الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الخطة بورتلاند اوريجون باذن الله .. رايك فيها بكل صراحه

استفسار الخطة بورتلاند اوريجون باذن الله .. رايك فيها بكل صراحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mas-7
    Mas-7

مبتعث جديد New Member

Mas-7 المملكة المتحدة

Mas-7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لا يوجد حالياً , بجامعة لا يوجد حالياً
    • لا يوجد حالياً
    • لا يوجد حالياً
    • ذكر
    • الرياض, السعوديه dx
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

September 2nd, 2012, 04:42 PM

بسم الله
    السلام عليكم
    باذن الله ناوي اروح اكمل دراستي بامريكا ، لمرحلة البكالوريوس ، والله يكتب الخير
    ف كنت محتار بمديتين اللي هم بورتلاند و سان دييغو ، بس احس اني اميل لبورتلاند زياده
    فاللي له تجربه في المدنيه يا ليت انطباعه العام عنها
    وايضاً عن جامعة يونفيرستي اوف بورتلاند ، والمجال الهندسي فيها بالذات ، لاني سمعت عن وجود تخصصات هندسيه فيها
    ارجو منكم النصائح لا عدمناكم
    شكرا ً
  2. بـ النسبة لي كـ بنت اقول لك بطللللللللللللللللللللللله روحها وانت مغمض
    ساندييغو جميلة جدا وعلى قد حلاها غاااااااااااااااااااااااااالية مكافأتك ما توكلك عيش فيها
    بورتلاند جميله ورائعة وتنبسط فيها لو عرفت وين تروح ووين تجي
    حتى لو ما معاك سيارة فيه عندهم شركة ايجار السيارة فيها ما يكلف 8 دولار و شاملة البنزين و التامين و المايلات مفتوحة روح فيها وين ما تحب

روح بورتلاند وانت متطمن
    وان شاء الله رح تدعي لي
    واذا خاطرك بـ سان دييغو تراها قريبة من بورتلاند لانه اوريغون و كاليفورنيا ولايتين جنب بعض
    7 "
  3. سان دييغو غالية من تجربة شخص مبتعث موجود فيها الآن
    ولاية أوريغون على ما يقولون دائما عنها أنها جميلة و رخيصة
    المسافة بين بورتلاند و سان دييغو كالمسافة بين جيزان على حدود اليمن و القريات على حدود الأردن
    وفقك الله
    7 "
  4. بورتلاند مكتظه بشكل فضيع بسعوديين ما ادري ليه متجمعين فيها زحمه في المعاهد وفي كل مكان انصحك منها ما ادري ايش عجبكم فيها
    في ولايات افضل ويكون المعهد قليل فيه العرب افضل بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -
    7 "
  5. الله بجزاكم خيير ، وفعلاً هذا اللي خلاني اتردد عن سان ديغو ، غلاءها و اكتظاظها بالسعوديين ، ساكر لكم " اوكاسيا ، اطلال الخوف ، Rosetta "
    وبانتظار انطباعات باقي الاخوان ، وايضاً عن الجامعة يونفيرستي اوف بورتلاند

والله يوفقنا و بوفقكم (L)

- - - مشاركة محدثة - - -

الله بجزاكم خيير ، وفعلاً هذا اللي خلاني اتردد عن سان ديغو ، غلاءها و اكتظاظها بالسعوديين ، ساكر لكم " اوكاسيا ، اطلال الخوف ، Rosetta "
    وبانتظار انطباعات باقي الاخوان ، وايضاً عن الجامعة يونفيرستي اوف بورتلاند

