الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خبراء تغيير التخصص في الجامعة الرجاء النصح والإرشاد..

مساعدة خبراء تغيير التخصص في الجامعة الرجاء النصح والإرشاد..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أجمْتُ ألْسَاً
    أجمْتُ ألْسَاً

مبتعث فعال Active Member

أجمْتُ ألْسَاً ألمانيا

أجمْتُ ألْسَاً , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى لم يحدد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لم يحدد
    • ذكر
    • الرياض, ..
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 1st, 2012, 12:35 AM

السلام عليكم

خبراء تغيير التخصصات في الجامعة

أنا قدمت على عدة جامعات وبإنتظار القبول، طبعاً تخصصي حتى الآن رسمياً هو علوم طبية..

أنا قدمت على الجامعات علم نفس بكالوريوس، لكن خلال الشهر الأخير بحثت بشكل مكثف عن مستقبل هالتخصص وبعد طول تفكير بدأت أفكر بتغيير التخصص إلى محاسبة لما للمحاسبة من مستقبل مريح،،

تخصصي في الملحقية ما زال علوم طبية يعني ما قد غيرت من قبل..

قدمت على مجموعة جامعات بنفس التخصص علم نفس وعلى وشك أن أستلم القبولات وأنا منحوس المفروض أكون قدمت على محاسبة مع علم النفس لكن كلها قدمت نفس التخصص..

سؤالي الآن متى أفضل وقت لتغيير التخصص؟

أقدر أراسل الجامعات ويحولون الأبليكيشنات على قسم المحاسبة على طول قبل يصدرون الآي تونتي؟ هل الآي تونتي يكون مكتوب فيه اسم التخصص؟

ولا أروح للجامعة بتخصص علم نفس وأغير بعدين؟ هذي سهلة من ناحية الجامعة لكن الملحقية تكون غيرت التخصص من علوم طبة إلى علم نفس، والآن إلى محاسبة؟!

أتمنى أحد يفيديني

مشكورين سلفاً
  2. ماراح يعطونك الضمان النهائي الا لما يكون في البوابه نفس تتخصصك، راسلهم من الحين مع انهم صعب يقبلو تغيير من تخصص افضل الى ادني
    لكن بما انه اول تغيير لك احتمال يوافقو بس جهز اعذار مقبوله عشان تقنعهم

عادة ما يوافقوا الا لما يكون الطالب على وشك انتهاء فترة اللغة و لم يجد قبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.