الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شر البليه ما يضحك ههههههه ( مبتعث يرسل قبل على الهواء لجارته الأمريكية ) !!

شر البليه ما يضحك ههههههه ( مبتعث يرسل قبل على الهواء لجارته الأمريكية ) !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. إحمـــد ربكـ .. لآ تصير مبتلـــى مثله, وبعدين لآحظت في كل كلآمكـ متخلف ومآدري إيش !! طيب ليه مآتدعي له بآلهدآيه وإن آلله يستر على مآبلآهـ إن صح آلخبر.
    وإذآ إنت تشووف نفسكـ كآمل .. لآ تجي تتشمت بمصآيب آلنــآس وبطريقه غريبه !!

آلشخص هذآ لآ أنآ أعرفه ولآ إنت تعرفه ومصـــدر آلخبر هو صحيفه "سبق" و
    ليس كل مآيسمع أو يقرأ يقآل !!
    يعني إنت آلحين تتشمت فيه وتقوول إنه متخلف .. طيب تخيل لو يكون هآلشخص مجتهـــد ودرجآته أفضل منكـ ويمكن مخلص آلمرحله آلدرآسيه أللي هو مبتعث لهآ
    بس ربي بلآهـ بهآلشي !!

مآيصير يآخــوي تتكلم عن آلنآس بسبب خبر في صحيفــه إلكترونيه ثلآث أربآع أخبآرهآ مبآلغآت وكذب !!

آلله يهديكـ .. وإن صح آلخبر آلله يهديه ويثبته ويعينـــه على مآبتلآهـ ويرجعه بآلسلآمه وربي يلبي مآبخآطرهـ ومآبخآطرنآ أجمعين.

بآلتوفيق.
    7 "
  2. ابن بيت ال هليلة /
    هداك الله أخي الكريم لقد أضرمت النار وزدتها, ديننا الاسلامي لا يحث على الفضيحة بل النصيحة, وانت هداك الله قمت بجلب رابط الخبر المنشور على صحيفة امريكية وبها اسم الشخص وحتى صورته, دون معرفة صحة التهمة والخبر من عدمهما, لقد أردت فضح الرجل دون معرفة النتائج السلبية لذلك , ولكن اعلم بأن الله يمهل ولا يهمل وسيريك ويفضحك في نفسك يوماً ما مالم تقم بحذف الرابط.
    أتينا لهذا المنتدى أملاً في أن نستفد ونستعين به بعد الله على اجتياز العقبات بتنوعها إلا اننا اصطدمنا بأعضاء ومواضيع وللأسف سلبية أكثر من انها أيجابية.
    ومن هنا ننادي الإدارة الموقرة والتي نثق تمام الثقة بأنها تسعى جاهدة للرقي بهذا المنتدى كما هو حال بعض الأعضاء والعضوات فيه, أقول نناشد الإدارة الموقرة بأن تتخذ الإجراءات العاجلة في إعادة صياغة سير هذا المنتدى وتنفيذ قوانينه والتأكيد على المراقبين والمراقبات بتكثيف عملهم قدر المستطاع في إزالة وحذف وتعديل الردود والمواضيع الخارجة عن النص.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

إحمـــد ربكـ .. لآ تصير مبتلـــى مثله, وبعدين لآحظت في كل كلآمكـ متخلف ومآدري إيش !! طيب ليه مآتدعي له بآلهدآيه وإن آلله يستر على مآبلآهـ إن صح آلخبر.
    وإذآ إنت تشووف نفسكـ كآمل .. لآ تجي تتشمت بمصآيب آلنــآس وبطريقه غريبه !!

آلشخص هذآ لآ أنآ أعرفه ولآ إنت تعرفه ومصـــدر آلخبر هو صحيفه "سبق" و
    ليس كل مآيسمع أو يقرأ يقآل !!
    يعني إنت آلحين تتشمت فيه وتقوول إنه متخلف .. طيب تخيل لو يكون هآلشخص مجتهـــد ودرجآته أفضل منكـ ويمكن مخلص آلمرحله آلدرآسيه أللي هو مبتعث لهآ
    بس ربي بلآهـ بهآلشي !!