والله يوفقنا و بوفقكم (L)
    7 "
  6. اول سبب مزدحممه بسعوديين هذا في الشارع بس يعني المعهد كله سعوديين لو فكرت فيها لو تدرس لغه بمعهد بسعوديه مافيه فرق ابدا
    والله انه جاني مبتعثين يقولون نبغى نغير معهدنا في بورتلاند زحمه سعوديين مو مرتاحين وهم مالهم شهرين بس ندموا ع الاختيار السئ
    ثاني سبب المنطقه بشكل عام يكثر فيها الهوم لس لانه مافيها تاكس ع المشتريات فقط تشوف الهوم لس بشوارع بشكل ملفت
    ( الهوم لس ) الفقراء مالهم بيوت ينامون ويتشحتون بشوارع
    وعلى فكره انا رحت الاسبوع الي راح زياره لبورتلاند ولفت نظري هذا السببين
    ثالث شي انا ما ادري ليه كل ما سئلت شخص عن بورتلاند قال كووويسه تمام بس توكل ع الله وتعال ليه لانك تدرس فيها مثلا؟؟
    عندك سياتل منطقه جميله ومرتبه نفس اجواء بورتلند بس بشكل راقي واذا غاليه سياتل شوف المناطق القريبه من سياتل وايضا قريبه من بورتلاند
    انت قلت سان دييقو وقلت انها غاليه طيب شوف المدن القريبه منها اذا فيها معاهد بحيث انك تدرس فيها وفي الويك اند تزل ع سان دييغو
    اذا اخترت منطقه ابحث عنها من كل الجوانب وياليت تطلع ع صور المعهد والشوارع والشقق القريبه من معهدك ولا تعتمد ع كلام الناس كل واحد يمدح ولايته على باله افضل ولايه في امريكا
    وبتمنالك التوفيق
    7 "
  7. اعرف واحد مع اخته يدروسوا في بورتلاند ، قدموا الاثنين على الـ PSU هو انقبل واخته لا ، لمن استفسروا من المشرف قالهم المعهد مقفل !! طيب كيف انا انقبل واختي المبتعثة لا ؟ قالهم المرافق نتغاضى عن فكرة اذا كان المعهد مقفل أو لا أما المبتعث حاله حال جميع المبتعثين ، المهم في النهاية قالهم كل المعاهد مقفلة في بورتلاند !! هذا الي وصلني واتنمى يكون خطأ

موفقين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    بـ النسبة لي كـ بنت اقول لك بطللللللللللللللللللللللله روحها وانت مغمض
    ساندييغو جميلة جدا وعلى قد حلاها غاااااااااااااااااااااااااالية مكافأتك ما توكلك عيش فيها
    حتى لو ما معاك سيارة فيه عندهم شركة ايجار السيارة فيها ما يكلف 8 دولار و شاملة البنزين و التامين و المايلات مفتوحة روح فيها وين ما تحب

روح بورتلاند وانت متطمن
    وان شاء الله رح تدعي لي
    واذا خاطرك بـ سان دييغو تراها قريبة من بورتلاند لانه اوريغون و كاليفورنيا ولايتين جنب بعض

وين هذه الشركة وأنا أخوك ذبحنا أنتر برايس

وش أسمها وكيف طريقتها

بالنسبه لبورتلاند وأنا أخوك فهي كما قال الأخوان مكتظه جداً بالسعوديين لكنها مدينة رائعه لمن يحب الهدوء والطبيعه وليست متطوره تطور كاليفورنيا

لكن أنا من وجهة نظري أنا أمريكا ككل مكتظه إلا المناطق البارده جداً والغالية مثل شرق أمريكا وشمالها

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    بـ النسبة لي كـ بنت اقول لك بطللللللللللللللللللللللله روحها وانت مغمض

روح بورتلاند وانت متطمن
    وان شاء الله رح تدعي لي

وين هذه الشركة وأنا أخوك ذبحنا أنتر برايس

وش أسمها وكيف طريقتها

بالنسبه لبورتلاند وأنا أخوك فهي كما قال الأخوان مكتظه جداً بالسعوديين لكنها مدينة رائعه لمن يحب الهدوء والطبيعه وليست متطوره تطور كاليفورنيا

لكن أنا من وجهة نظري أنا أمريكا ككل مكتظه إلا المناطق البارده جداً والغالية مثل شرق أمريكا وشمالها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.