الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدء وصول قبولات طلاب أمريكا على دفعات ....

بدء وصول قبولات طلاب أمريكا على دفعات ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سفاري999
    سفاري999

مبتعث مستجد Freshman Member

سفاري999 غير معرف

سفاري999 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة بتسبرج
    • بتسبرج
    • طالب
    • ذكر
    • أمريكا, بنسيلفانيا
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

February 6th, 2008, 09:52 PM

[MARK="FFFF99"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

من خلال متابعتي لهذا المنتدى الطيب أرى من الإخوة الترقب للقبولات وأنا منهم ومعهم.. لاسيما

بأن الوزارة والملحقية في المنتدى قد وعدتنا بإحضارها خلال أسبوعين ونحن الآن في الأسبوع

الخامس !!

المهم والأهم ...

بأني قد تمكنت من الحصول على رقم دكتور مسئول القبولات بالملحقية الثقافية بواشنطن وسألته

عن القبولات التي طال انتظارها ؟؟

قال لي : لا أخفيك إن هذا همنا وجاهدين في ايصالها بالسرعة الممكنه وأنا ارسلت بالإيميل أمس

قبول 75 طالب للوزارة (يقصد يوم الثلاثاء) واليوم ايضا وصلني من معاهد 15 قبول وبرسلها

بعد شوي للوزارة ورايح يوصلني كذالك قبولات كثيرة الأسبوع القادم لكن أنا بمجرد ماتوصلني

مجموعة من القبولات مباشرة أرسلها للوزارة .. والوزارة هي إلي تقوم بالتنسيق مع الطلاب

لاستلامها.. وثق تماما إن الملحقية لايوجد لديها أي تأخير !!

طيب يادكتور هذي القبولات معاهد ولاقبولات من الجامعه ؟؟؟

قبولات معاهد فقط والملحقية ستتكفل بإحضار قبولات الجامعة وقت دراسة اللغة ..

وقالي لاتقلقون إن شاءالله رايح توصل كل القبولات للوزارة جميعها في القريب العاجل وبدت

القبولات تتوالا علينا بكثرة الأيام هذي .. أ.هــ

عموما الله يوفقكم جميعا ...

وتوصلون أمريكا وترجعون وأنتم ســــــــــــالــمــيـن غــــــــانـــمــيـن ،،،،، سفاري999

[/MARK]
  2. انا سمعت من اسبوعين عن وصول قبولات لأمريكا و ما شفنا شي

كندا و صلت و حصلوا الأسماء في الملحقيه معلنه حتى قلت بشوف الملحقيه الثقافيه يمكن نزل شي بس للآسف

انا بصراحه ما انتظر القبول منهم انا قاعد احاول احصل على قبول بس الجامعات و المعاهد بالموت ترد عليك بس الله يسهلها
    و إن شاء الله تكون القبولات التي وصلت تعلن الأسبوع القادم مع اني كنت في الوزاره السبت الماضي و قالي الموظف انه في قبولات وزعت حوالي 80 قبول قلته ما جاني شياء قال إن شاء الله يكون قبولك ظمن القبولات التي وصلت الأسبوع هذا و بعد ما شفنا شي

الصبر مفتاح الفرج
    7 "
  3. قبولات معاهد فقط والملحقية ستتكفل بإحضار قبولات الجامعة وقت دراسة اللغة

الملحقية راح تتكفل بقبول الجامعة لطلاب الماجستير بعد
    ول قووووووووية من الملحقية
    لانه الي اعرفة ان قبول الجامعة صعب خصوصا للماجستير عشان كدة الوزارة تتركة على الطالب خصوصا انه يحتاج توصيات علمية وفيه كثير ما عندهم توصيات او عندهم توصية يعني مو 3 او 4

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.