الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد القاسم
    بعد ماجاك رقم من الملحقيه واسم مستخدم وكلمة مرور ادخل على البيانات الماليه الضاهر وشوف الحساب البنكي مدخله او لا وعموما انا صار اسبوع من فتحت الملف ومازالت الرساله انهم موقفين الصرف موجوده وهذا شي عادي حسب كلام احد الاخوان اللي من قبلنا . وتحياتي لك
    بعد مادخلت رقمي بالملحقية وتم تفعيل الحساب اتضح لي بأن وقف الصرف بتاريخ انتهائي المفترض من فترة اللغة بعام 2015
    شاكره ومقدره لك سرعة الرد..
    7 "
  2. السلام عليكم

عندي استفسار لو سمحتوا

دحين اول ما اسوي فتح ملف واحمل الملفات المطلوبة اكمل باقي البيانات واعبيها ( البيانات الشخصية والبيانات الدراسية والمؤهلات الدراسية وعناوين الاتصال وجوازات السفر وبيانات الابتعاث والحساب البنكي والمرافين والمرفقات والاقرار والنهاية )

ولا احمل الملفات فقط واسوي تسليم وبعد ما يطلعلي رقم في الملحقية وكلمة السر اكمل البيانات ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحان الخالق
    السلام عليكم

عندي استفسار لو سمحتوا

دحين اول ما اسوي فتح ملف واحمل الملفات المطلوبة اكمل باقي البيانات واعبيها ( البيانات الشخصية والبيانات الدراسية والمؤهلات الدراسية وعناوين الاتصال وجوازات السفر وبيانات الابتعاث والحساب البنكي والمرافين والمرفقات والاقرار والنهاية )

ولا احمل الملفات فقط واسوي تسليم وبعد ما يطلعلي رقم في الملحقية وكلمة السر اكمل البيانات ؟؟
    تعبي بياناتك كاملة وترفقي الملفات بعدين تسوي تسليم..
    7 "
  4. السلام عليكم .... اخواني الكرام عندي سؤال ضروري ..
    لدي قبول ماجستير مشروط مع اللغة (كما هو موضح في قرار الابتعاث).. وصلت امريكا امس ولما عبيت الخانات الخاصة بفتح ملف في الملحقية وجدت هذي الخانات:
    المؤسسة التعليمية:
    الكلية:
    القسم:
    مجال الدراسة:
    التخصص:
    اسلوب الدراسة:
    الدرجة العلمية المطلوبة
    :
    السؤال الله يعطيكم العافية: وين اكتب معلومات المعهد؟؟؟؟ ولكم خالص الشكر
    7 "
  5. ملامح ضوء جزاك الله خير والله يوفقك ويفتح عليكي

عندي سؤال كمان
    عند فتح الملف يطلب دي الاوراق من فين اجيبها ؟؟ هل توجد في موقع الملحقية واحملها واعبيها ولا من فين ؟؟
    * خطاب المباشرة في الجامعة أو المعهد
    * صورة من القبول الاكاديمي == ( انا عندي قبول معهد ينفع ولا لا ؟؟ )
    * صورة التفويض للحصول على معلومات الطالب\الطالبة من الجامعة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safrin
    السلام عليكم .... اخواني الكرام عندي سؤال ضروري ..
    لدي قبول ماجستير مشروط مع اللغة (كما هو موضح في قرار الابتعاث).. وصلت امريكا امس ولما عبيت الخانات الخاصة بفتح ملف في الملحقية وجدت هذي الخانات:
    المؤسسة التعليمية:
    الكلية:
    القسم:
    مجال الدراسة:
    التخصص:
    اسلوب الدراسة:
    الدرجة العلمية المطلوبة
    :
    السؤال الله يعطيكم العافية: وين اكتب معلومات المعهد؟؟؟؟ ولكم خالص الشكر
    وعليكم السلام
    المؤسسة التعليمية : تكتب اسم الجامعة الي حتدرس فيها او ناوي تدرس فيها
    الكلية + القسم : مو موجود عنده نجمة حمرا ( انا تركته فاضي )
    مجال الدراسة : ( انا حطيت other )
    التخصص : اكتب تخصصك الي موجود في قرار الابتعاث
    اسلوب الدراسة : انتظام أو انتظام جزئي ( انت ايش نوع الفيزا حقتك تختار على اساسها )
    الدرجة العلمية المطلوبة : انا حطيت ELS لانه اول سنة بتكون لغة

والله اعلم
    اذا في خطا في اجوبتي ارجو تصحيحه وشكرا
    7 "
102 من 131 صفحة 102 من 131 ... 5297101102103107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.