامريكا و بدرس علي حسابي الين تبدأ الجامعه.
    سبب مراجعتي للسفارة أني نزلت للسعودية بدون I-20 ، بالتالي ابغي ضمان من الوزارة للسفارة علشان اصدر فيزة جديدة للمعهد الجديد.

ملاحظة : انا معي كشف حساب و شهادة بنكية و فوقها ابغي ضمان مالي من السفارة.

اتمني احصل الجواب الكامل

و شكرا لكم
  2. ترسل لايميل الوزارة طلب وتحط موعدك بالسفاره وهم يخاطبون السفاره
    اخ اياد
    الله يجزاك خير بما انك كنت طالب على حسابك الخاص فعندي استفسار يفيد احد قريباتي
    كم المبلغ المطلوب للشهاده البنكيه بين المعهد والجامعه؟
    7 "
  3. اخويا ترى مرة ما تحتاج ضمان مالي للسفارة الأمريكية. إذا كنت مبتعث عادي اعيهم صورة من الضمان إللي ارسلوه لك الوزارة نفسه حق التقديم على المعهد وإذا كنت على حسابك طلع لك شهادة بنكية وممكن كمان تعطيهم نفس الشهادة البنكية إللي ارسلت مثلها للمعهد + كشف حساب لمدة 3 أشهر
    7 "
  4. شكرًا لكم يا اخوان.

الاكتفاء بالمزيد :وش الايميل الي ارسل عليه. انا كنت في امريكا و جيت علي السعودية و الان ما عندي اي ٢٠. و المطلوب مني أني اطلب فيزة جديدة للمعهد الجديد.
    ملاحظة : انا مؤ مبتعث جديد. انا مبتعث من سنة و ٦ اشهر تقريبا. بالتالي ايش الإجراء لأني ابغي ادرس في المعهد هذا علي حسابي الي فترة الجامعه ثم انقل
    المبلغ المطلوب يفرق من موسسة الي موسسة. فيه بعضهم يطلبوا مبلغ بسيط، و فيه بعضهم يطلبوا مبلغ خيالي.

اcherrymerry : الـ مبتعث من سنة و ٦ اشهور و الان برجع ادرس علي حسابي في احدى المعاهد الي فترة اللغة.
    ايش الإجراء
    7 "
  5. الإجراء يا اخويا الكريم بما إنه بتدرس على حسابك مالك إلا ضمان بنكي موجه للسفارة تروح لبنك يسووا لك الضمان البنكي ويوم الموعد تاخده معاك و تعطيه للقنثل . ترى صدقني حيطالع فيه بس ويرجعه. شد حيلك يا أخويا و حاول تجيب قبول جامعيعشان تنضم للبعثة ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي حاول تتسلف المبلغ يعني حوالي 60000 الف كفاية او 70000 وتعال ادرس في معهدنا Sam Houston State University English Language Institute
    7 "
  6. سهالات. ادخل على البوابة الالكترونية (سفير). واتبع التالي..
    الخدمات الشخصية ----> طلب تعريف --->
    نوع التعريف ( تجديد تأشيرة).
    طريقة استلام التعريف : عن طريق البريد الالكتروني

وكمل الباقي وسجل بالجهه الطالبة للتعريف: ( هنا سجل السفارة الامريكية بالرياض , الظهران, او جدة) طبعاً بالانجلش.

بعدها اضغط ع ( معاينة التعريف ) وراح يتحمل بكمبيوترك اطبعه وروح فيه السفارة ( موووووفق).
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.