الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص دراسة البكالوريوس لمرافق (سبق له الدراسة في الممكلة من غير نجاح) !

استفسار بخصوص دراسة البكالوريوس لمرافق (سبق له الدراسة في الممكلة من غير نجاح) !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية _LEGendARY_
    _LEGendARY_

مبتعث جديد New Member

_LEGendARY_ الولايات المتحدة الأمريكية

_LEGendARY_ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Health Science/Nutrition , بجامعة Merrimack College
    • Merrimack College
    • Health Science/Nutrition
    • ذكر
    • Boston/ِNorth Andover, MA
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

September 3rd, 2012, 01:50 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حال الإخوان .. عساكم مبسوطين

أنا يا جماعة الخير كنت طالب طب في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة .. و لظروف قاهرة تعطلت دراستي و خرجت الأمور عن السيطرة .. فتغيبت لفترة طويلة
    فأعطوني طي قيد بسبب الانقطاع عن الدراسة .. و من ثم قررت أطلع مع أختي المبتعثة لولاية ماساتشوسيتس - بوسطن كمرافق دارس بفيزا F1
    و خلصنا اللغة ب 8 شهور .. و اختبرنا التوفل و أمورنا طيبة و الحمدلله
    أنا قررت أدرس من جديد تخصص Biomedical Engineering و راسلت الجامعة بأوراقي عشان آخذ رأيهم المبدئي, كون شهادة الثانوية خاصتي لها كم سنة
    و ما ردوا بالسلب .. إنما طلبوا أوراقي و قالوا تقريبا يصير خير

اللي صاير إن ملفي ما زال لدى جامعة الملك عبدالعزيز .. و أنا قبل ما أطلع كلمتهم و شرحت وضعي و نصحوني بعدم سحب الملف (لي خط رجعة الظاهر) ..
    و جزاه الله خير مدير شؤون الطلاب ما قصر .. قال لي روح أمريكا و إذا عجبك الوضع .. تعال و خذ ملفك

و بعد أسبوعين إن شاء الله نازل السعودية أجيب الأوراق و خلافه .. لأني الحمدلله مرتاح هنا و قررت أكمل

اللي خايف منه (مع إني متفائل) هو إني عند تقديم طلب إلحاق بالبعثة للمرافق, يتم التدقيق في وضعي الدراسي سابقا
    و يجدون أنه تم طي قيدي من جامعة سعودية (مع إن الوضع والله كان قمة في الصعوبة و أنا طالب متفوق بس الظروف و تقلبات الزمن)
    و خوفي هذا يؤدي إلى رفض طلبي و أتشمبر في تكاليف الدراسة هنا (غااااالية حوالي 24000$ سنويا و لا طاقة لي بها)
    مع العلم أنني ما ذكرت للملحقية إني طالع أكمل كطالب محول .. و إنما فقط كمرافق

ودي بآرائكم و خبراتكم في الموضوع .. لا هنتم يا إخوان.

أخوكم عبدالله
  2. حبيبي انا عملت طي قيد بجامعة سعودية وجيت هنا ع حسابي الخاص وضموني للبعثه وناس كثير نفس وضعي.

صحيح مكتوب هل كلام بس مايطبق.

الشي الثاني انت مرافق من حقك تدرس اللغة ع حساب الوزارة وتكمل الجامعة على حسابهم.
    7 "
  3. يا رجال لا تخاف، هلحين في الابتعاث في السعودية إذا قبلوك في برنامج الملك يطلبون منك تروح تسوي إخلاء طرف من الجامعة!
    يعني إذا كانت شهادتك الثانوية مختوم عليها من جامعة سعودية، يقولون جب لنا إخلاء طرف، وهذا مكتوب في شروط الابتعاث في المرحلة الثامنة.

بالتوفيق،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.