الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير تامين

ماجستير تامين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أهلا أخوي .. انا مبتعثة طبعا على ماستر تأمين طبعا مؤ نفس مسار تخصص البكالوريوس ، وزي مانت عارف التخصص يحتاج خلفية كبيرة به المجال ، سؤالي هل واجهت صعوبة فيه؟
    وهل نفس امتداد تخصصك ب الباكلورويوس إذا انت ماستر ؟

تحياتي
    7 "
  2. انا تخصصي ادارة نظم معلومات ومقدم على ماستر تأمين
    اتمنى اتخصص mba تأمين ادا حصلت
    واتمنى تفيدنا في التخصصات الي تندرج تحت التأمين .. واي منهم تنصح اني اكمل فيه!

عن طريق موقع الوزارة لاقيت بس جامعتين تدرس ال ام بي أ في التأمين وحدة في نيويورك اسمها st johns
    والثانية في ولاية ميمفيس بس ماعرف اي شي عن هذي الولاية والجامعة
    7 "
  3. ١- انا طالب بكالوريوس. في حالة انو تخصصك البكالوريوس مو تأمين او بزنس فانصح بدراسة MBA تأمين. لانه اغلب اللي يدرسو MBA اللي ماعندهم خلفية في دراسة البزنس. اما اذا كان تخصصك البكالوريوس بزنس فانصح بدراسة ماستر علوم التأمين لانه اكثر تعمقا وتخصصا.
    ٢- تقريبا لايندرج تحت التأمين تخصصات اخرى، هوا تخصص دقيق. ادارة المخاطر تخصص متعلق اساسيا بالتأمين ويهتم بالحسابات الرياضية المتعلقة بالتأمين. اذا انتا تحب الرياضيات في برنامج في Georgia State University اسمه Mathematical Risk Management.
    ٣- بالنسبة للجامعات مو بس St Johns تدرسه MBA, فيه UPenn و Wisconsin Madison
    7 "
  4. سلاام ربع .. بس عشان الكل يتساعد مع الثاني
    انا سويت ملخص للمعلومات الي حسيتها مهمة للمتقدم عن الجامعات الي بتدرس تآمين سواء كانت MBA or Master
    بس لو ماعليكم امر ابي مساعدتكم .. على اي الجامعات اقدم ( انا حاط في بالي اقدم على 3 جامعات )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuyakoob
    سلاام ربع .. بس عشان الكل يتساعد مع الثاني
    انا سويت ملخص للمعلومات الي حسيتها مهمة للمتقدم عن الجامعات الي بتدرس تآمين سواء كانت MBA or Master
    بس لو ماعليكم امر ابي مساعدتكم .. على اي الجامعات اقدم ( انا حاط في بالي اقدم على 3 جامعات )
    مررررره صغير ولما اكبره مايصير واضح

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يسعد كل من رد
    بالتوفيق للكل
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.