الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح انسان.
    شكرا على الموضوع الرائع

انا حاولت افتح حساب في الملحقية وفتحة الرابط ووافقت على الشروط ودخلت السجل المدني لكن لما ارفع صورة ملونة للجواز سواء بصيغة PDF او jpg يرفض ويقول error وش الحل برأيك ؟

سؤال ثاني انا جاي امريكا الخميس الجاي تاريخ 27 ديسمبر يعني تاريخ 15 هجري سؤالي هل سيصرف لي مكافأة شهر ديسمبر كاملة اما باقي الايام ومتى تصرف المكالفأة بالعاادة

ولك مني جزيل الشكر

والله ياخوي اتوقع لو قالوا على ملف الجواز غلط ورفضوه . . إحتمال كبير يكون بسبب ان الصيغه اكثر من 500 كيلو بايت . . فحاول تسوي سكانر مره ثانيه بالصيغه المطلوبه وان شاء الله يضبط معك . .

وعلى حكاية المكافئه ما أتوقع تنزلك الشهر كامل بس ممكن نصه لما انت بعد اسبوع مثلا او اسبوعين تطلب طلب فوقات من بداية دخولك امريكا وطبعا حتطلبه بعد فتح ملفك كامل . . وحتنزلك الفروقات مباشرة على حسب عدد الأيام اللي ابتعثت فيها . . والشهر اللي بعده ينزلك كامل . .

بالتوفيق لك . .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    والله ياخوي اتوقع لو قالوا على ملف الجواز غلط ورفضوه . . إحتمال كبير يكون بسبب ان الصيغه اكثر من 500 كيلو بايت . . فحاول تسوي سكانر مره ثانيه بالصيغه المطلوبه وان شاء الله يضبط معك . .

وعلى حكاية المكافئه ما أتوقع تنزلك الشهر كامل بس ممكن نصه لما انت بعد اسبوع مثلا او اسبوعين تطلب طلب فوقات من بداية دخولك امريكا وطبعا حتطلبه بعد فتح ملفك كامل . . وحتنزلك الفروقات مباشرة على حسب عدد الأيام اللي ابتعثت فيها . . والشهر اللي بعده ينزلك كامل . .

بالتوفيق لك . .

مشكورة اختي

انا متاكد 100% ان الملف اقل من 500 بكل الصيغتين

طبعا انا ماابغى اسوي تسليم ابغى اسوي حفظ فقط , هل لازم اعبي كل البيانات او يكفي ارفاق الصور مع العلم ان الموقع رفضها ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح انسان.
    مشكورة اختي

انا متاكد 100% ان الملف اقل من 500 بكل الصيغتين

طبعا انا ماابغى اسوي تسليم ابغى اسوي حفظ فقط , هل لازم اعبي كل البيانات او يكفي ارفاق الصور مع العلم ان الموقع رفضها ؟

لا مو لازم تعبي كل البيانات .... لا وصلت امريكا بالسلامه ان شاء الله عبيها وارفقها ماحتاخد اكثر من نص ساعه من وقتك ..

اما حكاية الملف اترفض !! حاول تغير الصيغه اكثر من مره بأقل من 500 كيلو بايت وصيغة pdf

وبعدها ان شاء الله تضبط معاك

بالتوفيق لك ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح انسان.
    طيب اقدر ارفع الصور الان فقط ؟ لانه عندي سكنر الان وماعندي بامريكا

وشكرا لتجاوبك

والله ماعندي خلفيه كيف ترفع الصور وانت لسه ماسافرت وبدون ماتعمل تسليم . . . انا عن تجربه شخصيه ليه أول ماوصلت عبيت كل بياناتي من الموقع ورفعت كل الصور وعملت تسليم بنفس الوقت . .

وبالسعوديه ماعملت شي غير اني رفعت كل أوراقي سكانر بإسطوانه وبالإيميل بصيغة بي دي اف وبأقل من 500 كيلو بايت وخلاص هذا اللي عملته . .

لو عندك أي إستفسار آخر حياك اخوي . . .

