الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معيدة في البداية

معيدة في البداية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حبوبة أخوها
    حبوبة أخوها

مبتعث جديد New Member

حبوبة أخوها الولايات المتحدة الأمريكية

حبوبة أخوها , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer , بجامعة Salaman
    • Salaman
    • Computer
    • أنثى
    • Alkarj, Alkarj
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 3rd, 2012, 11:25 AM

أحبتي اعضاء هذا الصرح الشامخ
    السلام عليكم

زملائي
    انا معيدة وان شاء الله بأكمل دراستي في
    علوم الحاسب الالي بامريكا ماجستير
    1/ فلا ادري وين الولايه الكويسه وامنه
    2/ واين الجامعه السهله وبدون GRE
    3/ وأين المعهد القوي الممتاز

ولا تنسون اننا عائلة يعني لابد من ولايه ومدينه تناسبنا

شاكرة لكل من يرد علي بمساعدة او أقتراح او ملاحظه

واتقبل ذلك بصدر رحب

وشكراً لكم جميعاً ومنتظرة ردودكم وتويجهاتكم
  2. الآن ابتعاث معيدي الجامعات (غالباً) لا يحتاج قبول جامعة، فقط معهد لغة، فنصيحتي:

دوري لك معهد كويس في مكان كويس، وادرسي وبعدين لما يصير عندك لغة، تبدئين تبحثين بنفسك عن الجامعة والبرنامج اللي يناسبك، أما الاختيار من الحين فتحتاجين لشخص خبير سبق وبحث وتعب وخرج بنتائج جوهرية.

بالتوفيق،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبوبة أخوها
    محاسبة المستقبل

أشكرك ع المعلومه

ابن بيت آل هليلة
    صحيح بس انا تخصصي علوم حاسب وكلمت رئيسه القسم وقالت لازم تكملين في نفس المسار

وللمعلومه قالت أحسن شي ترفعين قبول مشروط (لغه وجامعه )

إيه فاهم قصدك، لكن اللي بغيت أقوله: أنك في تخصص علوم الحاسب بتقلين ألف برنامج، علوم الحاسب تخصص عام راح تجدين كل جامعة لها برنامج، وكل جامعة لها متطلبات، وكل جامعة لها كذا... يعني لو قلنا إن في أمريكا مثلاً 500 جامعة فيها برنامج ماجستير علوم حاسب، لنفترض أن كل جامعة عندها برنامجين فقط في علوم الحاسب، يعني الحسبة 1000 برنامج.

هذا اللي قصدته، وإلا أنا داري إنك معيدة في الجامعة، وما عندك خيار غير التخصص اللي هو نفس قسمك، ورئيسة القسم قد تكون ابتعثت قبل عشرة سنوات (على أقل تقدير) الآن الوضع اختلف، قبول لغة واطلع ادرس وأثناء اللغة ابحث بنفسك عن الجامعة والبرنامج اللي يناسبك، أما العيش على كلام الناس، كل واحد يعطيني رأي، في النهاية بأزداد حيرة.

القبول المشروط كثير من الناس يحرص عليه، وهو مجرد ورقة في الأخير يمكن تضره أكثر مما تنفعه، تدورين قبول مشروط راح يأخذ منك من 2 إلى 6 أشهر. يعني بتطلعين بعثة في شهر 4 عام 2013، وقبولك على سبتمبر (9) 2013، راح تحتاجين تدرسين سنة، وبكذا إما يضيع عليك القبول أو تؤجلينه للسنة القادمة هذا إذا وافق القسم. السنة القادمة هل بتدرسين أو تحتاجين تمديد لغة؟

مجرد رأي والله يوفقك،،،
    7 "
  4. dandy lady

شكراً لك أختي

ابن بيت آل هليلة
    أخوي
    بمساعدة رئيسه القسم وقع اختياري المبدئي على ولايه بنسلفانيا مدينه بيستيبرغ
    وقررت اطلع لغه فقط بمعهد UNIVERSITY OF PITTSBURGH
    فحبيت اخذك رايك ورأي زملائي الباقين
    من ناحيه المدينه والمعهد
    فحبذا ما تقصرون معي
    لان اختكم في حاجتكم
    والله يفرجها علينا وعليك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.