الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة والحل مع هالملحقية تم إيقاف الصرف بعد وصولي لأمريكا بعد إجازه

مساعدة والحل مع هالملحقية تم إيقاف الصرف بعد وصولي لأمريكا بعد إجازه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    انت الان تتشكي من مدير الاقليم وانه ظلمك ، وانت متاكد انه في شي غلط انت ما وضحته ، وذكرت ان زوجتك ما اجتازة اختبار الايليس ومطلوب درجه معينه وما قدرت تجيبها ، يعني الغلط منك انت وزوجتك وليس من الملحقية ، الملحقية تتبع معاك النظام ، وانت تبغي تتساهل معاك وتمشيلك امورك .
    صدقني اذا انت ماشي بموجب النظام المتبع في الملحقية ما راح تتعب ولا احد يظلمك ، ولكن نصيحه لك انك قبل ان تتشكي اذكر سالفتك صحيحه ، ما عمري شفت طالب يشتكي من الملحقية الا وهو غلطان صدقني ان اكثر الطلاب يبغي الملحقية تتجازه له عن امور كثيره ، الان زوجتك اذا جابت الدرجه المطلوبه في الايليس انحلت المشكله صـــــــــــــــــــــح ، اذا المشكله ليست من الملحقية خلها تجيب الدرجه المطلوبه وانت راح تشوف بعدين انك ما راح تشكتي من الملحقية .

- - - مشاركة محدثة - - -

انت الان تتشكي من مدير الاقليم وانه ظلمك ، وانت متاكد انه في شي غلط انت ما وضحته ، وذكرت ان زوجتك ما اجتازة اختبار الايليس ومطلوب درجه معينه وما قدرت تجيبها ، يعني الغلط منك انت وزوجتك وليس من الملحقية ، الملحقية تتبع معاك النظام ، وانت تبغي تتساهل معاك وتمشيلك امورك .
    صدقني اذا انت ماشي بموجب النظام المتبع في الملحقية ما راح تتعب ولا احد يظلمك ، ولكن نصيحه لك انك قبل ان تتشكي اذكر سالفتك صحيحه ، ما عمري شفت طالب يشتكي من الملحقية الا وهو غلطان صدقني ان اكثر الطلاب يبغي الملحقية تتجازه له عن امور كثيره ، الان زوجتك اذا جابت الدرجه المطلوبه في الايليس انحلت المشكله صـــــــــــــــــــــح ، اذا المشكله ليست من الملحقية خلها تجيب الدرجه المطلوبه وانت راح تشوف بعدين انك ما راح تشكتي من الملحقية .
    انتي مطفيه النور .. الله يهديك .. وجايه مره وحده تدافعين ع الملحقيه

الرجال يقول و ببساطه

زوجته درست لغه لمدة ٦ اشهر ،، وحاولت تجتاز الايتلس ،، وما مشى الحال معها .. بعد ال٦ اشهر الرجال طلب يغير معهده الحالي الى معهد متميز .. <<<<<

هنا وش اللي صار

الملحقيه رفضت تعطيه ضمان جديد للمعهد الجديد ووقفوا الصرف عنه ؟!؟

وعذرهم ،، يا اما تبدأ دراسة الجامعه ( الاكاديميه ) ولا ترجع للسعوديه ؟؟؟؟؟

بالله عليك قد سمعتي بان اللغه مدتها ٦ شهور ( سوا لخريجين الانجليزي ،، او اي تخصص ... ) النظام يمشي ع الجميع ... من حقك تدرس سنه واذا احتجت تمدد ٦ شهور .. وهذه المعلومات من الايميل المرسل من غاده عقال قبل فتره والكل عارف هالكلام ...

