الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لكل القادمون إلى واشنطن ... ذكر تجربتي كامله من المطار حتى الوصول للملحقية والمغادرة

تقرير لكل القادمون إلى واشنطن ... ذكر تجربتي كامله من المطار حتى الوصول للملحقية والمغادرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشه متألقه
    تسلمين على الموضوع واحسن انك روحتي لواشنطن تخيلي دخلت امريكا من 14 اغست والى الان لم افتح ملف رغم اني خلصت بس ملحقيتي امريكا وتطلع الخيارات كندا يعني عندي مشكله اتصل وراسلت ولم يتم الرد
    بس بسالك كيف يتم فتح ملف للمرافق
    هلا والله أختي ....... لاتقلقي ولا شي كله تساهيل من ربنا وحيتصلح الوضع كامل ان شاء الله

ماعليك سوى انك تفتحي الملف مره ثانيه عن طريق ملحقية امريكا .بعد رفض ملحقية كندا وهذا اللي افادك فيه استاذنا ابن بيت آال هليله..... او انك وهذا الأفضل انك تراسلي جميييع الموظفين المختصين بفتح الملفات لما تدخلي موقع الملحقيه وخدي كل إبيملاتهم وارسلي للكل وهما حيفيدوكي طبعا

ولو لا قدر الله ماافادوك وحسيتي ان الموضوع مطول ومحد حولك ....... الله يعينك احجزي تذكره على حسابك لواشنطن وروحي بنفسك ولاتروحي من عندهم حتى يفتحوا ملفك عن طريق بوابة امريكا

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    هلا والله اخوي

لا ولو ..... لا شكر على واجب .....

لازم تعمل سكانر ل

1- شهادة المؤهل لك وللمرافق
    2- السجل الأكاديمي مترجم لك وللمرافق
    3- بطاقة الأحوال وكرت العائله
    4- جواز السفر لك وللمرافق
    5- برنت من الأحوال المدنية يثبت بأنك غير موظف اوتجيب اثبات من العمل بإستقاله .. او اجازه استثنائي وللطلاب يجب ان يحضروا تأجيل من الدراسه والجامعه لو كانوا طلاب
    6 -الفيزة للك وللمرافق
    7- لاتنسى تعمل اسكانر للسيفيس وإيصال السامبا عشان التعويض لاحقا
    8- نمودج i-94 هذا يعطوكم بالطياره لك وللمرافق وتعبوه وبعدها تعللوله سكانر
    9- قراار الإبتعاث
    10- الآيتوني لك وللمرافق طبعا حيختموه لكم في واشنطن وماينفع السكان إلا بعد الختم في المطار فعشان هيك حتعمل سكانر بالفندق بع الوصل بالسلامه ان شاء الله... وكمان ورقة قبول اللغه

هذا اللي أنا أذكره ويارب مااكون نسيت شي ....والأعضاء ماحيقصروا لو اي شي ناقص هنا ...

تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

هلا والله اخوي

لا ولو ..... لا شكر على واجب .....

لازم تعمل سكانر ل

1- شهادة المؤهل لك وللمرافق
    2- السجل الأكاديمي مترجم لك وللمرافق
    3- بطاقة الأحوال وكرت العائله
    4- جواز السفر لك وللمرافق
    5- برنت من الأحوال المدنية يثبت بأنك غير موظف اوتجيب اثبات من العمل بإستقاله .. او اجازه استثنائي وللطلاب يجب ان يحضروا تأجيل من الدراسه والجامعه لو كانوا طلاب
    6 -الفيزة للك وللمرافق
    7- لاتنسى تعمل اسكانر للسيفيس وإيصال السامبا عشان التعويض لاحقا
    8- نمودج i-94 هذا يعطوكم بالطياره لك وللمرافق وتعبوه وبعدها تعللوله سكانر
    9- قراار الإبتعاث
    10- الآيتوني لك وللمرافق طبعا حيختموه لكم في واشنطن وماينفع السكان إلا بعد الختم في المطار فعشان هيك حتعمل سكانر بالفندق بع الوصل بالسلامه ان شاء الله... وكمان ورقة قبول اللغه

هذا اللي أنا أذكره ويارب مااكون نسيت شي ....والأعضاء ماحيقصروا لو اي شي ناقص هنا ...

تحياتي
    اسمحي لي أوضح نقطة:
    الاي تني الآن على النظام الجديد ما يختم من المطار، يعني عادي ينفع لو تسوي له سكان قبل توصل أمريكا. ما زال بعض الموظفين في المطارات يختمونه؛ لأن قرار عدم ختم الآي توني جديد وللآن بعض الموظفين يختم لك الآي توني.

