الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

الحمدلله تم فتح الملف و وصلني الضمان المالي بدون ما اطلبه ... لكن تفاجأت انه مكتوب تم وقف الصرف و حاطين السبب No Registration .. هم يبوني اضيف ورقة تعريفيه او اثبات اني بدرس الفصل هذا ... سؤالي كيف اضيف التعريف بموقع سفير هل هو من طلب تسجيل مواد دراسيه والا من طلب اعادة صرف او في طريقه ثانيه .. افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

انا طالبة في ريفيرسايد فتحت حساب في البوابة اليوم وافقوا على طلبي.. ابغا ااعرف كيف افتح ملف للمرافق ؟ أساسا كيف اجيب له ضمان مالي؟ محاقدر اجيب له القبول او الاي توينتي الا اذا كان له ضمان مالي؟
    هل الضمان المالي حقي انا ينفع يكون له؟ أتوقع لا لانه الضمان المالي باسمي انا.. ارجوكم ساعدوني دخت واحترت ورسلت للملحقية كذا استفسار ولا مرة ردوا عليا بس يسحبوا عليا :"( ارجوكم ساعدوني الموضوع ما يحتمل التأجيل!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rahya_Ashour
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

انا طالبة في ريفيرسايد فتحت حساب في البوابة اليوم وافقوا على طلبي.. ابغا ااعرف كيف افتح ملف للمرافق ؟ أساسا كيف اجيب له ضمان مالي؟ محاقدر اجيب له القبول او الاي توينتي الا اذا كان له ضمان مالي؟
    هل الضمان المالي حقي انا ينفع يكون له؟ أتوقع لا لانه الضمان المالي باسمي انا.. ارجوكم ساعدوني دخت واحترت ورسلت للملحقية كذا استفسار ولا مرة ردوا عليا بس يسحبوا عليا :"( ارجوكم ساعدوني الموضوع ما يحتمل التأجيل!!
    اول شي عدلي معلومات المرافق وارفعي الاراق المطلوبة مثل i94 بحيث يكون وضعه مستمر
    7 "
124 من 131 صفحة 124 من 131 ... 74119123124125129 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.