الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Awatif_9
    السلام عليكم اختي
    فتحت ملف مرافق دارس و تم قبول الطلب
    بس أخوي مرافقي ماله رقم طالب في الملحقية
    كيف اقدر أطلب له ضمانه المالي ؟
    لما جيت اسوي له ملف لحاله قال غير مقبول و اعطاني الرسالة :
    الرجاء الإلتحاق بقسم المرافقين

وشو قسم المرافقين , وش السواة ؟؟؟

حياك الله أختي ..

اعملي هذي الطريقة بالتفصيل ..

3- الخطوة الثالثة بعد قبول فتح ملف مرافق دارس تدخل الرابط هذا :

فتح ملف مبتعث

وتدخل رقم هوية المرافق والرمز الواضح بالصورة ....

عشان تفتح له ملف زية زي المبتعث الأساسي وتطلب جميع الطلبات للمرافق من نفس بوابته ..

وأول ماتدخل رقم هوية المرافق يظهر لك بالأحمر رقم المرافق في الملحقية يصير على طوول تسجلوه عندكم بالقلم وتحفظوه .... وبعد كذا ترفع جميع المرفقات والطلبات وتعبي جميع البيات زي مارفعتها سابقا للمبتعث لين يجيك بعد كم يوم رسالة على إيميل
    المرافق بالقبول او الرفض لوجود نواقص وغيرها .....

4-وبعد إكتمال فتح الملف وقبوله
    نجي للخطوة التالية وندخل الرابط هذا :
    https://safeer.mohe.gov.sa/_layouts/...gin/login.aspx

وتضغط تسجيل دخول لأول مره ....وبعد كذا حيطلب منك رقم المرافق في الملحقية ... وتكتب نفس الرقم اللي كتبته أول في الورقة ... ويصير عنده ملف خااص مثل المبتعث الأساسي.

وتدخل الموقع وتطلب له ضمان مالي ويجيك على إيميل المرافق الضمان المالي واسم المشرف وغيره...

ولو ماضبطت معاك .... ارسلي رسالة لهذي الإيميلات الخاصة بقسم المرافقين وهما حيفيدوك ان شاء الله بالمشكلة ...

http://www.sacm.org/arabicsacm/employees/directoryemp1.aspx

بالتوفيق لك يارب ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النـــــادلر
    أهلا أختي ...

أقصد بارك الله فيك طلبي للقبول تحت التقييم في هذه الجامعه

Wichita State University

التي قبلت في معهدها .

شكرا لك
    حياك الله اخوي .....

والله اللي فهمته من سؤالك ..... انه لو رفضوك في الجامعة بأمريكا هل يمديك تقدم عليها او لا مره ثانية!!

مااقدر افتيلك من راسي بشي مو متأكدة منه في التقديم للجامعات الأمريكية ..... لأني مسؤوله عن معلوماتي امام ربنا لو اعطيتك شي من راسي .....

بس اللي اعرفه لاتشيل هم ... لو رفضوك بعد ماجيت مع المبتعثة وانت مرافق لاااحق على دراسة اللغه وربنا كثر الجامعات في امريكا ..

بالتوفيق لك ...

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النـــــادلر
    أهلا أختي ...

أقصد بارك الله فيك طلبي للقبول تحت التقييم في هذه الجامعه

Wichita State University

التي قبلت في معهدها .

شكرا لك
    حياك الله اخوي .....

والله اللي فهمته من سؤالك ..... انه لو رفضوك في الجامعة بأمريكا هل يمديك تقدم عليها او لا مره ثانية!!

مااقدر افتيلك من راسي بشي مو متأكدة منه في التقديم للجامعات الأمريكية ..... لأني مسؤوله عن معلوماتي امام ربنا لو اعطيتك شي من راسي .....

بس اللي اعرفه لاتشيل هم ... لو رفضوك بعد ماجيت مع المبتعثة وانت مرافق لاااحق على دراسة اللغه وربنا كثر الجامعات في امريكا ..

بالتوفيق لك ...
    7 "
  3. طيب معليش عندي سؤال اللحين مكتوب في بيانات الابتعاث رقم القرار ماعندها نجمة يعني مو مهم وتحتها البعثة ويعطوك خيارات زي توجيه سامي قرار رقم كذا قرار رقم كذا المهم ماحصلت رقم القرار اللي في ورقة قرار الابتعاث
    والسؤال الثاني الاي توني لازم ارفع الثلاث صفحات كلها او الاولى تكفي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهقة مخنوق
    طيب معليش عندي سؤال اللحين مكتوب في بيانات الابتعاث رقم القرار ماعندها
    نجمة يعني مو مهم وتحتها البعثة ويعطوك خيارات زي توجيه سامي قرار رقم كذا قرار رقم كذا المهم ماحصلت رقم القرار اللي في ورقة قرار الابتعاث

بالنسبة لسؤالك عن اللي ماعندها نجمه حمراء . . موضروري ابدا تعبي شي ماعنده نجمة. .

وسؤالك الثاني عن القرار وبياناته وتاريخه . . كله حتلاقيه في ورقة قرار الإبتعاث من وزارة التعليم . .

والسؤال الثاني الاي توني لازم ارفع الثلاث صفحات كلها او الاولى تكفي
    أرفعها كلها عادي ماحتخسر شي حتى ورقة القبول أرفعها كمان حق نفس المعهد . . هوا اهم شي زي ماهو معروف الصفحة الأولى .

بالتوفيق لك . .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totat2010
    يعطيك العافيه
    جزاك الله خير
    الله يعافيك . . الخير لنا ولكم جميعا بإذن الله . .

بالتوفيق لك.
    7 "
  5. سلام عليكم اخي انا فتحت ملف لكن مكتوب مقبول من الوزارة والفراغ الثاني الظاهر حق الملحقية ماني عارف مكتوب غير مقبول وكيف ارسل درجاتي للملحقية وجزاك الله خير .

- - - مشاركة محدثة - - -

سلام عليكم اخي انا فتحت ملف لكن مكتوب مقبول من الوزارة والفراغ الثاني الظاهر حق الملحقية ماني عارف مكتوب غير مقبول وكيف ارسل درجاتي للملحقية وجزاك الله خير .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 8
    سلام عليكم اخي انا فتحت ملف لكن مكتوب مقبول من الوزارة والفراغ الثاني الظاهر حق الملحقية ماني عارف مكتوب غير مقبول وكيف ارسل درجاتي للملحقية وجزاك الله خير .

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام ..

طيب يااخوي لوسمحت انا موفاهمه قصدك بالضبط ..

هل انت فتحت ملف مبتعث جديد وماقبلوك ولا شنو؟

وكمان انت كاتب ارسل درجاتي...يعني هل انت طالب منتظم في امريكا!

ياليت توضح المقصود وان شاء الله أقدر افيدك.. وبالتوفيق لك.
    7 "
25 من 131 صفحة 25 من 131 ... 202425263075 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.