الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    لا والله ياخوي ترى الوضع اسهل مماتتصور .... ان شاء الله توصل بالسلامه وتخلص الأمور كلها بأسهل طريقه

بالتوفيق لك ..
    ​الله يعافيك ويسهل لك أمورك ومشكوره وما قصرتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nmmr.s
    السلام عليكم

اختي معيده بغيت اسألك انو اقدر افتح الملف عن طريق الوزاره بالرياض .,

لأني انا حاليا ابي ابتعث وابي اشوف الخطوات ومن اهمها طبعا اني افتح الملف قبل اروح

حبيت تفيديني وشكرآ لك ياغاليه

حياك اخوي ...

طيب ابي اسألك انت مبتعث او طالع على حسابك ؟؟؟

لأنك اذا مبتعث خلاص تخلص كل اوراقك وتعملها سكانر ومايصلح تفتح ملفك الا بعد الوصول الى امريكا عشان تكون كل اوراقك خالصه مع تأشيرة الدخول

اما لو كنت طالع على حسابك ..... فلازم تفتح ملفك في الوزارة عشان يوافقوا على سفرك وابتعاثك على حسابك ويصير مفتوح لك ملف في الوزاراه على اساس ماتسافر الا لما يوافقولك ولا وصلت امريكا بالسلامه ان شاء الله تخلص كل اوراقك وبعد كم شهر او بعد ماتدخل الجامعة او بعد ماتجيب الآسبلتي حسب انت وحظك وتصير مبتعث ان شاء الله .....

هذا اللي قدرت ارد فيه على سؤالك لأنه مو واضح كثير ايش من ملف تقصد ..

اتمنى اكون افدتك .... واذا عندك اي استفسار ثاني بالملفات حاضرين ان شاء الله

بالتوفيق لك ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    حياك اخوي ...

طيب ابي اسألك انت مبتعث او طالع على حسابك ؟؟؟

لأنك اذا مبتعث خلاص تخلص كل اوراقك وتعملها سكانر ومايصلح تفتح ملفك الا بعد الوصول الى امريكا عشان تكون كل اوراقك خالصه مع تأشيرة الدخول

اما لو كنت طالع على حسابك ..... فلازم تفتح ملفك في الوزارة عشان يوافقوا على سفرك وابتعاثك على حسابك ويصير مفتوح لك ملف في الوزاراه على اساس ماتسافر الا لما يوافقولك ولا وصلت امريكا بالسلامه ان شاء الله تخلص كل اوراقك وبعد كم شهر او بعد ماتدخل الجامعة او بعد ماتجيب الآسبلتي حسب انت وحظك وتصير مبتعث ان شاء الله .....

هذا اللي قدرت ارد فيه على سؤالك لأنه مو واضح كثير ايش من ملف تقصد ..

اتمنى اكون افدتك .... واذا عندك اي استفسار ثاني بالملفات حاضرين ان شاء الله

بالتوفيق لك ....

لا ياغاليه انا ان شاءالله بطلع على حسابي مو مبتعث

وشاكر لك , مع انو فيه اشياء كثيره محيرتني مثل الولايه وكيذا لاكن الله ييسر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nmmr.s
    لا ياغاليه انا ان شاءالله بطلع على حسابي مو مبتعث

وشاكر لك , مع انو فيه اشياء كثيره محيرتني مثل الولايه وكيذا لاكن الله ييسر

الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه خير ...ومايحتاج الشكر كلنا هنا ننفع بعض والكل مارح يقصر معك لو سألت ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفهد11
    يا اخوان هذي وين نلقاها :

13-توقيع تعهد الموافقة على الإضطلاع على درجاتك بالجامعة.النمودج موجود بصفحة تحملة وتنزله وتعبيه وتوقع عليها وبعد كذا ترجع تعمل سكانر وترفعه اون لاين .

حياك الله اخوي. . .

بالنسبة لسؤالك . . هذا الشرط ماعاده موجود لفتح الملف ويمديك تفتح الملف من غيره وانا بحذفه من الموضوع عشان مايسوي للبعض تشتيت . .

بالتوفيق لك . . واي سؤال ثاني حاضرين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nmmr.s
    ابوفهد كان ودي افيدك والله بس ماعندي خلفيه

انتظر اختنا معيده ترد عليك

وان شاءالله ماراح تقصر معك
    ماقصرت . . وانا اعتذر احيانا على تأخيري ببعض الردود بسبب انشغالي بالدوام والإختبارات. . بس بحاول بقدر الإمكان اني ادخل كل يوم واشوف اي استفسارات اقدر اجاوب عليها بأسرع وقت .

بالتوفيق للجميع .
    7 "
31 من 131 صفحة 31 من 131 ... 263031323681 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.