الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امريكا ولا استراليا؟ استفسآر عآجل لأصحاب الخبرة

امريكا ولا استراليا؟ استفسآر عآجل لأصحاب الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 100
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بتكلم لك عن تجربتي بحكم إني طالب دكتوراه ، عندي قناعة تامة الدراسة والجدية في كل مكان حتى لو بالكاميرون ، والأمر هذا يعتمد على الشخص نفسه ومدى جديته، مسألة المقارنة بين أمريكا وإستراليا راح أوردها لك في النقاط التالية :

1- القبول الأكاديمي في أمريكا صعب جدا خصوصا لطلاب الدكتوراه ، مايمديك تبدأ بالماستر إلا إنك داخل في معمعة قبول الدكتوراه وهي صعبة جدا جدا ، ( إلى الحين راح مني سنة ونص فقط للتحضير لإختبارات القبول ( جيمات أو جي أر إي) الوقت اللي راح ممكن إني خلصت فيه سنة في البرنامج الأكاديمي.

2- المكأفاة بأمريكا لا تقارن بأستراليا ، حتى لو كنت في ولاية رخيصة صدقني يالله بالله تكفيك ، أما إذا عندك أطفال ماأقول إلا الله يعينك على الحضانة .

3- قوة الشهادة ، أتوقع إن الجميع فهم قصد اللي يرددون هالجملة ( اللي هم خريجين أمريكا)

للإمانة :

الأكاديمين يصنفون بقدر إسهاماتهم البحثية ، فلو عملنا مقارنة لو جدنا الدكاترة اللي هم خريجين بريطانيا وإستراليا أكثر أبحاث من خريجين أمريكا...

تحياتي
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يعطيك ألف عافية
    أنا اللي مستغربه فيه بعض الناس في امريكا ("العزوبية") يقولون المكافأة تكفي، حتى بعض حقين كالفورنيا يقولون تكفي وبعضهم يقولون نزود شوي وبعضهم يقولون ماتكفي مررة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 100
    الأكاديمين يصنفون بقدر إسهاماتهم البحثية ، فلو عملنا مقارنة لو جدنا الدكاترة اللي هم خريجين بريطانيا وإستراليا أكثر أبحاث من خريجين أمريكا...

هذا بيت القصيد

الكل يبحث عن النجاح و ليس البحث عن قوة اسم الجامعة لتوضع في ما بعد في برواز
    و النجاح في المجال الاكاديمي يكمن في الاستمرار في البحث العلمي و الاطلاع على نتائج الحروب الطاحنة في الابحاث العلمية بين العلماء و العثور على فجوات تصلك الى اثبات نفسك بين الباحثين الاكادميين
    فلو وجد شخص متخرج من جامعة في اي مكان كان، على سبيل المثال البرازيل، و اثبت هذا الشخص نجاحة في المجال الابحاث العملية في تخصص ما ستجد جميع جامعات العالم تتهافت اليه و تدعوه للمؤتمرات و تدعوه ايظاً الى الانضمام الى جامعاتها
    على العموم
    ستجد هذا السؤال بعد تخرجك و ان كنت متخرج من افضل الجامعات

ماذاا قدمت بعد رسالة الدكتوراه؟

ابحث عن المكان الذي ستبدع فيه ثم اذهب اليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SN 1006

هذا بيت القصيد

و النجاح في المجال الاكاديمي يكمن في الاستمرار في البحث العلمي و الاطلاع على نتائج الحروب الطاحنة في الابحاث العلمية بين العلماء و العثور على فجوات تصلك الى اثبات نفسك بين الباحثين الاكادميين
    فلو وجد شخص متخرج من جامعة في اي مكان كان، على سبيل المثال البرازيل، و اثبت هذا الشخص نجاحة في المجال الابحاث العملية في تخصص ما ستجد جميع جامعات العالم تتهافت اليه و تدعوه للمؤتمرات و تدعوه ايظاً الى الانضمام الى جامعاتها
    على العموم

كلامك صحيح ميه الميه، بس غالباً قوة الجامعة تنعكس على مخرجاتها وبالتالي انت واحد من هذه المخرجات

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SN 1006

هذا بيت القصيد

على العموم

كلامك صحيح ميه الميه، بس غالباً قوة الجامعة تنعكس على مخرجاتها وبالتالي انت واحد من هذه المخرجات
    7 "
  4. مو شرط المكافأه ماتكفي .. ومو شرط عشان تكفي انك تروح انديانا ..

طال عمرك مثل كاليفورنيا هذي ماتصلح , واغلب اللي فيها ينزلهم راتبين واحد من الملحقيه وواحد من اهاليهم .. وغير كذا تلقى معه سياره 2012 سبورت وتأمينها يكون اكثر 300 دولار غير السكن اللي يكون فوق 1000

شف مثلي حاليا انا في فلوريدا - تامبا ساكن بـ 500 وتامين سياره 120 وجوال 53 ويبقالي 1174

صراحه تكفي بس ع الحااااافه

المكافأه تكفي للي يعرف يمسك فلوس .. اعرف ناس فطوره وغداه وعشاه كله من برا وهذي لحالها 30 دولار تقريبا يعني 900 بالشهر وفوق كذا يدخن >> ويقولك المكافأه ماتكفي هههههههههه

يعني شوف كاليفورنيا مره لاتطبها غير كذا اللي اعرفه فلوريدا نورث - ساوث كارولاينا جورجيا الاباما ميسيسيبي لويزانيا اركانساس كانساس اكلاهوما والطقه هذي

والله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل اراجحي
    استخير ربك ... امريكا واستراليا ماتفرق الغرض من الرحله ( الدراسه )

اللي في امريكا رح يقولك تعال امريكا _ واللي في استراليا رح يقولك استراليا

كذا رح تضيع خخخ

والله الموفق
    كلام سليم،،، مرسي أوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل اراجحي
    مو شرط المكافأه ماتكفي .. ومو شرط عشان تكفي انك تروح انديانا ..

طال عمرك مثل كاليفورنيا هذي ماتصلح , واغلب اللي فيها ينزلهم راتبين واحد من الملحقيه وواحد من اهاليهم .. وغير كذا تلقى معه سياره 2012 سبورت وتأمينها يكون اكثر 300 دولار غير السكن اللي يكون فوق 1000

شف مثلي حاليا انا في فلوريدا - تامبا ساكن بـ 500 وتامين سياره 120 وجوال 53 ويبقالي 1174

صراحه تكفي بس ع الحااااافه

المكافأه تكفي للي يعرف يمسك فلوس .. اعرف ناس فطوره وغداه وعشاه كله من برا وهذي لحالها 30 دولار تقريبا يعني 900 بالشهر وفوق كذا يدخن >> ويقولك المكافأه ماتكفي هههههههههه

يعني شوف كاليفورنيا مره لاتطبها غير كذا اللي اعرفه فلوريدا نورث - ساوث كارولاينا جورجيا الاباما ميسيسيبي لويزانيا اركانساس كانساس اكلاهوما والطقه هذي

والله يوفقك
    شاكر لك مرورك وتوضيحك،، والله يوفقك ويسهل عليك
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.