الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني!!! كيف اطلب تأجيل بعدما انهيت مدة اللغة ومامعي قبول اكاديمي،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ساعدوني!!! كيف اطلب تأجيل بعدما انهيت مدة اللغة ومامعي قبول اكاديمي،،،،،،،،،،،،،،،،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امل1990
    امل1990

مبتعث جديد New Member

امل1990 الولايات المتحدة الأمريكية

امل1990 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ,,,,, , بجامعة ,,,,,,,,,,
    • ,,,,,,,,,,
    • ,,,,,
    • أنثى
    • ,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 25th, 2012, 05:03 PM

السلام عليييكم

اليوم اوقف الصرف بسبب انهاء 18 شهرا حق اللغة ,., ومامعي قبول جامعة ,,, كيف اعمل طلب تاجيل بعثة ؟؟ لانوه طلب مني مرفقات زي كشف درجات وقبول جامعي،،، وكول هذي ماعندي،،، هل في امكانيه يعطوني تذكرة

لانوه ماااااقدر اجلسسس والمكافاة موقفه ابدااا
    سااعدووني ربي يسعدكم
  2. الان مو وقت التفكير بالعواقب اكثر من التفكير بالحلول.

قدامك حل انك تبحثي عن قبول جامعي حالياً وترسلينه وتطلبين التأجيل. اذا هذا نظام الملحقية!!

او تتواصلين مع المشرف الدراسي وتقولين له بان التأجيل بسبب عدم القدرة على الحصول على قبول جامعي.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مثل وضعك بالضبط لكن في كندا ،، حالياً أنا مسوي تأجيل والموضوع جداً سهل

أدخلي على طلب التأجيل وبإمكانك تسويين تأجيل لمدة سنه فقط ...
    بالنسبة للمرفقات ... ارفقي آخر تقرير للمعهد في المرفقات الأخرى والباقي اهمليها مو لازم

الأفضل للتأجيل انك تسويين مثل ما أنا سويت ... سوي تأجيل لمدة 4 شهور ... وإذا ماتوفر قبول نهائي خلال هالمدة أرفعي طلب ثاني بنفس المدة وبكذا أنتي بتكونين في السليم

أنا سويت تأجيل 4 شهور في البداية ... وخلال هالفترة رفعت طلب جديد بـ 6 شهور زيادة لأني مازلت في صدد إنتظار القبول النهائي من جامعة أمريكية لأني بحول بإذن الله

أي إستفسار ثاني أنا حاظر .. ودي ،،

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مثل وضعك بالضبط لكن في كندا ،، حالياً أنا مسوي تأجيل والموضوع جداً سهل

أدخلي على طلب التأجيل وبإمكانك تسويين تأجيل لمدة سنه فقط ...
    بالنسبة للمرفقات ... ارفقي آخر تقرير للمعهد في المرفقات الأخرى والباقي اهمليها مو لازم

الأفضل للتأجيل انك تسويين مثل ما أنا سويت ... سوي تأجيل لمدة 4 شهور ... وإذا ماتوفر قبول نهائي خلال هالمدة أرفعي طلب ثاني بنفس المدة وبكذا أنتي بتكونين في السليم

أنا سويت تأجيل 4 شهور في البداية ... وخلال هالفترة رفعت طلب جديد بـ 6 شهور زيادة لأني مازلت في صدد إنتظار القبول النهائي من جامعة أمريكية لأني بحول بإذن الله

أي إستفسار ثاني أنا حاظر .. ودي ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.