الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب المسرفين لازم يتعلمو من عبد العزيز العنقري

الطلاب المسرفين لازم يتعلمو من عبد العزيز العنقري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأخ عبد العزيز ذكر في الحلقه انه ما عنده سياره و يدفع 120 دولار للباص
    طبعا لما رحت لتويتر تبعه و تفرجت على صوره مو اعجابا فيه بس حبيت اشوف نوع الحياه البسيطه و الغير مترفه الي يعيشه المسكين و الغلبان عبدالعزيز
    لقيت له صوره و هو يسوق السياره كاتب فيها وانا اسوق سيارتي من لوس انجلس الى لاس فيجاس
    وين الي يقول باص و مسوي فيها ادارة ماليه و المشكله وين رايح لاس فيجاس و لوس انجلس و ساكن بسياتل
    ياشيخ انا ساكن بتوسان و يدوب امشي حالي آخر الشهر اتسلف لي علشان اغطي الحضانه و التأمين وقيمة البنزين و المصاريف الثانيه
    طبعا ماهو حسد في الخير الي انت فيه بس قول كلمة حق
    7 "
  2. والله يا اخوان الذي لا اله الا هو اني عايش في غرفه واحده مع زوجه وثلاثه اطفال ما يجي نهاية الشهر غير وانا مطفر ولا عندي فلوس ا , وهذا يجي يقول ادارة ماليه ,, من جد بجاحه وقلت ادب ,, ويكذب يقول ما عندي سياره ,, ورايح لاس فيغاس ايش يسوي ,, يمكن راح يزور المكتبات ( الثقافيه )

- - - مشاركة محدثة - - -

والله يا اخوان الذي لا اله الا هو اني عايش في غرفه واحده مع زوجه وثلاثه اطفال ما يجي نهاية الشهر غير وانا مطفر ولا عندي فلوس ا , وهذا يجي يقول ادارة ماليه ,, من جد بجاحه وقلت ادب ,, ويكذب يقول ما عندي سياره ,, ورايح لاس فيغاس ايش يسوي ,, يمكن راح يزور المكتبات ( الثقافيه )

- - - مشاركة محدثة - - -

والله يا اخوان الذي لا اله الا هو اني عايش في غرفه واحده مع زوجه وثلاثه اطفال ما يجي نهاية الشهر غير وانا مطفر ولا عندي فلوس ا , وهذا يجي يقول ادارة ماليه ,, من جد بجاحه وقلت ادب ,, ويكذب يقول ما عندي سياره ,, ورايح لاس فيغاس ايش يسوي ,, يمكن راح يزور المكتبات ( الثقافيه )
    7 "
  3. كثير العينات الي مثل عبد العزيز العنقري يجي معه فلوس ولا احد يدعمه من السعودية
    ويطلع يقول المكافاة تكفي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ويخرب على الطلاب المحتاجين بهالانانيه

ماقول الا الله يشفي عيدالعزيز العنقري ومن هم على شاكلته

- - - مشاركة محدثة - - -

كثير العينات الي مثل عبد العزيز العنقري يجي معه فلوس ولا احد يدعمه من السعودية
    ويطلع يقول المكافاة تكفي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ويخرب على الطلاب المحتاجين بهالانانيه

ماقول الا الله يشفي عيدالعزيز العنقري ومن هم على شاكلته
    7 "
  4. داعمك الوزير وكل شهر يحول لك عمك مليون وجاي تتفلسف على مخنا يابو ادارة مالية ؟ !

قسم بالله مامرضنا الا هالاشكال اللي ضامن ان اهله بيحولون له فلوس ويقول تكفي المكافاة ! ي جعل الطفرة اللي تجيني كل شهر تجيك وتحس فيها عشان تعرف كيف تقسم الاندومي نصين تخليه غداء وعشاء !!!!
    7 "
  5. هذا الطالب مصخرة كبيرة
    لو أني أعرفه كان هزأته وتفلت بوجهه
    شخص كذاب ويحاول يعطي صورة غير صحيحة للمسؤول سبب تخلفنا والفساد هو عبدالعزيز وأمثاله يقلون ان الشعب بخير وهم عكس ذلك لأنهم يقيسون على أنفسهم ، شرهات هبات أموال وهدايا كلها توصلهم

- - - مشاركة محدثة - - -

هذا الطالب مصخرة كبيرة
    لو أني أعرفه كان هزأته وتفلت بوجهه
    شخص كذاب ويحاول يعطي صورة غير صحيحة للمسؤول سبب تخلفنا والفساد هو عبدالعزيز وأمثاله يقلون ان الشعب بخير وهم عكس ذلك لأنهم يقيسون على أنفسهم ، شرهات هبات أموال وهدايا كلها توصلهم

7 "
  6. قال انفخ ياشريم قال ما من برطم
    اما انه هل الانسان متخلف ويحسب انه ذكي ويحسب الناس اغبياء ولا ذكي ويحسب الناس اغبياء لانها مالها تفسير إلا هل حلين .
    وش ياكل بلا بشكه شكله يشتري طبق بيض ويسلق له بيضه يقسم بياض البيض قسمين كل وحده ليوم وبعدين يجي حق الصفار وهو يقسمه نصين ويخليه حق يومين يعني البيضة تطلع له اربع ايام والخبر خبزه وحده حق اربع ايام بفتح الخبزه نصين والحين نقول عنه كاشخ راح ماك وشرى وجبه ب 4 دولار ماشاء الله على الادارة الماليه الي انت فيها ياسلمان الراحجي على غفله .

- - - مشاركة محدثة - - -

قال انفخ ياشريم قال ما من برطم
    اما انه هل الانسان متخلف ويحسب انه ذكي ويحسب الناس اغبياء ولا ذكي ويحسب الناس اغبياء لانها مالها تفسير إلا هل حلين .
    وش ياكل بلا بشكه شكله يشتري طبق بيض ويسلق له بيضه يقسم بياض البيض قسمين كل يوحده ليوم وبعدين يجي حق الصفار وهو يقسمه نصين ويخليه حق يومين يعني البيضة تطلع له اربع ايام والخبر خبزه وحده حق اربع ايام بفتح الخبزه نصين والحين نقول عنه كاشخ راح ماك وشرى وجبه ب 4 دولار ماشاء الله على الادارة الماليه الي انت فيها ياسلمان الراحجي على غفله .
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.