الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل فعلا ماتقبل الملحقيه التغيير بين الولايات؟

هل فعلا ماتقبل الملحقيه التغيير بين الولايات؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فراشه متألقه
    فراشه متألقه

مبتعث مجتهد Senior Member

فراشه متألقه الولايات المتحدة الأمريكية

فراشه متألقه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

August 31st, 2012, 01:59 AM

سؤالي لاصحاب الخبره
    انا ادرس حاليا في ولاية ويسكنسون معهد تابع لجامعه
    لو ماابغى ادرس في الجامعه نفسها اقدر اغير لاني سمعت ان الملحقيه ماتقبل اني اغير مثلا من الولايات الوسطى الى الولايا ت مثلا الغربية

هل فعلا لاني ابغى جامعه متميزه
  2. التغيير بين الولايات متاح بسهولة بشرط تكون في إقليم واحد، ألحين الملحقية معتمدين أمريكا على شكل أقاليم وكل اقليم له إدراة يعني إقليم شمال شرقي، جنوب شرقي، شمال غربي، جنوب غربي، وسطى، وهكذا..

التحويل من معهد في ولاية إلى ولاية أخرى في نفس الإقليم سهل، لكن التحويل من ولاية في إقليم إلى ولاية أخرى في اقليم آخر لازم يكون معك قبول جامعة أو قبول مشروط على الأقل، هذا كقانون..

أنا حولت معهدي زمان من ولاية في إقليم إلى ولاية أخرى في اقليم آخر، ورحت للملحقية وما كان معي قبول جامعة أو قبول مشروط ولكن تم قبول طلبي بعد ما شرحت موضوعي لمدراء الأقاليم ولأنها كانت أول مرة اطلب تحويل فكانت متيسرة..

هذا فيما يخص موضوعك.. عندي سؤال عن ولايتك الحالية ويسكنسون لأني مقدم على جامعة هناك، وش رأيك في الولاية بشكل عام؟ بس

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.