الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i3bod
    السلام عليكم
    انا فتحت ملف ووافقوا علي وكل شي
    بس مشكلتي سويت تسجيل دخول لاول مره وطلبت الرقم السري وللحين ماوصلني
    يمكن صارلي تقريبا 4 ساعات من طلبي للرقم السري
    هل الامر طبيعي ؟؟ ولا بالعاده يرسلونه على طول
    اخوي شوف ايميلك في الجنك ميل غير هام او اتصل بالدعم الفني بالموقع اتاكد من الايميل الي سجلته
    7 "
  2. ااهلاا اكيد ازعجتك بتساؤلاتي الكثيرة
    اممم انا قبولوا طلبي والحين دخلت احط طلب ضمان مالي بغرق القبول عدل؟ وبعد بالنسبة للنقطة اليانتي كاتبتعا غلى فتخ ملف مرافق يعني انا المرافق حقي على فيزا سياحية لازم افتحه له بعد ؟ ولا بس المرافقين الي بيدرسن وكمان لو كان على فيزا سياحية ينزل له الراتب صح ؟ وكمان الملحقية متى تبدا تعطيني المكافئة وهل تعوضني عن الايام الي فاتت ؟ واخر سؤال والله ادري بتعبك بأسألتي سامحيني بالنسبة للتأمين الصحي متى افتح لي؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i3bod
    الدعم الفني كيف اوصل له؟
    افتح الرابط هذا
    دليل الموظفين

واختار شؤون فتح الملفات .... وراسلهم ..

وقولهم موضوعك ...... والدعم الفني والله مالية خبره فين بالضبط ... بس انا كنت اراسل شؤون فتح الملفات وايملاتهم الموجودة ...

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuur
    ااهلاا اكيد ازعجتك بتساؤلاتي الكثيرة
    اممم انا قبولوا طلبي والحين دخلت احط طلب ضمان مالي بغرق القبول عدل؟
    لا مو عدل انتي ماتحتاجي ضمان مالي بغرض القبول .... اهم شي وصلك ضمان المالي تبع الدراسة تعطيهم للمعهد وخلاص .... والحين حتجيك رسالة بالرفض تبع ضمان مالي بغرض القبول لأنك ماتحتاجية حاليا

وبعد بالنسبة للنقطة اليانتي كاتبتعا غلى فتخ ملف مرافق يعني انا المرافق حقي على فيزا سياحية لازم افتحه له بعد ؟
    لو ان مرافقك مارح يدرس خلاص مايحتاج تفتحي له اي ملف .... اهم شي انه لااااازم يكون مضاااف عندك في البوابة من ايقونة اضافة المرافقين وبعدها لو قبلوا طلبك خلاص تنزل مكافئة لك وله ....

ولا بس المرافقين الي بيدرسن وكمان لو كان على فيزا سياحية ينزل له الراتب صح ؟

يب ينزله الراتب ..

وكمان الملحقية متى تبدا تعطيني المكافئة وهل تعوضني عن الايام الي فاتت ؟ واخر سؤال والله ادري بتعبك بأسألتي سامحيني بالنسبة للتأمين الصحي متى افتح لي؟
    يب تعوضك اكيييد .... اكتبي صرف فروقات وعبي بياناتك وتعوضك .... بس اهم شي انك بالبداية تخلصي تعديل البيانات البنكية والشيك الملغي ترسلية لهم ويقبلوه....

وبالنسبة للتأمين الصحي ماعليك إلا بعد اسبوع تدقي على شركة اتنا وتعطيهم اسمك وتاريخ ميلادك تقريبا وتكون الملحقية دايركت خلاص بدون ماتكلميهم يكونوا ارسلوا بياناتك لشركة التأمين

اصبري عليهم اسبوع وراسليهم .... وحتلقي الرقم بالرابط المرافق بالموضوع ...

وبالتوفيق لك ياحلوه ... ولا ازعاج ولا شي ...

وقت ماانا اكون موجودة حرد بأسرع وقت .... بس لاتنسوني من دعواتكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara0
    السلام عليكم ..
    لما اعبي طلب صرف فروقات ، انا وصلت تاريخ 28 ديسمبر هذا يكون تاريخ بداية الصرف ؟؟ ومتتى يكون تاريخ نهاية الصرف ؟
    شكرا

تاريخ الصرف وقت وصولك ... ونهاية الصرف لاتكتبي شي.
    7 "
20 من 131 صفحة 20 من 131 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.