الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoooq
    طيب مثلا اذا ابوي حيروح معاي مرافق بس انه ماراح يدرس .. كيف راح افتح له بالملحقيه ع اساس انه مرافق وتنزل له مكافئة المرافق !!
    حياك اختي . .

وضع أبوك سهل جدا طالما انه ماحيدرس . . ماعليك إلا تخلصي الخطوات الأولى وخلاص . . بدون ماتفتحي له أي ملف مرافق دارس

بس بعد مايقبلوا ملفك تعملي إضافة مرافق وتضيفي الوالد ضمن بوابتك وخلاص . . وهما حينزلوا مكافئته زيه زي المرافق الدراس . .

بالتوفيق يارب . .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jentel
    انا زوجتي راح تدرس لغة فقط معي
    هل افتح لها ملف مرافق دارس ؟
    واذا لازم ، البيانات الالزامية تطلب التخصص الجامعي والقبول وش الحل
    إلزامي تفتح لها ملف طالب دارس . . وإذا ماتبي تدرس جامعة براحتها مايتدخل الموضوع بقبول الجامعة والبيانات والإجرائات دحين . . اهم شي دحين اجرائات وبيانات المعهد . .

بالتوفيق لكم يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jentel
    ايه بس فيه بيانات الزامية تخص التخصص وش اسوي فيها ؟ هل فيه حقول للمعهد وبس
    احترت بصراحة
    عادي جدا عبيها كلها ببيانات المعهد فقط . . انا اخويا بيدرس بس لغه وماطلبوا منه أي شي للجامعة ابدا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Murrada14
    السلام عليكم اخواني ارجو مساعدتي في هذا الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1062200130
    لا مشكله ولا شي . . لاتوتر نفسك ابدا . .

الصورة الأولى الحساب البنكي أكتب لا . . ويصير ماتجيك أي نجمة حمراء . . .ولاخلصت الإجرائات عادي ينفتح ملفك بدون حساب ماعندك مشاكل . . اهم شي بعدها تروح أقرب بتك أمريكي وانصحك ببنك أوف اميركا معروف وافرعه بكل مكان . . عادي ادخل عندهم وافتح لك حساب وبعدها ادخل بوابتك واعمل تعديل للبيانات البنكية وأرفق الشيك الملغي وينتهي الموضوع . . .

اما الصورة الثانية . . شوف الإقليم اللي هوا ولايتك موقعها فين في شرق امريكا أو غرب او شمال أو.جنوب وحتجيك بعدها الولايات تحت واختار ولايه وحيجيك المعاهد واختاى اسم معهدك وانتهينا . .

اي خدمة ثانية بفتح الملفات حاضرين . .
    7 "
14 من 131 صفحة 14 من 131 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.