الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحين امس رفعت طلب فتح ملف طالب
    وردو لي اليوم انه طلبك مرفوض لانه ناقص صورة من المؤهل الدراسي وبطاقه العائله
    الحاصل هنا اني رفعت الصور من جديد بس لما اسوي تسليم يقول اكمل البيانات الدراسية
    والبيانات الدراسيه فاضيه مافيه اماكن اكتب فيها شي
    الحل الله يعافيكم
    لان المعهد معطيني مهله للجمعه عشان اجيب لهم الضمان المالي
    7 "
  2. شكرا على الموظوع المفيد والرائع الله يرحم والديك استفسار بسيط
    أنا متخرج باكالوريوس انتساب من جامعة الملك عبدالعزيز (ادارة عامة) والمعدل بصراحة مو حلو لاني كنت موظف بشركة دوام ليل نهار 2.71من5 وبصراحة استقلت اخر دوم 2-2-2013 والحمدلله بفضل الله قدمت بصدفه على معهد في تكساس وجبت قبول وقدمت على التأشيره والحمدلله طلعت الامور الحمد لله ماشية بس ابي مساعدة بسيطة هل التعليم العالي يقبل المعدل والشهادة الانتساب وماهي طرق الموافقه والتقديم على الملحقية وبصراحة بشيل اولادي معى بصراحة نفسي اول مولود يولد في امريكا مككن تفيده في المستقبل فأي أحد عنده خبره لا يبخل علينا بأي ولاية وبأي جامعة أكمل الماجستير هم شي فيه أمل انظم للبعثه أو اضرب حسابي حق 6 أشهر وارجع السعودية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s-mhm
    الحين امس رفعت طلب فتح ملف طالب
    وردو لي اليوم انه طلبك مرفوض لانه ناقص صورة من المؤهل الدراسي وبطاقه العائله
    الحاصل هنا اني رفعت الصور من جديد بس لما اسوي تسليم يقول اكمل البيانات الدراسية
    والبيانات الدراسيه فاضيه مافيه اماكن اكتب فيها شي
    الحل الله يعافيكم
    لان المعهد معطيني مهله للجمعه عشان اجيب لهم الضمان المالي

حياك الله اختي ... ارجعي ارفعي المؤهل الدراسي بصورة وااااضحه مره ثانية وبطاقة الأحوال

والبيانات الدراسية حتلقي فيها اختبارات جنبها نجمه حمراء لوحديها بس عبيها والباقيه مو مهمه ... مثلا مكان الدراسة وتجيلك خيارات الولايات والمعهد و و و

خلصي المطلوب وارسليها وان شاء الله تتسهلك ويرسلولك ضمانك بأسرع وقت ....

بالتوفيق لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر في الولايات
    شكرا على الموظوع المفيد والرائع الله يرحم والديك استفسار بسيط
    أنا متخرج باكالوريوس انتساب من جامعة الملك عبدالعزيز (ادارة عامة) والمعدل بصراحة مو حلو لاني كنت موظف بشركة دوام ليل نهار 2.71من5 وبصراحة استقلت اخر دوم 2-2-2013 والحمدلله بفضل الله قدمت بصدفه على معهد في تكساس وجبت قبول وقدمت على التأشيره والحمدلله طلعت الامور الحمد لله ماشية بس ابي مساعدة بسيطة هل التعليم العالي يقبل المعدل والشهادة الانتساب وماهي طرق الموافقه والتقديم على الملحقية وبصراحة بشيل اولادي معى بصراحة نفسي اول مولود يولد في امريكا مككن تفيده في المستقبل فأي أحد عنده خبره لا يبخل علينا بأي ولاية وبأي جامعة أكمل الماجستير هم شي فيه أمل انظم للبعثه أو اضرب حسابي حق 6 أشهر وارجع السعودية

والله اولا حكاية الشهادة حيقبلوها ان شاء الله لأنه فيه كثيبر معدلاتهم منخفظه جداااا وانقبلوا بالبعثة بعد فترة .

ثانيا بالنسبة لأن شهادتك انتساب والله هذي للأسف ماعندي عنها اي خلفية ...نزل موضوع والأعضاء العارفين ماحيقصروا ان شاء الله

ثالثا ..بالنسبة لأنك تعمل حسابك 6 شهور قدام هذا طبيـــعي جدا لأن البعثة مو مضمونه اول وصولك ناس بعد شهر وناس شهرين وناس ثمانية اشهر وناس سنه كمان ..... بس انضامك يكون اكيد بعد ماتجيب القبول النهائي للماستر

المسأله حظ ونصيب وكمان لغة والله مدري عن سياستهم كل شوية طالعين بشي بس ايش دراك ممكن ربنا ييسرلك وتقبل بالبعثة في اقرب فرصة

والله يوفقك وييسرلك انت واهلك يااارب ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rrm
    بالنسة للمرافق - اذا كان الاب بس ماخذ اجازة لفترة معينة شهر او شهرين وفي بطاقة احوال الاب مسجل متسبب هل يحتاج اوراق اخري في هالحالة مالاجرائات المتبعه وهل في طريقة لتمريرها عالملحقية ؟

ماعندي خلفية كبيرة بحكاية الوالد والإجازة لوكان مكتوب في الحاله متسبب .... بس اعتقد انهم ممكن يمشوها طالما ان والدك مو مكتوب عنده عمل والله اعلم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled99
    طيب انا الحين جاني قبول المعهد والجامعه وبقدم على التاشيره بس قالوا لي لازم من شروط التأشيره انا يكون عندك كشف حساب في اقل شي 70 الف كشف الحساب اخر 6 اشهر للفيزا مو للدراسه الي هي ضمان مالي الضمان المالي خلصت منه قلت ماعندي قالي لازم بس فيه طريقه يقول قدم ع الوزاره ويجيك الضمان المالي وتقدر تطلع التأشيره ابي حل بالله وررربي محتاااس وماني مستعجل دراستي تبدأ بعد 3 اشهر تقريبآ
    طيب انت طالما انك مبتعث رسمي .... ليه الوزارة مااعطتك ضمان مالي ؟؟!!!!!

انت كيف جبت قبولك اصلا بأس ضمان ؟؟

انتظر ردك اخوي لأنه فعلا وضعك غريب كل مبتعث له ضمان مالي عشان يقدم اجرائات المعهد والسفاره يعطوه من السعودية ..... بعد مايوصل امريكا هذاك ضمان مالي للرسوم الدراسة وتقدمه للمعهد هذا هوا الوضع كامل ...
    7 "
28 من 130 صفحة 28 من 130 ... 232728293378 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.