الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory
    تقدر بس لازم تحدث بياناتك سوا في الملحقيه او البنك او مكتب الهجره لما تغير عنوانك ورقمك
    يعني الآن أقدر أحط أي أرقم -حتى لو ماله أي وجود- وبعدين أغيره؟ ولا الأفضل أنتظر إلى أن أحصل على رقم؟
    لأن بإذن الله غدًا ببدأ دوام، فممكن أفتح لي ملف بعد ما ابدأ دوام أو إلزامي أفتح قبل؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتم اخواني واخواتي لدي استفسار وارجوكم الرد علية
    انا مرافق مع زوجتي هل من الضروري الحصول علي فيزا f1 وبالتأكيد زوجتي ستحصل عليها لوجود الضمان المالي
    إذا ضرورية للدراسة وفتح ملف مرافق دارس هل هي صعبة وتحتاج اني ارجع السعودية لاني بصراحة توني هذا الأسبوع حطيت فلوس في الحساب عشان أصدر كشف الحساب ويكون فية مبلغ متوفر لأكثر من 3 أشهر وسفرنا قبل كذا
    بالله فهموني ايش اسوي
    شكرا
    7 "
  3. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1441331663.825628.jpg
المشاهدات:	106
الحجـــم:	263.3 كيلوبايت
الرقم:	41372

هذي صورة إلى حالة طلبي لفتح ملف بالملحقية، ومثل ماهو مكتوب بأسم الإجراء "طلب فتح ملف مبتعث"، لكن المشكلة أن من على اليمين الخانة إللي أنا موجودة فيها وبالتحديد إللي معلمة عليها باللون الأحمر مكتوب "متابعة طلب الموافقة للدراسة على الحساب الخاص"! فأيش المشكلة؟ وهل الوضع كذا عادي والخلل بالنظام؟ لأني قبلاً طلبت فتح ملف مبتعث وليس ملف للدارسين على حسابهم الخاص!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wsl
    أنا الآن ارسلت طلب فتح ملف، لكن لسى ماجتني الموافقة، فمن وين أقدر أتابع حالة طلبي؟

لو سمحتي كيف ارسلتي الطلب ؟؟
    هل حطيتي عنوان سكن وهمي او رقم وهمي زي ما قلتي في احد ردودك وبعدها تغيريه ؟؟

لاني انا وصلت امس امريكا وبحاول افتح ملف لكن ما عندي عنوان سكن ثابت و رقم

هل اطلب الملف بعد ما الاقي السكن ؟؟

ايش كانت طريقتك لاني ابغى الملف ينفتح في اسرع وقت ، اخاف يتاخز موضوع السكن

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawzia_s

وشكرا
    تحط عنوانك الحالي مثلا الفندق
    وبعدين بس تنقل سكن ثابت حدث البيانات سهل تغيرها اي وقت في الملف للطالب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawzia_s

وشكرا
    بالنسبة لي في حالتي لا ما حطيت أي عنواين وهمية أو حتى أسم الفندق، أنتظرت عنوان السكن الدائم اللي راح نسكن فيه، ولأن وبكل بساطة كان الإنتظار في حالتي إلزامية لأن ما كان عندي شريحة أمريكية، إلا هي الخانة بدورها معلمة باللون الأحمر أيضًا، فما حبيت أكثر من العنوانين الوهمية، فأنتظرت وفتحت لي ملف بعد تقريبًا أسبوع من وصولي لأمريكا والنقطة الأهم "بعد ما بدأت دراستي" بس بالنهاية الخيار راجع لك، إذا حابة تنتظري أو تفتحي لك ملف بعنوان الفنداق اللي ساكنة فيه الآن ورقم جوال وهمي وتغيري المعلومات بعدين "إللي أنا صراحة ما أدري إذا كانت الطريقة صراحةً صحيحة أو لا، فقط طريقة سمعتها من كلام الأخوان هنا" وبالتوفيق لك.
    7 "
  7. مهندس بحري

