الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أخطأت الوزارة؟أم قصدته؟

هل أخطأت الوزارة؟أم قصدته؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشاعل عبدالعزيز
    مشاعل عبدالعزيز

مبتعث جديد New Member

مشاعل عبدالعزيز غير معرف

مشاعل عبدالعزيز , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • طالبة
    • غير معرف
    • الرياض, لندن
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

February 7th, 2008, 12:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في موقع وزارة التعليم العالي طرحت عدة تخصصات كان احداها " القانون المحاسبة" هل تقصد الوزارة "قانون المحاسبة" أم أن الفاصلة سقطت بين "القانون" و"المحاسبة"؟

لأن رغبتي قويه في تخصص القانون فحصل لدي لبس

آمل الإفادة

مشاعل
  2. اهلين اختي مشاعل
    تبين نصيحتي .. اذا حصلك تدرسين اي شي تبع البيزنيس ... اتكلي على على الله وادرسيه
    اسأليني انا .. انا موظف في ادارة بنك .. والتخصصات هذي مطلوبة وبقوة .. يعني اضرب لك مثال
    قبل 3 اسابيع توظفت عندنا وحده تخصصها انجليزي جامعة سعود .. وداخله معنا في البيزنس والاستثمار .. وهذا واحد من العيال قاعد يعلمها شغله .. يعني انتي بتروحين هناك وبتدرسين لغة حلو وبتصير لغتك احسن من لغة الموظفه اللي عندنا ولا فيه مقارنه اصلن ..وغير كذا انتي بتجين معاك ماستر في البيزنس .. يعني جاهزة للعمل على طول.. ومرغووووووبة .. يعني ماراح تتعبين خوينا لو افترضنا انك اشتغلتي
    وعموما الله يوفقك ويحطك في خيرته المباركة

يبقى كلامي وجهة نظر خاصة فيني ..وشي حاصل امام عيني
    تحياتي .. فيرساتشيـ
    7 "
  3. والله يا أختي الوزارة تغلط وهذا شي عادي منهم
    يعني لازم نسامحهم ,

والتخصص لمن تروحي بلد الإبتعاث تحددية وتخصصية وتشوفي البرنامج اللي تبغية

تبغي نصيحة
    ابتعدي عن القانون لأنه ممل
    اقصد راح يكون عليكي تحفظي تحظفي وتصمي
    وبعدين راح تدرسي دستور وحاجات غريبة حتى لو جيتي السعودية ماتستفيدي منها

المحاسبة والبيزنس مجالات جيدة
    شوفي كلام أخونا فيرساتشي واستخيري
    الله يوفقك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzozy
    اخي فيرساتشي الاخت تقول قانون يبدو ان صار في لبس عليك لان القانون ماله دخل بالبزنس .

أنا من رأيي ان تدرسي التخصص الي يعجبك واكيد بيكون في فرص وظيفية في المستقبل القريب اما الان ما اعتقد ..
    هلا والله اخوي عزوزي .. يالذيب انا ادري انها تقول قانون .. وانا ما كتبت ردي الا عشان السؤال اللي ذكرته هي ونصه كالتالي :" طيب هل من مجالات عمل للقانون للمراة في السعودية "
    فحبيت اعطيها رأيي .. وانوو حرام تضيع دراسة ثلاث سنوات من غير ما تستفيد منها

الاحظ انا ان الردود الثانية مصحصحين مع ردي .. بس انت الله يصلحك شكلك قمت من النوم وعلى طول رديت علي

عموما تحياتي للجميع .. فيرساتشيـ
    7 "
  5. يعني بنظرة واقعية لواقع السعودية تقدرين تعرفين اذا للقانون مجال للمرأة في السعودية او لا

شخصياً اشوف انه ( لا ) لا يوجد مرأة تعمل في مجال القانون في السعودية, او ربما يوجد لكن بالدس! لاني لم ارى ولم اسمع ولم اشعر حتى .

الله يوفقك
    7 "
  6. أشكر لكم ردودكم " اخلاق عالية,فرزاتشي,عزوز , مسافرة وطير"
    فعلا اللبزنس " الهرجة له"
    التسويق صراحه لما أفكر ألاقيه حلو لأنه في حركه وجهدك تشوفه ملموس , هذا غير انه فيه دعاية وتطوير للمنتج هذي الأمور فيها ابداع
    القانون صراحة حلو وتفكير لي يميل له لكن .. تبقى الوظيفة مو واضحة

دمتم سالمين
    7 "
  7. ادخلي التخصص الي ترغبينه علشان تبدعين فيه ازين لك لايجيك واحد ويقولك التخصص الفلاني يمدحونه وتميشن على كلامه وتدخلين التخصص وممكن تنسحبين ميه وممكن تكملين ولكن ماهي رغبتك الاساسيه وبعدين ممكن تفشلين بالمستقبل ممكن تنجحين ولكن لا يمكن ان تبدعين وتأتين بالجديد وحياتك بالنهايه اختارها لك شخص ماهي رغبتك الاساسيه.

نصيحه: لا تسمحين بشخص ان يدمر حياتك بأن يرسم لك الطريق الى النهايه ومن ثم تسلكينه، وكوني دوماً قائده ليست تابعه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.