الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امريكا ولا استراليا؟ استفسآر عآجل لأصحاب الخبرة

امريكا ولا استراليا؟ استفسآر عآجل لأصحاب الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Royal-1
    Royal-1

مبتعث مستجد Freshman Member

Royal-1 الولايات المتحدة الأمريكية

Royal-1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer forensics , بجامعة In progress
    • In progress
    • Computer forensics
    • ذكر
    • C, Illinois
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 3rd, 2012, 05:16 PM

شكراً لجميع الأخوان اللي أفادوني بارائهم

-تمــ اغلاق الموضـــــــــوع -
  2. بصراحه بالنسبه لي افضل امريكا عن غيرها .. اولاً خياراتك في الجامعات كثيرة وبعدين مو شرط تروح للولايات الغاليه في ولايات مره رخيصه والمكافئه تكفي ان شاء الله ، ثانياً امريكا قاره وفي الاجازات تقدر تتمشى وتغير جو واذا خلصت من امريكا ولا راح تخلصها تقدر تروح كندا .. تقدر تروح البرازيل المكسيك الارجنتين يعني الدراسه موجودة والوناسه موجودة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Royal-1
    أنا سبق وزرت واشنطن كزيارة قبل سنتين وصراحة كان الشعب مرررة روعة يسحرونك بمعاملتهم ، بس ماادري وش وضع الدراسة ،
    مافهمت اخوي وش تقصد بالضبط وش وضع الدراسه ؟؟ من اي ناحية تقصد ؟؟
    7 "
  4. إذا أنت أكاديمي.. يعني معيد أو ماشابه.. ماتحتاج يكون لشهادتك هيبة لأن وظيفتك جاهزة ومحجوزة لك حتى ترجع بالشهادة .. ومعروف إن المكافأة في أستراليا

تكفيك وتقدر تجمع مبلغ ممتاز لرجعتك للسعودية بعد إنهاء الدراسة..

أنا أحضرت قبول نهائي من جامعة سدني في تخصصي ولكن مسؤول في جامعتنا رفض القبول بحجج واهية واضطريت إني أتجه لأمريكا..

من ناحية اختبارات القبول فأمريكا معقدة نوعاً ما أما أستراليا فالقبول فيها كشربة ماء في صيف الرياض, ناهيك عن وجود اختبارات الـ GMAT و الـ GRE التي وضعها الأمريكيين

لجمع الدراهم.

النظام التعليمي في أمريكا للدراسات العليا يعتمد على الكورسات وشيء من البحث العلمي ولذلك عندما تتخرج يكون عندك كم هائل من المعلومات, أما في أستراليا فأغلب دراستك ستكون بحثية.

كل دولة فيها إيجابيات وسلبيات وكل منا لديه تفضيلات معينة للحياة الجامعية.. وفي الأخير القرار قرارك ولك مني دعوة بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    مافهمت اخوي وش تقصد بالضبط وش وضع الدراسه ؟؟ من اي ناحية تقصد ؟؟
    اقصد من جميع النواحي وجميع الصعوبات مقارنة بااستراليا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conf!dent
    إذا أنت أكاديمي.. يعني معيد أو ماشابه.. ماتحتاج يكون لشهادتك هيبة لأن وظيفتك جاهزة ومحجوزة لك حتى ترجع بالشهادة .. ومعروف إن المكافأة في أستراليا

أنا أحضرت قبول نهائي من جامعة سدني في تخصصي ولكن مسؤول في جامعتنا رفض القبول بحجج واهية واضطريت إني أتجه لأمريكا..

من ناحية اختبارات القبول فأمريكا معقدة نوعاً ما أما أستراليا فالقبول فيها كشربة ماء في صيف الرياض, ناهيك عن وجود اختبارات الـ GMAT و الـ GRE التي وضعها الأمريكيين

لجمع الدراهم.

النظام التعليمي في أمريكا للدراسات العليا يعتمد على الكورسات وشيء من البحث العلمي ولذلك عندما تتخرج يكون عندك كم هائل من المعلومات, أما في أستراليا فأغلب دراستك ستكون بحثية.