تجين انتي وتدافعين عنها ،، لا وتشككين بسالفه الرجال
    عيب عليك .. والله عيب

ما اقول الا الله يعينك عليهم وعلى قراراتهم الارتجاليه ... وان شاء الله يفك الهولد عنكم عما قريب وترجعون تكملون دراسة اللغه ،، يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كسرة مبتعث

الرجال يقول و ببساطه

زوجته درست لغه لمدة ٦ اشهر ،، وحاولت تجتاز الايتلس ،، وما مشى الحال معها .. بعد ال٦ اشهر الرجال طلب يغير معهده الحالي الى معهد متميز .. <<<<<

هنا وش اللي صار

بالله عليك قد سمعتي بان اللغه مدتها ٦ شهور ( سوا لخريجين الانجليزي ،، او اي تخصص ... ) النظام يمشي ع الجميع ... من حقك تدرس سنه واذا احتجت تمدد ٦ شهور .. وهذه المعلومات من الايميل المرسل من غاده عقال قبل فتره والكل عارف هالكلام ...

عيب عليك .. والله عيب

ما اقول الا الله يعينك عليهم وعلى قراراتهم الارتجاليه ... وان شاء الله يفك الهولد عنكم عما قريب وترجعون تكملون دراسة اللغه ،، يارب
    طالما انك تشوف ان الرجال انظلم من الملحقية ، طيب جزاك الله خير روح انت الملحقية وساعد الرجال وراجعله في موضوعه ، تكسب اجر اخوك المسلم .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    طالما انك تشوف ان الرجال انظلم من الملحقية ، طيب جزاك الله خير روح انت الملحقية وساعد الرجال وراجعله في موضوعه ، تكسب اجر اخوك المسلم .
    الله يشفيك ... شفا لا يغادر سقما

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    7 "
  4. هههههههههههه استغفر الله

كسرة مبتعث توك تدري انهاا مطفيه النور {{ البنت هاذي غريبه صراحة }} الله لا تبلاناا يارب بعدين راعي الموضوع ماهو في حاجة ردك اما ردي مثل العالم والناس ولا السكوت حكمه .......
    7 "
  5. مشكلتك سببها جهل المشرف الدراسي

و انشغال المشرف الاقليمي عنك

** لاني انا

طلع لي قرار ابتعاث سنتين و نص فقط مع اللغة كمان !!!

لما كلمت المشرفة قالت لي .. ايه صحيح فعلا هو كده

لان اللغة مدري وشو محسوبة ومن ذي الخرابيط

** و لما رحت للمدير الاقليمي .. قال افااا اشلون كذه

لا تعال و لا يهمك و خلص السالفة و حل المشكلة الحمدلله

** يعني انت عشان تحل المشكلة

يا تطلع الملحقية لو انك قريب منها

ولا تخلي احد قريب منها يروح لهم

ولا يا رب تتيسر و توصل للمدير الاقليمي باي وسيلة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كسرة مبتعث

- - - مشاركة محدثة - - -

المشكله انك تبربر وفي الاخير لو كلمك صاحب الموضوع وقالك ساعدني ، راح تقله والله انا آسف مشغول ما اقدر اساعدك ، صاحب الموضوع مستحي من زملائه الطلاب الي في فرجينيا وقريبين من الملحقية ، هو يبي واحد يفزع له ويروح الملحقيه ويساعده في هالموضوع ، لان الرجال الله يوفقه في غرب امريكا وما يقدر يجي عارفين ظروف الطلاب وخساير التذاكر ، وكل طالب يعطي رائه ويقول ( تعال الملحقيه ) وكان الملحقيه جنب بيته ، من الصعب جدا يجي الملحقيه ويترك عياله ويسافر طياره ويدفع 1000 دولار تذاكر ذهاب وعوده ، وانتو عارفين مكآفئة الطلاب لا تسمن ولا تغني من جوع ، يا اخوان بدل البربره واحد منكم يا آهل فرجينيا يفزع للرجال ويكسب آجره .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    المشكله انك تبربر وفي الاخير لو كلمك صاحب الموضوع وقالك ساعدني ، راح تقله والله انا آسف مشغول ما اقدر اساعدك ، صاحب الموضوع مستحي من زملائه الطلاب الي في فرجينيا وقريبين من الملحقية ، هو يبي واحد يفزع له ويروح الملحقيه ويساعده في هالموضوع ، لان الرجال الله يوفقه في غرب امريكا وما يقدر يجي عارفين ظروف الطلاب وخساير التذاكر ، وكل طالب يعطي رائه ويقول ( تعال الملحقيه ) وكان الملحقيه جنب بيته ، من الصعب جدا يجي الملحقيه ويترك عياله ويسافر طياره ويدفع 1000 دولار تذاكر ذهاب وعوده ، وانتو عارفين مكآفئة الطلاب لا تسمن ولا تغني من جوع ، يا اخوان بدل البربره واحد منكم يا آهل فرجينيا يفزع للرجال ويكسب آجره .
    يبي لك نظارات عشان تقرين انا في اي ولايه ...

