الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشترك جديد ومعايا خمة اسئلة

مشترك جديد ومعايا خمة اسئلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قوقل
    قوقل

مبتعث جديد New Member

قوقل غير معرف

قوقل , تخصصى موظف اغذية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • موظف اغذية
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

March 18th, 2006, 11:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : انا مشترك جديد ومالي في المنتديات وعشان كذا مستحي مرة :gr_897: وماراح اكثر اسئلة عشان اكون خفيف عليكم انشالله ....... انا عندي موعد مع السفارة الامريكية يوم 28 مارس وعشاني بلبل بالانجليزي اخاف مايفهموني عشان كذا ودي اخذ معي واحد بنقالي يترجملي بس مدري يدخلونه ولا لا..... والشي الثاني اللي ودي اعرفه لو تكرمتوا اني سمعت ان خطاب السفارة له مدة محددة وينتهي هل هذا الكلام صحيح او اشاعة ........................... ثالث الشي مع اني ادري اني طولت مرة بس معليش اخر سوأل ولله وهو اذا كان الاي تونتي خلصت مدته في مشكله ولا عادي . وشكرا لكم ...
  2. اخوووي اول وحده كثر منها :gr_907: انت على شان تدخل ما خذ موعد وبعد قليت الحياء عطوووك موعد وتبغى تدخل واحد معك انت ووجهك لاكن الى عرفته من الشباب الى رحوا للسفاره انه فيه مترجميين ....

الثانيه اذا انت عندك خطاب حق السفاااره وانتها رووح الوزاااره وجدده ما يقولون شىء اظن

الثالثه هذاي الحوسه واللخبطه يبغالك ترجع تراسل الجامعه ويرسلووون لك اي تونتي جديد :gr_896:

ارجووو اني اكووون افدتك
    7 "
  3. ياهلا فيك اخي قوقل وش دعوى عاد لو تطلب عيوننا هديناك اياها وانت مستحي الله يهديك
    وبالنسبة للاسئلة اعتقد معاني الشوق كفى ووفى بالاجابة ...
    واحب اقولوك اذا كنت تعرف او ماتعرف لغة راح يكون الي يقابلك يعرف عربي وراح يسئلك اول المقابلة .
    اما الخطاب مأضن لة مدة محددة مثل الضمان الي هي ثلاث اشهر بس عشان تاخذ العلم اليقين تأكد من الوزارة والاي تواني لازم يكون قبل الموعد مع السفارة غير منتهي على الاقل 15 يوم ...
    بالتوفيق
    7 "
  4. امين....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الضمان المالي..له وقت محدد؟؟؟؟غريبه..تصدق اني توني اعرف هالشي.....الله يستر لا يقولون لا بس خلص..وبعدين وشلون له مده..وانا ماخذه برمضان ومخليه عندي وماجبت الايتونتي الا قبل عشر ايام..ماعتقد اصلا؟؟ لأني اذا جبت القبول خلاص تسعين بالميه خلص دور الضمان... الا اللهم اذا تبيه يساعدك مع السفاره..اذا عندك موعد قريب وانت ما أمداك تجيب الخطاب الموجه للسفاره..حسب ماقالي موظف عندهم. بالوزراه..هذا والصلاة والسلام على اشرف المرسلين.
    7 "
  5. انا كلامي مو موثق والي اقولة هو النظام وماقلت هذا الا لاني اذكر اول ماستلمت الضمان المالي من الوزارة قالولي لازم تجيب قبول من اي جامعة معترف بها خلال ثلاث شهر ...
    اما بالنسبة للوزارة مافيها شي ثابت ونظامها يتغير على حسب الضروف عشان كذا لازم كل واحد يروح يسئل بنفسة ويتأكد من وضعة ...
    7 "
  6. اخوي معاني الشوق والله انك صادق شين وقوي عين , وانا سمعت بعد انه في مترجمين بس قلت اخذ معي مترجم احتياط بس لو كل واحد اخذ مترجم معه كان صارت السفارة زي البطحا عشان كذا خلاص وهونت وانا لازم اروح المعهد مع اني زول بس الله يعين . اخوي امين تسلم عيونك حبيبي وكلك ذوق والله وبعد كلامك هذا خلاص معد بستحي وبمتحنكم اسئلة واشكرك اخوي على افادتك انت ومعاني الشوق والله يعيني بعد على مشوار الوزارة . اخوي الزين كله شكرا على مرورك الكريم والله ييسر امورك انشالله .
    7 "
  7. تسلم وانا اخوك..ولا تخاف طال عمرك؟.سمعت ان اغلب اللي يقابلون يتكلمون عربي..يعني انت قوله انك ماتتكلم انجليزي..وهو بيقلب معك الموجه..عربي..عموما انا موعدي 23 مايو..والله يستر من الورقا الصفرا..ويجيب الزرقا..وتحياتي للجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.