كل دولة فيها إيجابيات وسلبيات وكل منا لديه تفضيلات معينة للحياة الجامعية.. وفي الأخير القرار قرارك ولك مني دعوة بالتوفيق ..
    الله يعطيك العافية ،، شاكر لك مرورك وتوضيحك
    بس حتى لو كانت الوظيفة مضمونة ، الواحد وده يستفيد من هالبعثة بااكبر كم من المعلومات مادامه متغرب متغرب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conf!dent
    إذا أنت أكاديمي.. يعني معيد أو ماشابه.. ماتحتاج يكون لشهادتك هيبة لأن وظيفتك جاهزة ومحجوزة لك حتى ترجع بالشهادة .. ومعروف إن المكافأة في أستراليا

لجمع الدراهم.

بس حتى لو كانت الوظيفة مضمونة ، الواحد وده يستفيد من هالبعثة بااكبر كم من المعلومات مادامه متغرب متغرب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Royal-1

يا حبيبي اسمع كلام مجرب ولا كلام الطبيب. أنا كنت في استراليا وقبل شهور بسيطة على تخرجي وبفعل فاعل تم عدم تجديد فيزتي ومضطر أروح لامريكا. آآآآه يا استراليا كل يوم افكر فيها. احبها اموت فيها. أتمنى أرجع لأستراليا ولا أروح لأمريكا. جونا ناس من أمريكا وتمنوا انهم راحوا من زمان. أما من ناحية ايش مدى الإهتمام بوزن الشهادات التي يتم الحصول عليها من استراليا و أن أمريكا أفضل من استراليا هذا الكلام غير منطقي بتاتاً لأني أنا أبني كلامي على اللي أشوفه من الواقع. قد تجد جامعات أقوى بكثير من جامعات امريكية ولكنها في دول مثل الهند وكوريا وألمانيا. اللي أبي أوصله لك أن اسم الجامعة اهم من اسم الدولة واذا انت تهتم بإسم الجامعة فأنظر إلى تصنيفها على مستوى العالم. أما اللي يقول استراليا بإسلوب تدريسها لا تحصل على كمية كبيرة من المعلومات مع احتراماتي لك يا استاذ اسلوب البحث اساساً هو اسلوب محفز للتعليم الذاتي بحيث انك تطلع على معلومات وآراء مختلفة من خلال الإنترنت والكتب الموجوده في المكتبه. يعني اسلوب ناجح جداً. اتمنى إنك ما تتخذ قرار بناءً على كلامي وغزلي في استراليا بل على قناعة تامة.

وفكر أنك سوف تختصر من وقت الدراسة في استراليا بدلاً من ضياع الوقت في الجيمات او ال جي آر اي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Royal-1

يا حبيبي اسمع كلام مجرب ولا كلام الطبيب. أنا كنت في استراليا وقبل شهور بسيطة على تخرجي وبفعل فاعل تم عدم تجديد فيزتي ومضطر أروح لامريكا. آآآآه يا استراليا كل يوم افكر فيها. احبها اموت فيها. أتمنى أرجع لأستراليا ولا أروح لأمريكا. جونا ناس من أمريكا وتمنوا انهم راحوا من زمان. أما من ناحية ايش مدى الإهتمام بوزن الشهادات التي يتم الحصول عليها من استراليا و أن أمريكا أفضل من استراليا هذا الكلام غير منطقي بتاتاً لأني أنا أبني كلامي على اللي أشوفه من الواقع. قد تجد جامعات أقوى بكثير من جامعات امريكية ولكنها في دول مثل الهند وكوريا وألمانيا. اللي أبي أوصله لك أن اسم الجامعة اهم من اسم الدولة واذا انت تهتم بإسم الجامعة فأنظر إلى تصنيفها على مستوى العالم. أما اللي يقول استراليا بإسلوب تدريسها لا تحصل على كمية كبيرة من المعلومات مع احتراماتي لك يا استاذ اسلوب البحث اساساً هو اسلوب محفز للتعليم الذاتي بحيث انك تطلع على معلومات وآراء مختلفة من خلال الإنترنت والكتب الموجوده في المكتبه. يعني اسلوب ناجح جداً. اتمنى إنك ما تتخذ قرار بناءً على كلامي وغزلي في استراليا بل على قناعة تامة.

وفكر أنك سوف تختصر من وقت الدراسة في استراليا بدلاً من ضياع الوقت في الجيمات او ال جي آر اي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.