ومو انتوا يا الحريم اللي بتعلمونا علوم المرجله ،،، والفزعات ،،،لو بيدي حيله ما قصرت ،،، لكن انتي وبربرتك اللي في اول مشاركه لك في هالموضوع ..خلتني اقول رايي ،، في الموضوعك كله .. وبالاخص في مشاركتك السخيفه

وهنا تتكلمين عن ردة فعلي لو طلب مني خدمه ... وتتكلمين عن الرجال وحياه من زملائه ... وعارفه وش يبي .... سبحان الله ... لا تكونين تعلمين الغيب وحنا .. ما ندري ... استغفر الله واتوب اليه ...

لو الرجال دفع تذكره للمحلقيه عشان يستمر مستقبله هذا شي عادي وماله الا الصبر ... نظرا للظلم اللي حصل له من الملحقيه .. ولعشان يستمر في بعثته .. الفلوس تجي وتروح .. اهم شي البعثه تستمر
    و ما يحق لاحد يراجع عن احد .. خصوصا اذا كان الموضوع فيه استقعاد من المدير الاقليمي ... لازم بنفسه يروح وياخذ حقه

وانتي هنا مسويه كونان ،، وجالسه تحلليلن الموضوع ... وين هالعقليه وهالتحليل في اول رد لك في هالموضوع ( وما يحتاج الواحد يدخل في النيات وتحليل الاشخاص )
    انت مالك الا كلامي المكتوب تحكم علي من خلاله .... اما نيتي فلا يعلمها الا الله ولا يحق لك الدخول في نيتي ولا التطرق لاهدافي ... لانك ببساطه ما تعرفني >> فكيف تحكم علي ... لكن المريض توقع منه اي شي

لذلك اقول الله يشفيك ... ويرجح عقلك الناقص ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010

- - - مشاركة محدثة - - -

يا الله لا تبلانا ....... بعض الكلام يقول لصاحبه ردّني

ردك مستفز و لو عندك شوية عقل كان فتحتي عيونك و قريتي الموضوع قبل ما تردين

أنا مستجد و بعد ما سافرت و أعرف إن مرحلة اللغة سنة و نص و الأخ يقول ٦ شهور

أما إنتي الله يهديك ... اذا ما عندك سالفة لا تردين و الإنسان يا يقول خير أو يصمت

ثم اتركي عنك النميمة و شغل الفتن .... بتحطين المشكلة بالرجال و تشككين في فزعته

ما أقول غير أعوذ بالله منك و الله لا يبلاني بشخص مثلك يسدها في وجهي

الله يفرج للرجال همه و تتسهل أموره
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    تراهم نصااااابين ولايهمونك وتراهم حراميه ومتخرجين من الابتدائيه مايعرفون يقرآون ايميلات ولا طلبات استفسار ولا يعرفون يردون على اتصالات
    يارب يجيهم تسونامي يااااارب <<<<< تراااا منفقع قلبي منهم
    يارب ايزك ( الاعصار) يمر عليهم ويطير كل المشرفين للهند

بس الحل عندي

انا ،، كم مره وقفو الصرف عني الله حسيبهم
    وصارت لي مشكله جلست 7 شهور وانا من ايميل لاتصال وكل مالهم يتمادون معاي
    بالنهايه سويت اتصال عالطوارئ وراح هزا المشرف ابن اللي مو قايله
    هدا رقم الطوارئ اللي بالملحقيه اعطيه مسج وهو بيتصل عليك
    15713796258

لاتنساني من دعواتك يجيني قبول بالجامعه بليز لاتنساني وطمنا ايش يصير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي حياك الله الله يوفقك الله يكون بعونك .. وان شاء الله تنفرج

