الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لحس مخي وياليت احد يفيدني

سؤال لحس مخي وياليت احد يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمودي66
    حمودي66

مبتعث مستجد Freshman Member

حمودي66 الولايات المتحدة الأمريكية

حمودي66 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قوى كهربائية , بجامعة لسا ما دخلت
    • لسا ما دخلت
    • قوى كهربائية
    • ذكر
    • لسا, فلوريدا ان شالله
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 3rd, 2012, 01:15 AM

السلام عليكم

الحين زي ماهو معترف عندنا يوجد معاهد متكدسة وهيا باللون الاحمر في هي اللستة اللطيف

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...s19-5-2012.pdf

والمعروف كمان اذا تبي تنقل لمعهد تطلب ضمان مالي بغرض القبول وبتجيب منه قبول وبعدها ترفع طلب ضمان مالي للمعهد وصلى الله وسلم.

إلي صار انا بغيت معهد ومتكدس قلت خلني اجرب اطلب ضمان مالي بغرض القبول !! ايش صار انرفضت طبعا حجة انه متكدس رضينا

بعد شهر واحد من خيواني دخل المعهد المتكدس !! سألته كيف ؟؟ قال عادي جبت قبول بنفسي يعني بدون ضمان مالي بغرض القبول يعني هو جاب ضمان من عنده وسدد حق الأبلكيشن واستلم القبول ( حطهم في الأمر الواقع )

يقول عادي رفعت طلب ضمان مالي واعطوووه !! (مشالله ) وهو المعهد متكدس ترا !!

الي أبي أسأله الحين انا بسوي زيه واجيب لي قبول من معهد متكدس (تدرون ليه كل المعاهد الفالحة متكدسة )

الزبدة خايف اذا جبت أي توني جديد ورفعنا الطلب انرفض واذا انرفضت هنا السؤال ------> اذا انرفضت وش بيصير عادي ارجع لمعهدي الي كنت فيه ولا اخاف ابي ارجع المعهد الجديد يقولي مانحولك للقديم الا بعد سمستر ومن ذا الكلام
  2. استمر في معهدك الحالي واعمل إجراءات القبول للمعهد الجديد,,
    عند حصولك على القبول النهائي ارفعه للملحقية ، فإذا تمت الموافقة بإعطائك الضمان المالي ، عندها اعمل تحويل من معهدك الحالي إلى المعهد الجديد,,
    إذا تم الرفض سوف تستمر في معهد الحالي بدون أي إشكالية,,
    ربنا يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.