الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم عندي استفسا ر بسيط لو تكرمتو في فتح الملف خانة بيانات البعثة مطلوب اختار البعثة ويجيني قرار سامي ورقم وزاري وكذا شي لقيت نفس النص موجود في قرار الابتعاث بس الارقام والتواريخ مختلفة ايش اختار لانها مطلوبة وحاطين نجمة حمرة عليها . اتمنى تساعدوني وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحان الخالق
    ملامح ضوء جزاك الله خير والله يوفقك ويفتح عليكي

عندي سؤال كمان
    عند فتح الملف يطلب دي الاوراق من فين اجيبها ؟؟ هل توجد في موقع الملحقية واحملها واعبيها ولا من فين ؟؟
    * خطاب المباشرة في الجامعة أو المعهد
    * صورة من القبول الاكاديمي == ( انا عندي قبول معهد ينفع ولا لا ؟؟ )
    * صورة التفويض للحصول على معلومات الطالب\الطالبة من الجامعة
    صباح الخير .. اعتذر للاخوة او الاخوات اللي سألوا لانشغالي هذه الفترة لوصولي لمقر البعثة حديثا .. ولاني مازلت ابحث عن بعض الاجابات للعقبات التي تصادفني في التسجيل فلست ذو خبرة في هذا المجال😊
    بالنسبة للاوراق اللي سألتي عنها ماذكر انه صادفني خطاب مباشرة
    صورة القبول الاكاديمي بالنسبة لي ارفقت قبول المعهد
    صورة التفويض ماعندي خبر عنها..
    يمكن الاخوة الموجودين يفيدوننا ☺
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rfrofi
    السلام عليكم عندي استفسا ر بسيط لو تكرمتو في فتح الملف خانة بيانات البعثة مطلوب اختار البعثة ويجيني قرار سامي ورقم وزاري وكذا شي لقيت نفس النص موجود في قرار الابتعاث بس الارقام والتواريخ مختلفة ايش اختار لانها مطلوبة وحاطين نجمة حمرة عليها . اتمنى تساعدوني وشكرا
    وعليكم السلام.. بالنسبة لسؤالك قرار وزاري وبتاريخ قرار الوزير..
    7 "
  4. صباح الخير.. في طلب اضافة مرافق ارسلوا انه ناقص سجل الاسرة..
    اذا جيت اكمل الملف المطلوب تطلع لي رسالة انه يوجد طلب مماثل مفتوح!
    هل الغي الطلب الاول؟ ولما جربت الغيه تطلع مربع نص سبب الغاء الطلب كتبت السبب بس مازال الطلب مفتوح ماقدرت اكمل الطلب وارسله..
    اللي يقدر يفيدني في هذا الموضوع اكون شاكره ومقدره له..
    7 "
  5. ارسلت الهوية الوطنية رجعوا لي الطلب قالوا نبي دفتر العائلة!
    من جد مدري وش تحس فيه الوزاره هي وملحقيتها من كثر مايطلبون تعبئة البيانات وارفاق الملفات !!!
    يعني بالله مالنا ملف بالوزاره!! مجرد ماصدرنا قرار الابتعاث معناته اوراق الطالب كامله! ليه مايتحول الملف كامل للملحقية مع اضافة بعض الاوراق الجديدة مثل ختم دخول دولة الابتعاث ..
    7 "
  6. السلام عليكم
    ياجماعة انا مشكلتي مشكله جداً معقده واتمنى تساعدوني ابداً ماعرفت حل لها
    الحين انا فتحت ملف بالملحقيه وطلبت ضمان مالي ولله الحمد المهم فجأه لقيت الملحقيه كاتبين في بوابتي تم ايقاف الصرف بسبب عدم ارفاق ورقة المباشره ولمن رحت للمعهد طلبت منهم الورقه قالو مانعطيك هيا الا اول يوم دوام طيب مو مشكله مانبي مكافأه ولا شي منكم بس المشكله مو قادره افتح ملف للمرافق واطلب ضمان مالي له بسبب ان الصرف موقوف عني طيب ايش اعمل مرافقي تبداء دراسته معي وفيزته اف ون يعني شلون اطلب ضمان مالي له والمعهد ابد مو راضي يعطيني ورقة المباشره ولا راضي يسمح للمرافق انه يبداء دراسه من غير الضمان طيب شو اعمل بليييييز ساعدوني والمشرف مايرد ابداً ولا الملحقيه اتفاهم مع مين كذا راح تنلغي بعثتني لان المرافق فيزته اف ون ولا زم يدرس ولا يرجع السعوديه بليز ساعدوني والله مو عارفه شو اعمل 😭😭😭😭
    7 "
103 من 131 صفحة 103 من 131 ... 5398102103104108 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.