الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل انديانابوليس من فضلكم مساعدتي

اهل انديانابوليس من فضلكم مساعدتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المسافر جودي
    المسافر جودي

مبتعث مستجد Freshman Member

المسافر جودي الولايات المتحدة الأمريكية

المسافر جودي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس صناعي , بجامعة indiana state university
    • indiana state university
    • مهندس صناعي
    • ذكر
    • TERRE HAUTE, INDIANA
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

August 25th, 2012, 01:01 AM

ياشباب انا ناقل من ولاية تكساس الي انديانا وعندي سيارة اشتريتها ومسجلة في تكساس ماهي الاجراءات الي احتاج اعملها بعد النقل من حيث لوحة السيارة وتايتيل وكذلك كيف استخرج رخصة قيادة في انديانابوليس عندي رخصة سعودية ودولية ولااملك رخصة امريكية
    وماهي ارخص شركة تأمين للسيارة في انديانا في حالة عدم وجود رخصة امريكية لأني كنت ادفع في تكساس 55 دولار شهريا بدون رخصة امريكية من شركة A-Max
    وكذلك افضل حضانات الاطفال لعمر 11 شهر علما بأن دراستي في مغهد els في شهر سبتمبر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر جودي
    ياشباب انا ناقل من ولاية تكساس الي انديانا وعندي سيارة اشتريتها ومسجلة في تكساس ماهي الاجراءات الي احتاج اعملها بعد النقل من حيث لوحة السيارة وتايتيل وكذلك كيف استخرج رخصة قيادة في انديانابوليس عندي رخصة سعودية ودولية ولااملك رخصة امريكية
    وماهي ارخص شركة تأمين للسيارة في انديانا في حالة عدم وجود رخصة امريكية لأني كنت ادفع في تكساس 55 دولار شهريا بدون رخصة امريكية من شركة A-Max
    وكذلك افضل حضانات الاطفال لعمر 11 شهر علما بأن دراستي في مغهد els في شهر سبتمبر
    أنا تخرجت من هناك شف تغيير اللوحه بسيطه للغايه رح المركز الرخصه السيارات واهم بيعلمونك لازم يكون عندك عنوان سكان عن طريق شركه الكهرباء اوحساب بنكي علشان يتأكدو وين ساكن وبعدين شركه تأمين ترى في شركة تأمين رخيصة مثل progressive انا كنت استخدمه اوممكن شركه ثانيه رخيصة بس بالنسبه للمبلغ مااعرف والله كنت ادفع بالامريكيه تقريبا 65 دولار . وترى المسأله سهلات وممكن الاخوان هناك يفيدونك بعد ماتوصل ومن ناحية الحضانه ماعندي علم والله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.