الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي قبول كلية او جامعة 4.5 الايلتس .. بعثتي خلصت .. تكفون ..

ابي قبول كلية او جامعة 4.5 الايلتس .. بعثتي خلصت .. تكفون ..


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. في جامعة Eastern Michigan University ياخدون قبول مشروط للي معدلهم 5.5 واقل يعني بالنسبة للبكالوريس و 6 للماستر

    يعطونك مواد تكميليه بالنسبة لكل مهارة في درجة الايلتس اللي اختها

    هذا الرابط يوضح لك اكثر http://www.emich.edu/worldlanguages/....htm#placement
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.a
    الا يجي عادي .. مثلا هندسه كهربائيه، مكانيكة، وتصنيع اي واحد من التخصصات ابي قبول عليه
    تتكلم جد انت , تحديد تخصصك في الجامعة تاخذه بهالطريقة !؟
    فكر زين وانا اخوك بالتخصص ثم راسلني على الخاص
    ما فيه اسمه اللي يجي !!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmaD.888
    تتكلم جد انت , تحديد تخصصك في الجامعة تاخذه بهالطريقة !؟
    فكر زين وانا اخوك بالتخصص ثم راسلني على الخاص
    ما فيه اسمه اللي يجي !!!
    ههههههه يااخي ع كيفي احدد التخصص فترتة اللغه وانتهت والملحقيه تبي مني تخصص من الهندسة يعني يادخل واحد منهم او تنتهي مسيرتي الدراسي

    اوتبي المثل الا يقول اقرع ويبي مشط ينطبق عليي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.