أيضاً أضيف بعض نقاط مهمة؛ لأنه حسب المشرف بعض المشرفين عادي حتى لو فيه أشياء ناقصة يفتح لك ملف ويطلب منك إرسال بعض النواقص، أما بعض المشرفين يرفض ملفك لو على شيء بسيط، المهم باقي المتطلبات:

11- قرار الابتعاث.
    12- قبول الجامعة أو المعهد.
    14- صورة ختم الدخول اللي في الجواز.
    15- توقيع تعهد الموافقة على الاطلاع على درجاتك في الجامعة، النموذج موجود على صفحة الوزراة والملحقية تحمله وتنزله وتوقع عليها وترجع ترفعه أون لاين.
    16- إذا كنت مبتعث من جهة حكومية أو زوجتك موظفة وعندها إجازة تحتاجون نموذج إخلاء الطرف أو الإجازة.
    17- صورة الشيك الملغي إذا كنت قد فتحت حساب بنكي.

هذا اللي أذكره وباقي الأعضاء يكملون الناقص إن نسيت.

تحياتي،،،
    7 "
  3. معيده ومبتعثه , يعطيك العآفيه , اختي يعلم الله اول مشآركه . لي حبيتهآ تكون في موضوعك . افدتيني كثير والله

انتي انسآنه عظيمه جدــآ’إ هههه والله موآضعيك , ع احزآنهآ, كثير تفيد ,. الشخص نفسه
    وعندي استفسآر انا رحلتي ان شاء الله قريبه , شهر تقريبآ

لسه ماحجزت . وانا نآزل ع اوهآيو بس يعني وش تنصحيني ضروري اني انزل مطار واشنطن . ولا اسحب عليه ,؟
    انتظظر ردك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح بسكآت
    معيده ومبتعثه , يعطيك العآفيه , اختي يعلم الله اول مشآركه . لي حبيتهآ تكون في موضوعك . افدتيني كثير والله

انتي انسآنه عظيمه جدــآ’إ هههه والله موآضعيك , ع احزآنهآ, كثير تفيد ,. الشخص نفسه
    وعندي استفسآر انا رحلتي ان شاء الله قريبه , شهر تقريبآ

لسه ماحجزت . وانا نآزل ع اوهآيو بس يعني وش تنصحيني ضروري اني انزل مطار واشنطن . ولا اسحب عليه ,؟
    انتظظر ردك .

احم احم يشرفني ردك وربي ...

صح تحصللي مواقف حزينه ومواقف مضحكه بس الحمدلله ربنا سهل والحين صرت ميه ميه الحمدلله

المهم لو تبغى نصيحتي

لاتروح واشنطن ابدا ابدا .... سيييييييييييييييده على اوهايو ... بس لو كنت على حسابك ومحتاج منهم اوراق او انك تحس انك حتستفيد شي انصحك تروح

بس لو مبتعث خلاص .... اسحب عليهم وروح اوهايو دايركت وتوكل على الله ... ولو تبغى اي خدمه في فتح ملفك او اوراقك انا مستعده ... وكمان الأعضاء مايقصروا ماشاء الله

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    احم احم يشرفني ردك وربي ...

صح تحصللي مواقف حزينه ومواقف مضحكه بس الحمدلله ربنا سهل والحين صرت ميه ميه الحمدلله

المهم لو تبغى نصيحتي

لاتروح واشنطن ابدا ابدا .... سيييييييييييييييده على اوهايو ... بس لو كنت على حسابك ومحتاج منهم اوراق او انك تحس انك حتستفيد شي انصحك تروح

بس لو مبتعث خلاص .... اسحب عليهم وروح اوهايو دايركت وتوكل على الله ... ولو تبغى اي خدمه في فتح ملفك او اوراقك انا مستعده ... وكمان الأعضاء مايقصروا ماشاء الله

تحياتي

يعطيك االعآفيه ع الرد , السريع , يآليت كل النآس مثلك , ههههه

ايه انا ع حسآبي بروح . خلصت كل شي بس بقى لي الفحص لسه مآ جآ وفتح ملف , وخلآص ورآيح ع طول

7 "
  6. - توقيع تعهد الموافقة على الاطلاع على درجاتك في الجامعة، النموذج موجود على صفحة الوزراة والملحقية تحمله وتنزله وتوقع عليها وترجع ترفعه أون لاين

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz25WpU6Znj
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

هذا من وين اجيبه دورته ومالقيته
    بليز دلوني وينه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الغروب
    - توقيع تعهد الموافقة على الاطلاع على درجاتك في الجامعة، النموذج موجود على صفحة الوزراة والملحقية تحمله وتنزله وتوقع عليها وترجع ترفعه أون لاين

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz25WpU6Znj
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

هذا من وين اجيبه دورته ومالقيته
    بليز دلوني وينه

هل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.