الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خريج انجليزي وقدمت على ماجستير تسويق وابي اكمل ادب انجليزي

استفسار خريج انجليزي وقدمت على ماجستير تسويق وابي اكمل ادب انجليزي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الناعسي
    الناعسي

مبتعث جديد New Member

الناعسي السعودية

الناعسي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى english , بجامعة kku
    • kku
    • english
    • ذكر
    • عسير, بيشة
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 23rd, 2012, 10:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا انا قدمت عالمرحله الثامنه قسم تسويق لانه الوحيد اللي قالولي عليه الشباب هنا اقدر اطلع عليه لان تخصصي في البكالوريوس انجليزي

فارغب اني اكمل ماجستير ادب انجليزي

الاسئله كالتالي :

1 / هل اقدر اغير تخصصي وكيف اغيره ؟

2 / في اي الجامعات اقدم لاني ما ادري وش الجامعات اللي فيها ماجستير ادب انجليزي ؟

مبدئيا هذي هي الاسئله المهمه والاساسيه جدا جدا

و شكرا لكم
  2. انا مثلك تخصصي انقلش
    عموما انت الان تطلع على لغه تجيب درجة الايلتس اللي تطلبها الجامعات زي جامعات كندا تطلب7 وجامعات امريكا فيه اللي يطلب 6 وفيه 6 ونص وفيه7 يعني جامعات امريكا مرنه اكثر
    انت تقدم ع الجامعات والجامعه اللي تقبلك ترسل قبولك ع الملحقيه بطلب تغيير تخصص والملحقيه ترفعه للوزاره وان شالله يوافقوا تغير تخصصك
    7 "
  3. اخوي اكتب في قوقل الجامعات الموصى بها
    وشوف الجامعات الي تدرس هالتخصص
    الموسى مسؤول اربتعاث صرح وقال الانقلش يكملون تخصصهم اهم شي اكتب تسويق ولمن تجيب قبول ماستر تيسول عطهم وبيحولونك

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي اكتب في قوقل الجامعات الموصى بها
    وشوف الجامعات الي تدرس هالتخصص
    الموسى مسؤول اربتعاث صرح وقال الانقلش يكملون تخصصهم اهم شي اكتب تسويق ولمن تجيب قبول ماستر تيسول عطهم وبيحولونك
    7 "
  4. بالضبط مثل ما قال اخونا الصديق وقت الضيق حتى انا مثلك تخصصي انجلش و ما ابغى تسويق ولا ابغى انجلش لإنه احس السعودية مليييييييييييانة خريجين ماستر انجلش وما ابغى اتخرج و اجلس في البيت !!!! يا ترى الملحقية توافق على تخصصات الإدراية الأخرى مثل التأمين و اللإدارة الصحية؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.