بالتوفيق لك .
    7 "
  5. السلام عليكم

انا وصلت امريكا لاكن في اوراق ناقصة

الأوراق:

(بالنسبة لية أنا وأخويا ختموا اثناء المقابلة وأخد البصمات في مطار أمريكا على الآيتوني تبعنا ورجعت عملت له سكانر مره ثانية)
    انا اخذ مني بصمات لاكن ما اشوف ختم عالآي توني مع العلم انه مختوم من القنصلية بالظهران(تاريخ)

10- صورة ختم الدخول اللي هوا نمودج i-94 اللي تعبوه في الطياره للمبتعث والمرافق ..
    انا قص لي الجزء السفلي من الورقه ودبساه في الجواز وختم عليه

13-توقيع تعهد الموافقة على الإضطلاع على درجاتك بالجامعة.النمودج موجود بصفحة تحملة وتنزله وتعبيه وتوقع عليها وبعد كذا ترجع تعمل سكانر وترفعه اون لاين .
    ممكن تعطيني الرابط

14-ختم الخروج من المملكة وهذا يختموه لكم على الجوازات بالمطار وانتوا طالعين من السعودية .

ما ختمو لي شي بالسعودية بس قص التذكره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Murrada14
    السلام عليكم

انا وصلت امريكا لاكن في اوراق ناقصة

الأوراق:

(بالنسبة لية أنا وأخويا ختموا اثناء المقابلة وأخد البصمات في مطار أمريكا على الآيتوني تبعنا ورجعت عملت له سكانر مره ثانية)
    انا اخذ مني بصمات لاكن ما اشوف ختم عالآي توني مع العلم انه مختوم من القنصلية بالظهران(تاريخ)
    لا مو شرط ابدا ختم على الآيتوني لأنه بالنظام الجديد ماصاروا يختموا !
    10- صورة ختم الدخول اللي هوا نمودج i-94 اللي تعبوه في الطياره للمبتعث والمرافق ..
    انا قص لي الجزء السفلي من الورقه ودبساه في الجواز وختم عليه
    اييوه هوا نفسه اعمليلة سكانر مع الجواز وخلاص ... هما لازم يدبسوه اصلا !

13-توقيع تعهد الموافقة على الإضطلاع على درجاتك بالجامعة.النمودج موجود بصفحة تحملة وتنزله وتعبيه وتوقع عليها وبعد كذا ترجع تعمل سكانر وترفعه اون لاين .
    ممكن تعطيني الرابط
    هذا انا ماعملته وعادي جدا قبلوا ملفي وارسلوا الموافقة.
    14-ختم الخروج من المملكة وهذا يختموه لكم على الجوازات بالمطار وانتوا طالعين من السعودية .

ما ختمو لي شي بالسعودية بس قص التذكره
    معقوووله ماعملوا لك ختم خروج في جوازك !!!!!!!!!! هذي انا ماادري عنها ونظامها انهم ماختموا ...

بالتوفيق لك ..... وآآآسفه جدا عالتأخير في الرد ... واي شي تبية ثاني على الرحب والسعة
    7 "
  7. مشكورة على الموضوع الوافي صراحة ساعدني بأشياء كتيييير ..
    بس برضو سايرة معايا مشكلة لمن اجي اعبي المعلومات حاطين انو الملحقية الاساسية ليا هيا كندا وما اقدر اغير .. وانا في امريكا طبعا ومني عارف اعبي البيانات لدا السبب وكمان لمن اجي ارفع الملفات ما يجيني شي تجي صفحة فاضية
    مني عارف ايش اسوي وخايف تسير لي مشكلة عشان كدة
    عندك اي نصيحة او مساعدة ليا ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboodii
    مشكورة على الموضوع الوافي صراحة ساعدني بأشياء كتيييير ..
    بس برضو سايرة معايا مشكلة لمن اجي اعبي المعلومات حاطين انو الملحقية الاساسية ليا هيا كندا وما اقدر اغير .. وانا في امريكا طبعا ومني عارف اعبي البيانات لدا السبب وكمان لمن اجي ارفع الملفات ما يجيني شي تجي صفحة فاضية
    مني عارف ايش اسوي وخايف تسير لي مشكلة عشان كدة
    عندك اي نصيحة او مساعدة ليا ؟

حياك الله اخوي . . والله للأسف ماكد مرت علية نفس وضعك . . بس يمكن انت غلطان من بداية تقديمك بدل ماتفتح الملف في ملحقية امريكا فتحته في امريكا . . ياليت تراسل شخص مختص بالملحقية يحل المشكلة تبعك أفضل . . او نزل موضوع في نفس هذا المنتدى والأعضاء ماشاء الله ماحيقصروا معاك . .

الله يوفقك وييسرها عليك ان شاء الله . . وكل شي له حل لاتقلق كثير . .
    7 "
13 من 131 صفحة 13 من 131 ... 81213141863 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.