مآيصير يآخــوي تتكلم عن آلنآس بسبب خبر في صحيفــه إلكترونيه ثلآث أربآع أخبآرهآ مبآلغآت وكذب !!

آلله يهديكـ .. وإن صح آلخبر آلله يهديه ويثبته ويعينـــه على مآبتلآهـ ويرجعه بآلسلآمه وربي يلبي مآبخآطرهـ ومآبخآطرنآ أجمعين.

بآلتوفيق.
    اخوي الشخصية والأسلوب اللي قاعد تكتب فيه مو جديد علي مع الأسف

اسلوب النصيحه بطريقة انا الشخص المثالي وانك انت الصح والباقي خطأ مو علي بعد

يالغالي انت تعرف وش معنى متخلف في اللغة العربية ؟؟

متخلف مو شرط متخلف عقلي او بمعنى اخر مجنون .. لها معاني اخرى ومنها متأخر وفعلاً الأخ هذا متأخر في التفكير لما تقارنه تفكيره مع عمره ( 24 سنه ) هذي نقطه

النقطه الأخرى الله يطول لي عمرك انت تقول ان كل كلامي متخلف وما متخلف !! ياليت ترجع للموضوع وتشوف كم مره انا كتبت متخلف

النقطة الأخيره الموضوع هذا ما حطيته من راسي او تبليت على الرجال .. هذا سلمك الله خبر في صحيفة إلكترونية معروفة وانا مجرد نقلته إن صح الخبر او العكس فهي في ذمة الكاتب ولا انا ولا انت نقدر نطعن في ذمته .. لأنه هو الأول والأخير مسؤول امام الله سبحانه وتعالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    اخوي الشخصية والأسلوب اللي قاعد تكتب فيه مو جديد علي مع الأسف

اسلوب النصيحه بطريقة انا الشخص المثالي وانك انت الصح والباقي خطأ مو علي بعد

يالغالي انت تعرف وش معنى متخلف في اللغة العربية ؟؟

متخلف مو شرط متخلف عقلي او بمعنى اخر مجنون .. لها معاني اخرى ومنها متأخر وفعلاً الأخ هذا متأخر في التفكير لما تقارنه تفكيره مع عمره ( 24 سنه ) هذي نقطه

النقطه الأخرى الله يطول لي عمرك انت تقول ان كل كلامي متخلف وما متخلف !! ياليت ترجع للموضوع وتشوف كم مره انا كتبت متخلف

النقطة الأخيره الموضوع هذا ما حطيته من راسي او تبليت على الرجال .. هذا سلمك الله خبر في صحيفة إلكترونية معروفة وانا مجرد نقلته إن صح الخبر او العكس فهي في ذمة الكاتب ولا انا ولا انت نقدر نطعن في ذمته .. لأنه هو الأول والأخير مسؤول امام الله سبحانه وتعالي

هلآبكـ أخـــوي .. بآلعكـــس إنت كتبت موضوع .. وأنآ رديت, ومن بين كل آلردود حسيت إن ردي هو أللي يمــس فيكـ شي !!
    وكلمة " متخلف " إذآ إنت فسرتهآ بنفس آلمعنـــى أللي قلته إنت, فهذآ شي يرجع لكـ .. يعني لآ تتكلم بلسآن حآلي ,,
    لأني أعرف وش كنت تقصـــد بكلمتكـ إنه شخص رجعي ومن هآلأمور ,,وأنآ رديت عآلموضوع بشكل عآم .
    لأنكـ تكلمت وقلت عنه متخلف .. يعني إنت حكمت عليه قبل أي شخص يتكلم !!

