الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الصديق مثل المصعد. اما يرفعك فوق او ينكس بك الى تحت.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية be22
    be22

مبتعث مجتهد Senior Member

be22 الولايات المتحدة الأمريكية

be22 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering‏ , بجامعة The University of Alabama
    • The University of Alabama
    • Mechanical Engineering‏
    • ذكر
    • الاحساء, الشرقية
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 26th, 2012, 07:10 AM

يا ولد اليك هذه الوقفة :
    عليك بالصديق الجاد والملتزم.
    الصديق يؤثر بالانسان كالرائحة : هل نرى رائحة الثواب اذا كان به عطر او به رائحة نتنة.
    الصديق والرفيق يؤثر في روحك ونفسيتك دون ان تشعر
    دمت موفقا
    7332
  2. الصديق مثل السكين اما يقطع لك او يقطعك ..
    الأصدقاء مثل الأبواب، اما يفتحون لك ابواب خير او ابواب شر ..
    الصديق مثل المكيف، اما يبرد على قلبك او يولّع فيك ..
    الصديق مثل اللمبة، اما يضيء لك الطريق، او يخليك في دواعيس الظلام ..

كلمات جميلة في الصداقات على الصباح الباكر ..
    مدري وش تحس والله ياخوي اعرف ان الموضوع جاي من باب الحرص على أخوانك .. بس والله مو مكانه ..
    7 "
  3. ^^
    ياخي فيه المنتدى العام للنصائح والسوالف بشكل عام .. كذا يتشتت الهدف من (منتدى طلاب امريكا) .. طيب مثلاً انا جيت وتكلمت عن مشاكل المجتمع ، جاء الثاني وكتب قصيدة ، والثالث حط نصائح للمتزوجين، والرابع والخامس .....
    هذا مقصدي وانا اخوك ولا النصيحة والتذكير على العين والراس .. واسف ان اخطأت في طريقة ايصالي للرسالة ..

موفقين ..
    7 "
  4. انا اشوف الموضوع ابداً ماخرج عن المألوف ياخي الدراسه ماهي فقط كُتب وجامعات ودوام وفصول الدراسه ايضاً تعامل وخبره واحتكاك مع الناس
    انا متأكد بأن الرجل الذي طرح الموضوع صاحب خبره وتجربه في الحياه وانا اقوله جزاك الله خير ياصاحب الموضوع على المشاركه القيمه وفعلاً كلامك منطقي وسليم
    الاصدقاء والعلاقات عااااااااااااااااااااااااااااااااالم وخفايا واسرار لو بيدي فتحت جامعات ومدارس تخصصها فقط العلاقات الإجتماعيه سوا صداقه وووالخ ؟
    7 "
  5. من قال انه خرج عن المألوف .. الرجاء قراءة الردود مرة أخرى ومن ثم الحكم عليها .. كل ما في الأمر قلنا لو تنقل لمنتدى ثاني كان أثريت الموضوع بالعديد من لحكم والأمثال مثل الي ذكرتها أعلاهـ ..
    خلوني أطلع بس اشوف غزال ولا وعل اصيده غدا لعيالي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.