الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن مراجعة درجة الايلتس ][ الي عنده خليفة الرجا الدخول

استفسار استفسار عن مراجعة درجة الايلتس ][ الي عنده خليفة الرجا الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7asaif
    7asaif

مبتعث مستجد Freshman Member

7asaif الولايات المتحدة الأمريكية

7asaif , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تـحت الانشاء , بجامعة تحت الانشاء
    • تحت الانشاء
    • تـحت الانشاء
    • ذكر
    • ياخي تحت الإنشااااء, جاري البحث عن الولاية المناسبة
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

August 27th, 2012, 10:22 AM

الســلام علــيكم ورحــمة الله وبـــــــــــــركـاتة

أخوتي انا اختــبرت ايـلتس 4 مرات اول اختبار والثاني 4.5 والثالث 5 طبعا كان حلي مختلف بين الاختبارات الي تشابه درجتها

المهم بأخر اختبار شديت حيلي ومن حظي كان الاختبار سهل من كل النواحي وحليت زين بالاختبار وقلت اقل شي باخذ 6 بس لما طلعت النتيجة ولينها 5 وماخذ 4 بالرايتنق مع اني حليت زين وجايب بالي قبلها 5.5 يعني بالعربي السالفة فيها تلاعب واضح وحسيت انه مقسمين الدرجات حتى تصير الدرجة 5

المهم انا مفكر ارجع لهم الاختبار واقول راجعوة وادفع الرسوم الي هي 180 بس اخاف انه يقعدون لي بالاختبارين الجايات الي حاجزهم بعد شهر

فـ الي عنده خلفيه ولا راجع درجة من قبل والا الي يعرف احد راجع الدرجة يقولي وش صار معه

وجزاكم الله خير
  2. مثلك انا اختبرت اول مره ٤.٥ وكانت اول تجربة لي وثاني مره رايح سهران وصايم وتعبان وماحليت ولاشي متاكد منه وفي السبيكنق كل ماتسالني اقول ماعرف ولاشي عن هالموضوع واتغير السوال ونفس الحكاية ويمكن ماتكلمت ولاقلت شي مهم ..واعطوني خمس ونص واخر مره ابدعت في جميع الاقسام وخصوصا السبيكنق استخدمت جميع الكلمات والقرمر واخرتها اخد ٥ في السبيكنق لان لو خدييت خمس ونص راح يكون اوفر باند ٥.٥ بس هم يتلاعبو ويبوك تختبر اكثر من مره
    7 "
  3. هناك مدرس كان في معهد جامعة مانشستر في بريطانيا متخصص في التحضير للآيلتس، وهو بنفسه كان مصحح لاختبارات الآيلتس، طبعاً حاليا استقل بنفسه وصار له معهد خاص للتدريب على الآيلتس.

سألناه مرة ما هو الضابط في درجات الامتحان، يعني مثلاً 40 فقرة لو أخذت منها 35 صح، كم بتكون درجتي؟

قال: الاختبار ما له ضابط معين، كل امتحان يكون له تقييمه الخاص، بحيث أن بعض الاختبارات قد يكون الريدنق فيها سهل، فعلشان تحصل على 7 مثلا لا بد أن تجيب عن 33 صح، في حين أنه في اختبار آخر يمكن لو حصلت على 28 تحصل على 7 في الآيلتس.

النتيجة:

عندما يكون الاختبار سهل، ويكون حلك كويس، ليس بالضرورة أنك تحصل على درجة مرتفعة، فالمسألة موازنة، عندما يكون الاختبار سهل، تكون نسبة الإجابات الصحيحة لا بد أن تكون عالية لتحصل على 5 مثلاً.

دعواتي لك بالتوفيق،،،
    7 "
  4. اخوي ابن هليل ، حياك الله
    انا فيه ناس اختبرو معاي لما كان الاختبار سهل وهم ما يعرفون شي بالايلتس جابو نفس درجتي بالرايتنق والريدنق والليسننق مع ان حلي كان حلو وهم مخلصين من عندهم وبالنهايه نفس الدرجة واحد بالاسبيكنق احسن مني بكثير وانا جبت اعلى منه بدرجة
    يعني السالفه واضحه بس انا اخاف اقدم مرجعه ويقعدون لي بالاختبارات الجاية
    7 "
  5. انا ادرس في معهد يعطي اختبار الايلتس ، ومدرسينا بالمعهد هم اللي يختبرون الطلاب سبيكنق ونقلت منه لانهم نصابين
    السالفه كلها بزنس هذا كلام المدرسين لدرجه انهم يقولون اختبرو توفل احسن لكم
    المهم : اخوي اللي يسآل عن الدرجه انا اعرف بنتين كانو متاكدين من درجاتهم انها كويسه يعني اصلا مستوانا عالي بالرايتنق
    اخذو البنات بالرايتنق6 والمره الثانيه 4ونص يعني فرررررق مو طبيعي وراحو اشتكو
    البنت الاولى: دفعت الفلوس ومن بكره جات المشرفه عن الايلتس رجعت لها فلوسها وقالت لها انا اسفه لخبطنا بينك وبين شخص ثاني
    البنت الثانيه : بعد 3 او 4 اسابيع ردو عليها انهم غلطو بدرجتها بس مو بالرايتنق طلع باللسنينق الغلط !
    " كل البنتين في اخر لفل من المعهد ومستواهم عالي " ودرجتهم بالايلتس ككل 6 ماشاءالله .
    ----------
    اخوي اذا مستواك كوووويس اشتكي عادي ، وانصحك تختبر الايلتس 6 مرات عادي وجرب التوفل ، عموما السالفه بزنس
    دعواتك يجيني قبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.