الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة والحل مع هالملحقية تم إيقاف الصرف بعد وصولي لأمريكا بعد إجازه

مساعدة والحل مع هالملحقية تم إيقاف الصرف بعد وصولي لأمريكا بعد إجازه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيبـــو
    لاحول ولاقوة الا بالله حسبي الله عليهم النصابين
    هذا مو عذر وسبب للرفض .. جميع طلاب خريجي اللغه الإنجليزيه ياخذوا سنه وست اشهر في اللغه .. خل عنك من نصبهم والتفاهم لازم يكون وجه لوجه .
    فأفضل حل تترك عن الإتصال وتحجز لك رحلة على الملحقية النكدية وتخلص أمورك وتريح راسك.
    الله يجزاك خير وهذا اللي أنا مستغربه أنا أعرف ناس تخصصهم لغه إنجليزيه وخذ سنه ونصف كاملة لغه ثم راح الجامعه يعني إذا كان عندك نظام يتطبق علي أنا هذا إذا عندك نظام ولا الدعوه إرتجاليه وأنا متأكد من هذا والله أني حاولت مع المشرف وكان أسلوبه ركيك وليس معه حجه حتى لما قلت له القانون يتطبق علينا ليش ما تطبقه على الكل كثير من من تخصصاتهم لغه إنجليزيه وياخذون فتره لغه وش معنى زوجتي خصوصاً أنها والله مجتهده جداً وتريد أن تنهي فتره اللغه في أسرع وقت ممكن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    احسن حل تسويه تاخذ طياره يا طويل العمر وتقابلهم وجها لوجه

الله يسهل لك اموورك ويعينك
    والله أني أفكر في هذا الموضوع لكن الله يعين والله توني جاي من سفره لمده 26 ساعه وأنا في غرب أمريكا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-wed
    ارسل رقم الطلب مع نسخة من الطلب للملحق الثقافي , ونشوف وش رده!
    ماقد قرينا بالانظمة انه يستثنا خريجي اللغة الانجليزية من الدراسة في معهد انجلش!!!

راسلت الطيب الملحق الثقاقي المبجل المحترم وكأنك ترسل للهوى وأتصل عليه ولا حياة لمن تنادي والله شيء يفقع القلب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Facilities
    الله يعينك يا اخي العزيز ، والدكتور سعد السويلم رجل ونعم فيه ، انا كنت في كالفورنيا وتعاملت معاه وما وجدت منه الا كل خير ، بس هو يبغي طلاب مجتهدين ومثابرين هذا هو الدكتور سعد السويلم ، صحيح ان التلفونات من الصعب تحصلهم يردون عليها لانهم يبغون حلقة الوصل بين الطالب والمشرف هي البوابة الاكترونيه .
    والله كلامك مع كامل إحترامي لك غير صحيح فهو والله ظلمني ظلمني الله لا يسامحه أختار أن ينكل بي من بد العالمين ومستعد أعطيك كشف لدرجات زوجاتي لكي أثبت لك أنها جاده ومجتهده لكنه لم توفق في إجتياز الإيلتس لأن مطلوب عليها درجه عاليه شوي والبوابة أحرقت أم البوابه من شهر 8 هجري والله الشاهد أني أراسلهم على البوابه لكن لا حياة لمن تنادي وكأنه أختار هذا التوقيت بعد قدومي إلى أمريكا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    هي مبتعثة من أي جهة؟

خريجي اللغة الإنجليزية عندنا مجرد اسم، يعني أكثرهم عندهم بكلوريوس لغة إنجليزية بس ما يفك شيء، والسبب طبعاً تعليمنا الفاشل يخرجهم بشهادات دون كفاءة، ولذلك أكثر المبتعثين من الجامعات يحصلون على فترة لغة مثل غيرهم من التخصصات، وقلما نجد خريج لغة إنجليزية يتخرج وهو يتكلمها بطلاقة.

المهم: إذا كانت مبتعثة من جهة حكومية أو جامعة فالملحقية هي مجرد حلقة وصل بينكم وبين مرجعكم، حجّوهم بقرار الابتعاث الصادر من جهتكم، أما لو كانت على برنامج خادم الحرمين فما لك حل إلا تروح لهم وجهاً لوجه، والله يكون في عونكم.

تحياتي،،،
    لا وأنا أخوك هي مبتعثه تبع برنامج خادم الحرمين ومثل ما قلت والله يا دراستنا ماهي دراسه أستهبال تلقين للأسف

والله أني أبحث عن رحله حالياً بعد عناء السفر من السعودية والله لو كنت أعلم كان نزلت لواشنطن دايركت وغيرت حجزي لحد ما أنهي أموري لكن قدر الله وما شاء فعل

وحسبي الله عليك من مشرف ومن مدير إقليمي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحتي
    http://egov.sacm.org:1234/sites/egov/pages/stdissuetracking.aspx
    وبعد تعبئة المعلومات الأساسية للمبتعث وإعطاء وصف موجز للمشكلة
    يمكن ارسال النموذج الكترونياً الى ادارة او اكثر من خلال الخيارات الموجودة في النموذج.
    والله سويته والدعوه كلها مخدر ولا لن تجد من يعيرك أي إهتمام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be22
    اخي الفاضل
    اتصل حالا بمكتب د محمد العيسى
    سوف ترد عليك السكرتيرة وتسالك ايش المشكلة
    فقط تقول لها : انا وزوجتى في امريكا واوقف الصرف عنا.
    واريد مكالمة الملحق في الحال
    الدكتور العيسى صرح اكثر من مرة ان وقف الصرف غير مصرح به.
    اذا عندكم نادي سعودي تكلم مع رئيس النادي
    يتصل بالدكتورة موضي
    مهمتها الوقوف مع الطلاب في هذه المواقف الحرجة
    دمت موفقا
    والله أني أتصلت عليه وأتصلت على سكرتيرته ومستشاريه ومساعديه ولا حياة لمن تنادي