اخوي الحل الوحيد انك تروح لـهم اقرب طياره هذا باذن الله تنحل موفق
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعري ماتغيرت
    اخوي حول الموضوع ع الجبير

السفاره في دي سي

السويلم هذا يبيله اللي يوقفه عند حده
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Facilities
    اسئل الله يكون في عونك يا اخي العزيز ، افضل طريقة طالما انه لا يوجد تجاوب انك تسافر للملحقية وتحل مشكلتك .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be22
    نعم
    كلم الطوارى

- - - مشاركة محدثة - - -

نعم
    كلم الطوارى
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كسرة مبتعث

الرجال يقول و ببساطه

هنا وش اللي صار

عيب عليك .. والله عيب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al6if
    مشكلتك سببها جهل المشرف الدراسي

و انشغال المشرف الاقليمي عنك

** لاني انا

طلع لي قرار ابتعاث سنتين و نص فقط مع اللغة كمان !!!

لما كلمت المشرفة قالت لي .. ايه صحيح فعلا هو كده

لان اللغة مدري وشو محسوبة ومن ذي الخرابيط

** و لما رحت للمدير الاقليمي .. قال افااا اشلون كذه

لا تعال و لا يهمك و خلص السالفة و حل المشكلة الحمدلله

** يعني انت عشان تحل المشكلة

يا تطلع الملحقية لو انك قريب منها

ولا تخلي احد قريب منها يروح لهم

ولا يا رب تتيسر و توصل للمدير الاقليمي باي وسيلة

الله يجزاكم خير يا أخواني جميعاً كان بودي أن أرد على كل واحد لحده لكن عندما عملت إقتباس خلط الأوراق وأدخل الإقتباسات مع بعض فأعذروني يا أخواني

سبب تأخري في الرد لأنني أنتظر أن تنتهي المشكلة وأوافيكم بالتفاصيل

أستطعت التوصل إلى المدير الأقليمي عن طريق أحد الأخوان الله يجزاه خير ذهب إليه وجعله يتصل بي وتفاهمت معه وكان متحامل جداً وللأسف يفتقد للآليه والموضوع كله خبط عشوائي ولم يتراجع عن قراره ومصر أن أي أحد يحمل بكالوريوس لغه إنجليزيه أو أدب إنجليزي لا يستحق لغه وقلت له يمكن أن الوحيد اللي طبقت عليه القرار وقام يلف ويدور عموماً يا أخوان الرجل أمهلني هذا الترم فقط وسيوقف عني الصرف نهاية هذه السنة وأنا أعتبر ذلك أيضاً ظلم لكن لعلها أسلم الحلول وكأنه يغلق الأبواب في وجهي ويريد مني العودة إلى السعودية فوالله أنه ظلمني

عموماً لم يحصل شيء إلى الأن أنا أنتظر تنفيذ وعده ......

إلى الأخت خلود أنا لم أكذب ولم أتجنى وأنا أعرف النظام جيداً ويمكن أنا من الناس الملتزمه جداً بالنظام والدراسه ولم أسحب عائلتي وأطفالي وأفرط في عملي من أجل السياحة كل ما في الأمر أن الرجل تجنى علي ولا أدري مالسبب لحد الأن ولماذا أنا بالذات هناك الكثير من خريجي اللغه الأنجليزيه يأخذون سنه ونصف كاملة في اللغه ليش تحرمني وتوقف الصرف عني !!!

أفكر ملياً الأن في أن أغير الولاية كلها لكي أتلافى هذا المدير الأقليمي وأقول الله يعين طلاب الولايات الغربية على هذا الرجل

فأنا لا أريد الدعاء عليك يا أخت خلود لكن أحذرك من مثل هذه الردود فدعوه المظلوم مستجابه فأنا تلافيت الرد عليك في بداية الموضوع فأما أن تقولي خيراً وإلا أصمتي ففصمت حكمه

وفقني الله وإياكم لما يحبه ويرضاه وشاكر لكم جزيل الشكر على تعاونكم ومساعدتكم وأسأل الله الكريم أن لا يريكم مكروه في من تحبون

بالغ تحياتي وتقديري
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.