الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي انا موفاهمة السالفه ..
    أخوي هو المحرم وراح يدرس معاي عنده قبول لغه بس احتاج الضمان المالي له ..
    هل بعد ما افتح ملف افتح له ملف واطلب له ضمان مالي ولا ايش ؟؟؟
    ياليت تفهميني لاني احس اني ضايعه
    يوم الخميس راح يكون التسجيل في المعهد وطالبين نحضر الضمان المالي معانا من اول يوم ؟؟؟؟؟!!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم وسطور
    اختي انا موفاهمة السالفه ..
    أخوي هو المحرم وراح يدرس معاي عنده قبول لغه بس احتاج الضمان المالي له ..
    هل بعد ما افتح ملف افتح له ملف واطلب له ضمان مالي ولا ايش ؟؟؟
    ياليت تفهميني لاني احس اني ضايعه
    يوم الخميس راح يكون التسجيل في المعهد وطالبين نحضر الضمان المالي معانا من اول يوم ؟؟؟؟؟!!!

2- بعد قبول إضافة المرافق تجينا خطوة فتح ملف مرافق دارس ونعبي كل البيانات الموجودة .... وترفع الطلب وياخد من حدود ثلاثة إلى خمسة ايام كمان ... وتجيك رسالة في الإيميل ان الطلب مقبول ..

3- الخطوة الثالثة بعد قبول فتح ملف مرافق دارس تدخل الرابط هذا :

فتح ملف مبتعث

وتدخل رقم هوية المرافق والرمز الواضح بالصورة ....

عشان تفتح له ملف زية زي المبتعث الأساسي وتطلب جميع الطلبات للمرافق من نفس بوابته ..

وأول ماتدخل رقم هوية المرافق يظهر لك بالأحمر رقم المرافق في الملحقية يصير على طوول تسجلوه عندكم بالقلم وتحفظوه .... وبعد كذا ترفع جميع المرفقات والطلبات وتعبي جميع البيات زي مارفعتها سابقا للمبتعث لين يجيك بعد كم يوم رسالة على إيميل
    المرافق بالقبول او الرفض لوجود نواقص وغيرها .....

4-وبعد إكتمال فتح الملف وقبوله
    نجي للخطوة التالية وندخل الرابط هذا :
    https://safeer.mohe.gov.sa/_layouts/...gin/login.aspx

وتضغط تسجيل دخول لأول مره ....وبعد كذا حيطلب منك رقم المرافق في الملحقية ... وتكتب نفس الرقم اللي كتبته أول في الورقة ... ويصير عنده ملف خااص مثل المبتعث الأساسي.

وتدخل الموقع وتطلب له ضمان مالي ويجيك على إيميل المرافق الضمان المالي واسم المشرف وغيره...

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2HLdCG1N6
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم وسطور
    شكرا لك اختي ..<<<<على فكره أنا اخت وليس أخ ^^
    طيب الاستماره اللي نطبعها من الموقع عبيتها وكاتبين انو نرسلها على عنوان الملحقية ..وبعد طالبين مرفقات معاها هل هي مهمة لفتح الملف ولا ..؟
    لاني الى الان مارسلتها ..

وبالنسبة لااستمارة طلب الحاق مرافق بعضوية البعثه وين احصلها
    وهل ارسلها مع المرفقات اللي طالبينها بالاستماره ؟؟؟؟؟؟

أنتظر رد باسرع وقت بليييز
    سورري على كثرة الاسئلة ..

هههههههههههه خلاص انا اسفة يااختي الحلوة

طلب إلحاق مرافق بعضوية البعثة مو دحين ابدا ابدا .... هذا بعد سنة بعد مايجيب القبول الجامعي النهائي ويخلص اللغة ...

مو لازم ترسليها ابدا ابدا ....ماتطبعي شي ولاترسلي شي ... انتي اهم شي خلصي كل البيانات الموجوده وارفقي كل المتطلبات اللي بالموقع وخلاص ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة عِلم
    مو راضي يحمل الملقات المطلوبة عندي مع اني صغرتهم !! وبعدين بيبدأ المعهد واحنا مافتحنا الملف وش الحل

والله هذي مشكلة من الموقع نفسة .... كم شخص صارتله نفس المشكلة وهذا كله تعليق لا اكثر !!

عشان كذا انصحك غيري متصفح في نفس جهازك .... غيرري جهاز ثاني ... اعطي اي شخص يعملها بجهاز سبق وقدم فيه ...

هذا برأيي الحل الأمثل...

والله يوفقك..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم وسطور
    هههههههههه لا عاادي بس نوضح الوضع ^^
    يلا بنتظر.... مع اني من يوم الجمعه ارسلت الطلب بس ماوصلني شي الى الان ..؟؟!!!
    عموما مشكوررره اختي يعطيك ألف عافيييه ..
    الله يسهل امورك ...

الله يعافيك ياحلوة.... ولو حاضرين للطيبين
    7 "
  5. يعطيك العافيه اختي على الموضوع الرائع والله يوفقك ويحفظك
    اذا مافيه كلافه عليك بغيت اسىلك
    انا معيده فالجامعه هي اللى راح تعطيني الضمان المالي لي , بس مرافقي لا وهو حاب يدرس لغه مبدائيا وبعده
    يقرر اذا بيدرس ماستر او لا
    فاحبيت اسئلك هل الملحقيه راح تعطيه ضمان مالي عشان يدرس لغه بفيزه f2 او لا , لانه مايعرف انقلش ابدا

تقبلي تحياتي وجزاك الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looking
    يعطيك العافيه اختي على الموضوع الرائع والله يوفقك ويحفظك
    اذا مافيه كلافه عليك بغيت اسىلك
    انا معيده فالجامعه هي اللى راح تعطيني الضمان المالي لي , بس مرافقي لا وهو حاب يدرس لغه مبدائيا وبعده
    يقرر اذا بيدرس ماستر او لا
    فاحبيت اسئلك هل الملحقيه راح تعطيه ضمان مالي عشان يدرس لغه بفيزه f2 او لا , لانه مايعرف انقلش ابدا

تقبلي تحياتي وجزاك الله خير

حياك الله اختي . . لا أبد اسألي اللي تبينه مستعدين . .

مرافقك يحقله يدرس سةاء بفيزة f1 او فيزة f2 بس لو إذا تبي نصيحتيجيبيله شهادة بنكية وكشف حساب للسفارة والآيتوني وخليه يطلع بفيزة f1 لأنه بالفعل والله اعرف بنات جو مع ازواجهم بفيزة f 2 وندموا وراحوت السعودية يغيروها . . لأن المرافق لو حاب يدرس ويتعلم وممكن يكمل ماستر ف f1 أفضل له وتختصر عليك ألف مشوار . . بس لو مرافقك مايبيي يدرس بجد وكلها طقطقة فيروح f2'. .

ان شاء الله أكون افدتك . . وبالتوفيق يارب .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم وسطور
    أختي سؤال أخييرر<<<< شكلي بتهزء هههههههه
    كيف اعرف اذا الطلب حقي فيه نواقص هل الملحقيه بيرسلون لي ايميل ...؟؟؟
    <<<<<هوا التهزيء جاي جاي لاتستعجلي ههههههههه

المهم حياك ياحلوة بأي وقت مستعدة اجاوبك باللي تبينه . .

وبحكاية الأوراق الناقصة . . لاتخافي ابدا وتفكري وتدوشي راسك . . الملحقية ترسلك كل شي ناقص وانتي تكملي . .

بالتوفيق يارب . .
    7 "
22 من 131 صفحة 22 من 131 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.