وأرسلت له إيميل ولا حياة لمن تنادي

حسبي الله عليهم
    7 "
  3. تراهم نصااااابين ولايهمونك وتراهم حراميه ومتخرجين من الابتدائيه مايعرفون يقرآون ايميلات ولا طلبات استفسار ولا يعرفون يردون على اتصالات
    يارب يجيهم تسونامي يااااارب <<<<< تراااا منفقع قلبي منهم
    يارب ايزك ( الاعصار) يمر عليهم ويطير كل المشرفين للهند

بس الحل عندي

انا ،، كم مره وقفو الصرف عني الله حسيبهم
    وصارت لي مشكله جلست 7 شهور وانا من ايميل لاتصال وكل مالهم يتمادون معاي
    بالنهايه سويت اتصال عالطوارئ وراح هزا المشرف ابن اللي مو قايله
    هدا رقم الطوارئ اللي بالملحقيه اعطيه مسج وهو بيتصل عليك
    15713796258

لاتنساني من دعواتك يجيني قبول بالجامعه بليز لاتنساني وطمنا ايش يصير
    7 "
  4. كلمني واحد اليوم من الملحقية تابع لشكاوى الطلبه وكانت متحامل جداً وقال يا أنك تدرس جامعه وإلا تتوقف

وبعد شد وجذب قال لي هذا النظام وتواصل مع المدير الأقليمي قلت المدير الأٌقليمي ما يرد نهائياً قال لا يرد عليك حاول معه وكأنه يقول مشكلتك

حسبي الله ونعم الوكيل

- - - مشاركة محدثة - - -

كلمني واحد اليوم من الملحقية تابع لشكاوى الطلبه وكانت متحامل جداً وقال يا أنك تدرس جامعه وإلا تتوقف

وبعد شد وجذب قال لي هذا النظام وتواصل مع المدير الأقليمي قلت المدير الأٌقليمي ما يرد نهائياً قال لا يرد عليك حاول معه وكأنه يقول مشكلتك

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    كلمني واحد اليوم من الملحقية تابع لشكاوى الطلبه وكانت متحامل جداً وقال يا أنك تدرس جامعه وإلا تتوقف

حسبي الله ونعم الوكيل

- - - مشاركة محدثة - - -

حسبي الله ونعم الوكيل
    اسئل الله يكون في عونك يا اخي العزيز ، افضل طريقة طالما انه لا يوجد تجاوب انك تسافر للملحقية وتحل مشكلتك .
    7 "
  6. انت الان تتشكي من مدير الاقليم وانه ظلمك ، وانت متاكد انه في شي غلط انت ما وضحته ، وذكرت ان زوجتك ما اجتازة اختبار الايليس ومطلوب درجه معينه وما قدرت تجيبها ، يعني الغلط منك انت وزوجتك وليس من الملحقية ، الملحقية تتبع معاك النظام ، وانت تبغي تتساهل معاك وتمشيلك امورك .
    صدقني اذا انت ماشي بموجب النظام المتبع في الملحقية ما راح تتعب ولا احد يظلمك ، ولكن نصيحه لك انك قبل ان تتشكي اذكر سالفتك صحيحه ، ما عمري شفت طالب يشتكي من الملحقية الا وهو غلطان صدقني ان اكثر الطلاب يبغي الملحقية تتجازه له عن امور كثيره ، الان زوجتك اذا جابت الدرجه المطلوبه في الايليس انحلت المشكله صـــــــــــــــــــــح ، اذا المشكله ليست من الملحقية خلها تجيب الدرجه المطلوبه وانت راح تشوف بعدين انك ما راح تشكتي من الملحقية .

- - - مشاركة محدثة - - -

انت الان تتشكي من مدير الاقليم وانه ظلمك ، وانت متاكد انه في شي غلط انت ما وضحته ، وذكرت ان زوجتك ما اجتازة اختبار الايليس ومطلوب درجه معينه وما قدرت تجيبها ، يعني الغلط منك انت وزوجتك وليس من الملحقية ، الملحقية تتبع معاك النظام ، وانت تبغي تتساهل معاك وتمشيلك امورك .
    صدقني اذا انت ماشي بموجب النظام المتبع في الملحقية ما راح تتعب ولا احد يظلمك ، ولكن نصيحه لك انك قبل ان تتشكي اذكر سالفتك صحيحه ، ما عمري شفت طالب يشتكي من الملحقية الا وهو غلطان صدقني ان اكثر الطلاب يبغي الملحقية تتجازه له عن امور كثيره ، الان زوجتك اذا جابت الدرجه المطلوبه في الايليس انحلت المشكله صـــــــــــــــــــــح ، اذا المشكله ليست من الملحقية خلها تجيب الدرجه المطلوبه وانت راح تشوف بعدين انك ما راح تشكتي من الملحقية .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    انت الان تتشكي من مدير الاقليم وانه ظلمك ، وانت متاكد انه في شي غلط انت ما وضحته ، وذكرت ان زوجتك ما اجتازة اختبار الايليس ومطلوب درجه معينه وما قدرت تجيبها ، يعني الغلط منك انت وزوجتك وليس من الملحقية ، الملحقية تتبع معاك النظام ، وانت تبغي تتساهل معاك وتمشيلك امورك .

- - - مشاركة محدثة - - -

الأخت خلود لي عوة لمشاركتك لأنني حالياً لا أستطيع الرد عليك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    بس الحل عندي

15713796258

نعم
    كلم الطوارى

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    بس الحل عندي

15713796258

نعم
    كلم الطوارى
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.