الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنامج ممتع جدا جدا لتعليم أساسيات السبيكينق والليسنينق. . .في الآيفون والجالكسي . .

برنامج ممتع جدا جدا لتعليم أساسيات السبيكينق والليسنينق. . .في الآيفون والجالكسي . .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

August 28th, 2012, 12:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . .

للجميع مساكم الله بالخير . .

حبيت أقدملكم برنامج ممتع جدا جدا لتطوير مهارة السبيكينق والليسنينق يمديك تنزله في الآيفون والجالكسي . . .

والله اني افتحه واستمتع فيه لدرجة إني أضحك وانبسط معاه . . . هوا كذا رجال يجي وكأنه باسط ويتكلم معاك >>>>>مابقي إلا يقهويني

وتفتح وتسمع محادثه وبعد المحادثه الأولى يجي يتكلم وتكرر كلامك معاه وتسمع صوتك وانت تتكلم . . عاد انا لما سمعت صوتي قعد أحش في نفسي واللغه عندي ههههههه. . . بس والله لما قعدت أكرر وراه كذا حسيت إن صوتي تحسن كثير كثير بالآكسنت . . .
    إسم البرنامج بالضبط . .
    Speakingpal English tuter

تقريبا هذا إسمه . . اكتبوه بالسوق مدري المتجر مدري الماركت تبع الجوال ويطلع ليكم وحملوه . . طبعا حيجيب أول ثلاثه دروس مجانا . . . بس بعد كذا . . لو شفتوه وحبيتوه تشتركوا تقريبا 2 دولار للمستوى بس مو متأكده . . وانا بصراحه بعد ماشفته قررت أشترك . .

حيجيكم بعد المحادثه اللي تسمعوها وتكرير الكلام مكتوب تحت sentence هذي تقريبا 30 جمله بعد المحادثه تقعد تسمع وتكرر وراها . .

وبالتوفيق للجميع يارب . . . ^_^ حبيت البرنامج وحبيت افيدكم فيه ^_^

تحياتي. . . >>>>>>ولحد يعصب عليه لو مافتح معاه اووكي *_^
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يجزاك خير ياختي ويوفقك ويستر عليك

يعطيك العافيه على الموضوع الرائع تسلمين

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يجزاك خير ياختي ويوفقك ويستر عليك

يعطيك العافيه على الموضوع الرائع تسلمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.