الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشاءالله موضوع رائع وجزاك الله خير عليه

بس عندي سؤال
    انا زيك معيده و دراستي راح تبدا في ١٤/١/٢٠١٣
    ورحلتي راح تكون من الرياض الى مدينتي علطول "اوستن" ولا راح امر واشنطن
    على اساس أوفر الوقت خاصه انه وقت كرسميس ولا ادري متى تخلص الاجازة فودي استغل الوقت بتدوير سكن وغيره
    لكن المشكله هي اني من امس وانا أحاول ادخل الخدمات الإلكترونيه على اساس ابي اشوف لو كنت اقدر احمل بعض الاوراق لكن اذا حطيت فتح ملف طالب جديد وحظيت امريكا يقول لي ان فيه غلط بالصفحه وصراحة خفت انه يستمر كذا الى موعد رحلتنا وتحسفت اني ما حجزت لواشنطن

وش السواة الحين ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحيفة الامل
    مشاءالله موضوع رائع وجزاك الله خير عليه

بس عندي سؤال
    انا زيك معيده و دراستي راح تبدا في ١٤/١/٢٠١٣
    ورحلتي راح تكون من الرياض الى مدينتي علطول "اوستن" ولا راح امر واشنطن
    على اساس أوفر الوقت خاصه انه وقت كرسميس ولا ادري متى تخلص الاجازة فودي استغل الوقت بتدوير سكن وغيره
    لكن المشكله هي اني من امس وانا أحاول ادخل الخدمات الإلكترونيه على اساس ابي اشوف لو كنت اقدر احمل بعض الاوراق لكن اذا حطيت فتح ملف طالب جديد وحظيت امريكا يقول لي ان فيه غلط بالصفحه وصراحة خفت انه يستمر كذا الى موعد رحلتنا وتحسفت اني ما حجزت لواشنطن

وش السواة الحين ؟؟

طالما انك حاولتي تفتحي ملفك قبل وصولك ... هذا انا ماعندي خبره فيه ... يمكن عملتي شي وصار غلط بنظام بوابتك...

حاولي تراسلي الملحقية افضل ... يعطوك الخبر الأكيد

بالتوفيق لك ...
    7 "
  3. سلام عليكم أخواني الكرام أنا طالب أدرس في الهند أكثر من 9 أشهر
    و فاتح ملف لي في الملحقية من قبل .
    وأريد أحول الى امريكا ؟!
    وبعض الطلاب غير مبتعثين أنضموا للبعثة بعد ما أخذوو القبووول من الجامعة / فقط وهم موجودين في الهند

كم أسعاااار القبولات الغير مشترطة من و الى ؟

ويعطيكم العافية اخواني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snijder
    سلام عليكم أخواني الكرام أنا طالب أدرس في الهند أكثر من 9 أشهر
    و فاتح ملف لي في الملحقية من قبل .
    وأريد أحول الى امريكا ؟!
    وبعض الطلاب غير مبتعثين أنضموا للبعثة بعد ما أخذوو القبووول من الجامعة / فقط وهم موجودين في الهند

كم أسعاااار القبولات الغير مشترطة من و الى ؟

ويعطيكم العافية اخواني

والله ياخوي مااقدر اعطيك الأسعار بالضبط .... بس انت تقدر ترسل اوراقك اون لاين وتعبي ابليكيشن وتراسل كذا جامعة وتجيب القبول غير مشروط ... او انك تتصل بمكتب امريكي من هذولا اللي يجيبوا قبولات ويفيدوك ... مو كلهم صدقين طبعا ... او انك تجيبه عن طريق صديق لك في امريكا او حتى عن طريق هذا المنتدى تنزل الموضوع مباشرة في الموقع والكل حيفيدك وماحيقصر ان شاء الله ...

بالتوفيق لك .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس متفائل
    إذا كنت في فايرفاكس قريب من الملحقية .. هل الأفضل أسوي كل شيء عن طريق البوابة ولا أروح لهم !؟
    عادي اعمل كلؤشي من البوابه وارفع طلبك عن طريق النت . . وطالما انك قريب ماحتخسر شي خد رقم الطلب وشقر عليهم ^_^. . . .

بالتوفيق . .
    7 "
11 من 131 صفحة 11 من 131 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.