مشكور الله يسهلك يارب

wsl
    اها انتظرت اسبوع ، لا انا قلت من بدري عشان اضيف زوجي مرافق دارس ويرسلوا الضمان وباقي الاجراءات وكذا وفي نفس الوقت عشان يبدأ الصرف
    لكن راح اجيب رقم حقيقي و لكن السكن هوا اللي يتاخر
    الله يسعددددك يارب وشكرا
    7 "
  8. يا جماعة في فتح ملف مبتعث لمن ارفق الملفات هذي المطلوبة هل ارفق ملفاتي انا فقط اللي تخص المبتعثة او ارفق معاها ملفاتي وملفات مرافقي الدارس؟

(صورة ملونة لجواز السفر
    صورة ملونة لختم الدخول الـ I-94
    صورة ملونة للفيزا ( اذا كان لدى المرافق جواز امريكي يتم ارفاق ختم الخروج و صورة الجواز الامريكي بدل الفيزا وختم الدخول ).t
    صورة ملونة لكرت العائلة من الأمام والخلف أو صورة الهوية الوطنية
    خطاب قبول للدراسة من المعهد/الجامعة
    (USA) صورة من I-20 ـ (UK) صورة من CAS ـ (AU) صورة من COE
    صورة اخر مؤهل من السعودية و قرار المعادلة إذا كانت صادرة من الخارج (إذا كان اخر مؤهل دبلوم يتم إضافة صورة من شهادة الثانوية العامة)
    صورة من قرار المبتعث الأساسي
    اثبات عدم ارتباط المرافق بعمل (استقاله – اجازة بدون راتب محدد بدايتها ونهايتها حديثه للموظف او برنت من الاحوال المدنية لغير الموظفين)
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawzia_s
    مهندس بحري

مشكور الله يسهلك يارب

wsl
    اها انتظرت اسبوع ، لا انا قلت من بدري عشان اضيف زوجي مرافق دارس ويرسلوا الضمان وباقي الاجراءات وكذا وفي نفس الوقت عشان يبدأ الصرف
    لكن راح اجيب رقم حقيقي و لكن السكن هوا اللي يتاخر
    الله يسعددددك يارب وشكرا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawzia_s
    يا جماعة في فتح ملف مبتعث لمن ارفق الملفات هذي المطلوبة هل ارفق ملفاتي انا فقط اللي تخص المبتعثة او ارفق معاها ملفاتي وملفات مرافقي الدارس؟

(صورة ملونة لجواز السفر
    صورة ملونة لختم الدخول الـ I-94
    صورة ملونة للفيزا ( اذا كان لدى المرافق جواز امريكي يتم ارفاق ختم الخروج و صورة الجواز الامريكي بدل الفيزا وختم الدخول ).t
    صورة ملونة لكرت العائلة من الأمام والخلف أو صورة الهوية الوطنية
    خطاب قبول للدراسة من المعهد/الجامعة
    (USA) صورة من I-20 ـ (UK) صورة من CAS ـ (AU) صورة من COE
    صورة اخر مؤهل من السعودية و قرار المعادلة إذا كانت صادرة من الخارج (إذا كان اخر مؤهل دبلوم يتم إضافة صورة من شهادة الثانوية العامة)
    صورة من قرار المبتعث الأساسي
    اثبات عدم ارتباط المرافق بعمل (استقاله – اجازة بدون راتب محدد بدايتها ونهايتها حديثه للموظف او برنت من الاحوال المدنية لغير الموظفين)
    ويسعدك يارب، العفو.
    وبالنسبة إلى المرافق، هو مو إلزامي أن ترفعي أوراقه معاك مره وحدة، بس عن نفسي رفعت ملفات أخوي "مرافقي" معاي بملفي عشان تتسرع إجرائات فتح ملف مرافق له بعدين.
    7 "
127 من 131 صفحة 127 من 131 ... 77122126127128 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.