الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم إختي والله يجزاك ألف خير عاى هذا التقرير الاكثر من رائع بس حبيت أستفسر إذا عندك معلومة بالنسبة للمرافق ......أنا راح أكون مرافق مع اختي سؤالي
    أنا راح أسافر بفيزا F1 لما أرفع أوراقي للملحقية للإنضمام للبعثة هل راح يضموني على طول ولا لازم يكون معي قبول جامعة أو قبول المعهد يكفي.
    وأتمنى لك التوفيق ....وحياة عملية وعلمية ناجحة بإذن الله.
    وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هاجر
    سلام عليكم إختي والله يجزاك ألف خير عاى هذا التقرير الاكثر من رائع بس حبيت أستفسر إذا عندك معلومة بالنسبة للمرافق ......أنا راح أكون مرافق مع اختي سؤالي
    أنا راح أسافر بفيزا F1 لما أرفع أوراقي للملحقية للإنضمام للبعثة هل راح يضموني على طول ولا لازم يكون معي قبول جامعة أو قبول المعهد يكفي.
    وأتمنى لك التوفيق ....وحياة عملية وعلمية ناجحة بإذن الله.
    وشكرا
    حياك الله اخوي ...

انت لما تسافر اصلا وترفق نفسك بملف المبتعثه كمرافق ... هما على طول يرسلولك الضمان المالي حق اللغه وتدرس لغة بالمكان اللي تبيه زيك زي اختك ... بس لو تبغى تقدم انضمام للبعثه وتصير مبتعث مستقل ... لااااازم تجيب القبول النهائي من الجامعة وتقدم ... والقبول النهائي مايجي إلا انك تاخد توفل او ايلتس ... او انك ياطويل العمر تخلص اللغه بأي معهد تابع لجامعة ويأهلك للقبول الجامعي بدون توفل ....

وامييين يارب وتسلم على دعواتك .... جميعا ام شاء الله ..

بالتوفيق لك .
    7 "
  3. خمس مرات يتم رفض طلبي بحجة ان ختم الدخول غير واضح واصلا الموظف ختم على ورقة الجمارك وعلى جوازي وطلع نص الختم بس

ارسلت مرتين وتم الرفض وفي احد الردود قالوا ارسل ختم الخروج او ختم الدخول وارسلت ختم الخروج وتم الرفض يقولون وين ختم الدخول

والحين ارسلت كل الاختام ومتاكد بيرفضون الطلب بحجة ان الختم مو واضح

قسم لعبوا باعصابي حسبي الله عليهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RN.Mo7ammed
    خمس مرات يتم رفض طلبي بحجة ان ختم الدخول غير واضح واصلا الموظف ختم على ورقة الجمارك وعلى جوازي وطلع نص الختم بس

ارسلت مرتين وتم الرفض وفي احد الردود قالوا ارسل ختم الخروج او ختم الدخول وارسلت ختم الخروج وتم الرفض يقولون وين ختم الدخول

والحين ارسلت كل الاختام ومتاكد بيرفضون الطلب بحجة ان الختم مو واضح

قسم لعبوا باعصابي حسبي الله عليهم

الأفضل ارسل ايميل لقسم فتح الملفات أفضل واعطيهم المشكله كلها واشرحلهم الموضوع ... بنفس الإيميل أرسل كل الأوراق والختم واكيد حتنحل بإذن الله ....

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A_A_F
    السلام عليكم انا دخلت من مطاري نيويورك وختموا على جوازي من عير i-94 وقالولي مو ضروري
    ايش اسوي ومطلوب بالملحقية ختم i-94
    الورقة هذي خلاص ماعاد مطلوبة من الملحقية ... واكيد هما عارفين ... سوي سكان للجواز والفيزا وختم الدخول والخروج وارسلها لهم وااضحه ... ووصعك بالسليم ان شاء الله .....
    بالتوفيق لك ..
    7 "
  5. السلام عليكم اختي. انا صدر القرار ودراستي بشهر 9. بس انو كاتبين لمادخلت رقم بطاقه الاحوال الدوله المبتعث اليها كندا. وفي الاختيار ماعندي اختار الاكندا كيف وش اسوي عشان اعدل ولا مو مهم لان ترشيحي وقبولي كله ع امريكا
    7 "
41 من 131 صفحة 41 من 131 ... 364041424691 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.