الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون تراني صرت على حسابي ابي جامعة تقبل 4.5 او كلية اهم شئ ادرس تكفون

مساعدة تكفون تراني صرت على حسابي ابي جامعة تقبل 4.5 او كلية اهم شئ ادرس تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة

اختبارات عالمية، ونظام عالمي، وفي الأخير: الاختبار ما يقيس؟!

يمكن أنك فعلاً ممتاز في الإسبيكنق بتضيعه فعلاً، لكن الاستيعاب الصحيح للريدنق، والفهم
    في الليسننق المصحوب بالقدرة على المتابعة، والاستخدام الدقيق مع الترابط المنطقي واللغوي في الرايتنق، قد تكون هي اللي تؤثر على الدرجة.

أما الدراسة في السعودية بالإنجليزي، فهذي مشكلتنا اللي ما لها حل، الإنجليزية التي ندرس بها وبل ونقوم بندريسها في السعودية شيء واللغة الإنجليزية الحقيقية شيء، يكفي أن خريجي اللغة الإنجليزية نفسها في السعودية يصلون هنا وتضيع علومهم، ولما يقيمونهم في المعهد يحطونهم مستوى ثاني أو ثالث، يعني مع الطلاب اللي ما لهم إلا شهرين أو ثلاثة في اللغة هذا وهم دارسين 4 سنوات في السعودية لغة إنجليزية.

الحاصل: الدراسة باللغة الإنجليزية في السعودية تعطيك مجرد مصطلحات في تخصصك، لا أقل ولا أكثر.

تحياتي،،،

الكلام الا قلته كله سليم

ومن ناحية الاختبار عالمي انا معاك بس لاتنسى انه في نفس الوقت مادي واعرف هدا الشي من تجربه

ولكن الفكره الا كنت ابي اوصلها الى الاخ لاتحتاج ان تكون في مستوى تكون فاهم اللغه بكل مافيها لكي تدخل الجامعه اللغه فوق المتوسطه تكون كفاية لدخول الجامعة والتركيز والمذاكره راح تمشيك في الجامعه

ومن ناحية السعوديه كان لايوجد عندنا الا 3 دكاتره عربيين والباقي كلهم بريطانيين واجانب والحمد الله بعد توفيق من الله خلصنا ومن خبرتي بعض الجامعات في امريكا تكون الدراسة فيها اسهل من السعوديه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.a
    الكلام الا قلته كله سليم

ومن ناحية الاختبار عالمي انا معاك بس لاتنسى انه في نفس الوقت مادي واعرف هدا الشي من تجربه

ولكن الفكره الا كنت ابي اوصلها الى الاخ لاتحتاج ان تكون في مستوى تكون فاهم اللغه بكل مافيها لكي تدخل الجامعه اللغه فوق المتوسطه تكون كفاية لدخول الجامعة والتركيز والمذاكره راح تمشيك في الجامعه

ومن ناحية السعوديه كان لايوجد عندنا الا 3 دكاتره عربيين والباقي كلهم بريطانيين واجانب والحمد الله بعد توفيق من الله خلصنا ومن خبرتي بعض الجامعات في امريكا تكون الدراسة فيها اسهل من السعوديه
    وأنا ما أختلف معك، فيه جانب مادي، والجامعة صدقت فيه ناس جابت 7 ومع ذلك تعبت في الماجستيرن وناس جابت 5 وتعبت أيضاً لكن في الأخير كلهم تخرجوا، بعض جامعات أمريكا أسهل من السعودية برضه أتفق معك.

تحياتي،،،
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.