الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عن الفيزه الامريكيه

عن الفيزه الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حاحا وتفاحه
    حاحا وتفاحه

مبتعث جديد New Member

حاحا وتفاحه الولايات المتحدة الأمريكية

حاحا وتفاحه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى E , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • E
    • ذكر
    • مكه, واشنطن
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 25th, 2012, 06:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب بالله حاب اسئل واستفسر وياليت الي عنده جواب يساعدني ويفتيني

انا قدمت على الفيزه الامريكيه قبل حوالي سته شهور وما جاني رد طول هالمده والحمدالله اسمي طلع في التعيينات الاخيره وتعينت مدرس

والحين بعد ما تعين ردو علي السفاره وقالو لي فيزتك جاهزه بس الايتوني حقك منتهي ونبغاك ترسلنا ايتوني جديد انا خلاص السفر بطلت منه وماعاد اقدر عشان الوضيفه

بس ابغى الفيزه عشان لو بعدين فكرت اسافر وناوي اكلم المعهد واحجز في السمستر الصيفي الجاي عشان يرسلون لي الفيزه السفاره

بس لو جاء الترم الجاي وما سافر وبعدها بسنه او اكثر حبيت اسافر اش ممكن اسوي اجدد الايتوني وسافر عادي ولا تعتبر فيزتي لاغيه

ولا ايش اسوي ياليت تساعدوني وتفيدوني انا ما ابغى الفيزه تروح علي

وجزاكم الله الف خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    كلم المعهد واطلب منهم اي 20 جديد للصيف القادم وارسله للسفارة

اوكي بسوي كذه بس انا ما ابغى اسافر بس ابغى اخذ الفيزه

بس لو ما سافرت وبعد بغيت اسافر عادي اطلع ايتوني جديد وسافر ولا كيف الوضع
    7 "
  3. اخي الكريم

انت قدمت الطلب للفيزا بهدف الدراسة و فيزتك فيزة طالب .. اذا كنت تريد فيزا لوقت الضرورة تستطيع التقديم على فيزة سياحية و مدتها خمس سنوات

ولكن الاهم حاليا ان تقدم اعتذار للسفارة عن طريق ايميل لان هناك تعقيدات لمن يستخرج فيزا بدون سفر و قد يمنعوك من السفر نهائيا الا اذا قدمت لهم اعتذار بأن حصلت لك ظروف و تريد تأخير السفر وتغيير الفيزا الى سائح

هذا افضل حل

اسأل الله لك التوفيق

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاحا وتفاحه
    اوكي بسوي كذه بس انا ما ابغى اسافر بس ابغى اخذ الفيزه

بس لو ما سافرت وبعد بغيت اسافر عادي اطلع ايتوني جديد وسافر ولا كيف الوضع
    نسيت شي مهم وهو ان السفارة لاتصدر فيزا قبل اربعة اشهر من بداية الدراسة .اعتذر

بامكانك ان تقدم مرة اخرى على الفيزا عند اقتراب موعد سفرك للدراسة العام القادم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.