وإذآ تنبيهي لكـ إنه الأولـــى إنكـ تدعي له تعتبر إن هذآ يعني إني شخص مثآلي وإني آلشخص آلصح, آلحمد لله مآجيت لهآلمنتدى وأنآ مشككـ بنفسي !!
    أنآ أعتبرهـ تنبيـــه يمكن إنت كنت متحمــس شوي ومآذكرت أي كلمه تدعي فيهآ لهآلشخص وهو بأمس آلحآجه له..
    قلت أذكركـ لجل تكسب أجرهـ وأكسب أجركـ وأجرهـ إن شآء الله ,,

وعلى فكرهـ وبآلرغم من إنه منتدى مآشآء الله له أعضآء كثر لكن غآب عنه آلمشرفين لأن موضوعكـ مكآنه مو هنآ ..
    موضوعكـ آلمفروض يكون بقســـم الأخبآر ..

تقبل تحيآتي ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

هلآبكـ أخـــوي .. بآلعكـــس إنت كتبت موضوع .. وأنآ رديت, ومن بين كل آلردود حسيت إن ردي هو أللي يمــس فيكـ شي !!
    وكلمة " متخلف " إذآ إنت فسرتهآ بنفس آلمعنـــى أللي قلته إنت, فهذآ شي يرجع لكـ .. يعني لآ تتكلم بلسآن حآلي ,,
    لأني أعرف وش كنت تقصـــد بكلمتكـ إنه شخص رجعي ومن هآلأمور ,,وأنآ رديت عآلموضوع بشكل عآم .

وإذآ تنبيهي لكـ إنه الأولـــى إنكـ تدعي له تعتبر إن هذآ يعني إني شخص مثآلي وإني آلشخص آلصح, آلحمد لله مآجيت لهآلمنتدى وأنآ مشككـ بنفسي !!
    أنآ أعتبرهـ تنبيـــه يمكن إنت كنت متحمــس شوي ومآذكرت أي كلمه تدعي فيهآ لهآلشخص وهو بأمس آلحآجه له..

وعلى فكرهـ وبآلرغم من إنه منتدى مآشآء الله له أعضآء كثر لكن غآب عنه آلمشرفين لأن موضوعكـ مكآنه مو هنآ ..

تقبل تحيآتي ,,
    جزاك الله خير يالغالي والأختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية

واتوقع لو ارد وترد ما راح نخلص أبد

الله يعطيك العافيه ويهدينا أجمعين لما يحب ويرضى ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

تقبل تحيآتي ,,

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010

- - - مشاركة محدثة - - -

آمين أجمعيـــــن .. صدقت وآلله إني دخلت للموضوع وكنت متوقع بلقــى لكـ رد و بقوولكـ حصل خير ,,
    أيآ كآن ردكـ ..
    وسبقتـــني لهآ مآشآء الله عليكـ ..

موفق خير بإذن آلمولــــى ,,

بآلتوفيق.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010

- - - مشاركة محدثة - - -

آمين أجمعيـــــن .. صدقت وآلله إني دخلت للموضوع وكنت متوقع بلقــى لكـ رد و بقوولكـ حصل خير ,,
    أيآ كآن ردكـ ..
    وسبقتـــني لهآ مآشآء الله عليكـ ..

موفق خير بإذن آلمولــــى ,,

بآلتوفيق.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    أرجوا مم الإدارة الموقرة إغلاق الموضوع لإنه بلا فائدة و خارج نهائيا عن الغرض الأساسي للمنتدى
    اختي هذا ملتقى طلاب امريكا وانا كطالب في امريكا يحق لي اطرح اي موضوع طالما انه مو مخالف لقوانين المنتدى

اذا ما كان الموضوع عاجبك ما يحتاج تتعبين عمرك في الكتابة وتردين

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    أرجوا مم الإدارة الموقرة إغلاق الموضوع لإنه بلا فائدة و خارج نهائيا عن الغرض الأساسي للمنتدى
    اختي هذا ملتقى طلاب امريكا وانا كطالب في امريكا يحق لي اطرح اي موضوع طالما انه مو مخالف لقوانين المنتدى

اذا ما كان الموضوع عاجبك ما يحتاج تتعبين عمرك في الكتابة وتردين
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.